عناية وجمال

أفضل أنواع كريم أساس برجوا حسب نوع بشرتك

تقدم برجوا مجموعة واسعة من كريمات الأساس التي تناسب مختلف أنواع البشرة وألوانها. ويتميز كريم الأساس من Bourjois بتركيبته الخفيفة والمريحة على البشرة، مما يجعله سهل الاستخدام ويمنح البشرة مظهراً متألقاً ونضراً. بالإضافة إلى انه يحتوي على مكونات مرطبة ومغذية تساعد على تحسين صحة البشرة وجعلها أكثر نعومة وتألقًا، وفيما يلي سنلقي نظرة عن أفضل أنواع كريم أساس برجوا والأكثر مبيعا في الأسواق.

المزيد: أفضل كريم تجميل بعد الخياطة وإزالة أثار الجروح العميقة

أفضل أنواع كريم أساس برجوا للحماية من الشمس

1) كريم اساس برجوا هيلثي ميكس بي بي كريم

يساعد كريم اساس برجوا هيلثي بي بي كريم، على ترطيب البشرة وتوفير تغطية ممتازة للحصول على بشرة طبيعية ومنتعشة، ويدوم تأثيره حتى 24 ساعة. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن التي تتيح للبشرة التنفس، وهو معزز بفيتامينات A و C و E وB5  التي تعمل على تقليل علامات التعب، وإخفاء عيوب البشرة ويعطيها ملمس ناعم كالحرير. يتميز كريم الأساس برجوا هيلثي بي بي كريم أنه برائحة الفاكهة المنعشة.

يتوفر كريم برجوا هيلثي ميكس بي بي كريم بثلاثة ألوان: اللون الأفتح لايت، اللون المتوسط ميديام، واللون الأغمق دارك.

يمكن تطبيقه على البشرة عن طريق الأصابع أو الإسفنجة لوضع الكريم، ويوضع في منتصف الوجه ويختلط بالتدريج باتجاه الفك.

2) كريم أساس برجوا برفيكت سي سي كريم

يمتاز كريم اساس برجوا برفكت سي سي كريم بتركيبة خفيفة الوزن تنساب بسهولة على البشرة وتجعلها ناعمة،  بالإضافة إلى أنه يحتوي على واقي من الأشعة فوق البنفسجية SPF 15 لحماية البشرة من أشعة UVA و UVB، ويمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة، حتى البشرة المختلطة.

كما أنه ذو تركيبة فريدة تعمل على تصحيح لون البشرة، وإخفاء عيوبها، ومنحها مظهرًا فائق النضارة والإشراق، وتُساعد على ترطيبها، كما ينعم المسام والتجاعيد الصغيرة ويتوفر بثلاث درجات ألوان: 31 ايفوري، 32 لايت بيج، 33 روز بيج، 34 تان.

يوضع كريم الأساس Perfect CC Cream من برجوا على منتصف الوجه ويمزج برفق نحو الخارج باتجاه خط الفك، ويمكن استخدامه للتخلص من الهالات السوداء و الاحمرار والبقع الداكنة، والحصول بذلك على بشرة مشرقة ومثالية.

3) كريم اساس برجوا هيلثي ميكس سيروم

تتميز تركيبة كريم اساس برجوا هيلثي ميكس سيروم  من برجوا أنها مدعمة بالسيروم تحتوي على مستخلصات الليتشي والرمان الغنية بالفيتامينات التي تعمل على تنشيط البشرة وتنعيمها، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على تجديد الخلايا وحمايتها من الأضرار الخارجية. كما أنه ذو تركيبة خفيفة تتيح للبشرة التنفس، ويمنحها مظهرًا صحيًا وطبيعيًا.

كريم أساس برجوا هيلثي ميكس سيروم، تتوفر بخمسة درجات ألوان مختلفة لتناسب لون بشرتك بشكل مثالي. يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة وتوفير تغطية ممتازة للحصول على بشرة طبيعية ومنتعشة، ويدوم تأثيره حتى 16 ساعة.

يتوفر كريم الأساس برجوا هيلثي ميكس سيروم من برجوا بأربعة درجات ألوان مختلفة: 51 لايت فانيلا، 52 فانيلا، 53 لايت بيج، 55 دارك بيج، لتناسب جميع ألوان البشرة، حتى البشرة المختلطة. يمنح هذا الكريم البشرة مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا، ويعمل على إخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة بشكل متجانس ومنتعش.

للحصول على نتائج مثالية من كريم اساس برجوا هيلثي ميكس سيروم، يمكن وضعه على الوجه عن طريق استخدام الأصابع أو الفرشاة. ويوضع الكريم في منتصف الوجه ومن ثم يتم مزجه بلطف باتجاه الخارج والأعلى للحصول على تغطية متجانسة وخالية من العيوب والتجاعيد. يمكن تطبيق الكريم بطبقتين إذا كانت البشرة بحاجة لتغطية إضافية.

إليكِ أيضاً:درجات كريم أساس سيفورا وسعره وتجاربه

أفضل أنواع كريم أساس برجوا لعلاج مشاكل البشرة

1) كريم أساس برجوا هيلثي ميكس انتي فاتيج

يتميز كريم اساس برجوا هيلثي  انتي فاتيج بتركيبة خفيفة الوزن وناعمة الملمس، ويوفر تغطية مثالية للعيوب والبقع الداكنة بصريًا، ويعمل على إخفاء علامات الإجهاد، مع إضافة لمسة طبيعية ومشرقة على البشرة. يعد هذا الكريم مناسبًا لجميع أنواع البشرة، وخاصة البشرة الجافة، كما أنه يدوم طوال اليوم ويمنح البشرة مظهرًا صحيًا وجميلًا.

كما أنه يتميز باحتوائه على مزيج من الفيتامينات C و E و B5 لتحسين صحة البشرة وإضفاء لمسة من الانتعاش والإشراق الطبيعي. كما يدوم الكريم لمدة تصل إلى 16 ساعة، ويجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا بنسبة 70٪، ويحافظ على رطوبة البشرة لمدة تصل إلى 24 ساعة. وبفضل تركيبته التي لا تسد المسام، يمكن استخدامه دون القلق من انسداد المسام.

ذلك بجانب أنه متوفر في تسع درجات مختلفة تشمل هذه الدرجات: دارك تان 50- لايت فانيلا 51- فانيلا 52- لايت بيج 53- بيج 54- دارك بيج 55- لايت تان 56- دارك تان 57- كراميل 58.

يمكن استخدام أصابعكِ أو اسفنجة لوضع الكريم، وللحصول على أفضل النتائج، ينبغي وضع الكريم في منتصف الوجه ومن ثم دمج التركيبة نحو الخارج والأعلى للحصول على مظهر خال من العيوب وتجنب أي تراكمات.

2) كريم اساس برجوا بيرفكت 1,2,3

يتوفر كريم الأساس بيرفكت 1,2,3 في عبوة تحتوي على موزع بالمضخة ليُساعدك على الحصول على بشرة مشرقة ومكياج مثالي. كما أنه يتميز بقدرته على إخفاء جميع العيوب بفضل 3 معززات تصحيح الألوان: الأخضر الذي يحل مشكلة الاحمرار، والأصفر الذي يخفي المناطق الغامقة، والموف الذي يوحد لون البشرة.

 يحتوي الكريم على مستخلص زهرة القطن الذي يتميز بخصائص مرطبة ومكافحة لكامل التألق. يدوم كريم الأساس هذا لمدة تصل إلى 16 ساعة، ويتوفر بدرجات متعددة تناسب جميع ألوان البشرة، وتشمل الدرجات التالية: 51 لايت فانيلا، 52 فانيلا، 53 لايت بيج، 54 بيج، و55 دارك بيج.

أفضل أنواع كريم أساس برجوا لترطيب البشرة

1) كريم اساس برجوا ايرمات

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة مات تبدو طبيعية وتستطيع التنفس، يمكنكِ الاعتماد على كريم الأساس برجوا ايرمات إذ انه يوفر تغطية عالية وتركيبة خفيفة الوزن خالية من اللمعة، ويحتوي أيضاً على مستخلص الزنك والخرز والسيليكا المغطاة بالزيوت غير الدهنية، مما يجعله مناسبًا للاستخدام على البشرة الدهنية. يمتاز كريم الأساس برجوا ايرمات بألوانه الرائعة والتي تبقى ثابتة حتى 24 ساعة دون أي تأثير مزعج.

متوفر من كريم اساس برجوا ايرمات ست درجات مختلفة تناسب جميع ألوان البشرة، وتشمل الدرجات التالية: 01 روز ايفوري، 02 فانيلا، 03 لايت بيج، 04 بيج، 05 جولدن بيج، و06 لايت تان. ويعد كريم الأساس برجوا اير مات واحدًا من أكثر منتجات الفاونديشن مبيعًا، ويوفر تغطية عالية ومظهرًا مات طوال اليوم.

2) كريم اساس برجوا سيتي راديانس

إذا كنتِ ترغبين الحصول على بشرة مشرقة ومحمية من الشمس والتلوث، يمكنكِ الاعتماد على كريم الأساس برجوا سيتي راديانس، إذ يحتوي الكريم على مضاد للتلوث ومعامل حماية من الشمس SPF 30، مما يحمي البشرة من الأشعة الضارة ويحافظ على توهجها الطبيعي. بالإضافة إلى أنه يمنع التصاق جزيئات الكربون بالبشرة ويسمح للجلد بالتنفس، في حين يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB لمدة تصل إلى 8 ساعات.

يحتوي كريم اساس برجوا سيتي راديانس على 40٪ من الماء في تركيبه، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة، ويوفر ترطيباً لمدة تصل إلى 24 ساعة، مما يجعله مثالياً للبشرة الجافة والحساسة. وهو متوفر بعدة درجات لتناسب جميع ألوان البشرة، لتتمكني من اختيار الدرجة التي تناسب بشرتك، والتي تشمل الدرجات التالية: 01 روز ايفوري، 02 فانيلا، 03 لايت بيج، 04 بيج، 05 جولدن بيتش، و06 لايت تان.

الفرق بين كريم برجوا الأصلي والتقليد

يمكن التفرقة بين فاونديشن برجوا هيلثي الأصلي والتقليد بسهولة عن طريق ملاحظة النقاط التالية:

  • يأتي فاونديشن برجوا هيلثي الأصلي بدون تغليف، بينما يتم تغليف فاونديشن برجوا هيلثي التقليد بطبقة شفافة جداً.
  • تميل عبوة فاونديشن برجوا هيلثي الأصلي من الأسفل للأعلى، بينما تكون عبوة التقليد شبه مستوية أو تميل للأسفل.
  •   تكون الكتابة على فاونديشن برجوا هيلثي الأصلي واضحة وبراقة، بينما تكون الكتابة على المنتج التقليد باهتة وغير واضحة.
ندى الشيمي

Recent Posts

تجهيزات النفاس وكل ما عليكِ تجهيزه لهذه الفترة الصعبة

تعتبر فترة النفاس من الفترات الهامة والدقيقة في حياة المرأة، فهي الفترة التي تلي عملية…

شهرين ago

أفخم فنادق عمان لإقامة مُترفة في 2024

تجمع عمّان، العاصمة الأردنية، بين الحداثة والتاريخ، وتتميز بالعديد من الأحياء الهادئة والمناطق السياحية الرئيسية…

4 أشهر ago

ما هي فوائد الثفاء للنساء وعلاج الأمراض النفسية؟

الثفاء أو حب الرشاد، هو نبات عشبي ينتمي إلى الفصيلة العنبرية، يوجد في مناطق مختلفة…

8 أشهر ago

فوائد اللبان الذكر للمهبل

اللبان الذكر هو نوع من الأشجار الطبيعية، يتم استخراجه من لحاء الأشجار بالخصوص، وهو يحتوي…

8 أشهر ago

أغلى 10 قطع في تاريخ علامة غوتشي

منذ عام 1921، حينما ظهرت العلامة الإيطالية المتخصصة في الأزياء والموضة "غوتشي" على أرض الواقع…

9 أشهر ago

حيلة سلمى حايك لتغطية شعرها الأبيض

بطريقة تعودت عليها، قامت الممثلة العالمية سلمى حايك بمشاركة حيلة بسيطة وفعالة لتغطية الشعر الأبيض…

10 أشهر ago