تواصل معنا

Many Cares

كريم ركسول rexsol لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة

كريم REXSOL

عناية وجمال

كريم ركسول rexsol لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة

تفتيح البشرة من الأمور التي تسعى لها كل فتاة، وتحاول الكثير منهن شراء مستحضرات تجميل باهظة الثمن للحصول على بشرة صافية وخالية من البقع والتصبغات، ولكن لا يحصلن على بشرة فاتحة رغم التكاليف الكبيرة التي يدفعونها لشراء هذه المستحضرات، ولكن هذا ما يوفره كريم ركسول rexsol للتخلص من التصبغات.

من المهم اتباع نظام غذائي صحي، وتناول خضروات صحية وفاكهة مع شرب كميات كبيرة من المياه للحصول على بشرة صافية خالية من البقع والتجاعيد التي تسبب في ظهور علامات الشيخوخة مبكرًا، وإذا فكرتي في شراء أي مستحضرات أو كريمات تفتيح يجب أولًا التفكير في شراء منتج معروف وقراءة بعض التجارب الإيجابية عنه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك وتويتر أو إنستجرام”، أو سؤال طبيب الجلدية الخاص بكي، للتعرف على مزايا وعيوب كريمات التفتيح.

كريم ركسول لتفتيح المنطقة الحساسة والوجه rexsol

ريكسول كريم تفتيح

كريم ركسول المرطب والمُفتح بفيتامين سي وأحماض الفاكهة، يحتوي على 3% فيتامين سي، و3% أحماض فاكهة أو بالأخص حمض الجلايكوليك المستخلص من قصب السكر والذي يساعد بشكل أساسي على تفتيح البشرة وترطيبها، ويخلصك أيضًا من التجاعيد والبقع الداكنة بشكل فعال.

الشراء من أمازون السعودية     الشراء من أمازون حول العالم

مميزات كريم ركسول rexsol

يحتوي كريم ركسول على فيتامين سي، لذلك هو يعمل على تقليل مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وحمض الجيلايكوليك الذي يعمل بشكل فعال في تنعيم ملمس البشرة ويخلصك من الملمس غير المنتظم بتجديدها لتظهر طبقة جديدة، وتتخلصي من خلايا الجلد الميتة التي تسبب في بهتان بشرتك.

1) ترطيب البشرة

استخدمي ركسول لترطيب البشرة والعمل على تنعيمها، خاصة إذا كنتي من أصحاب البشرة الجافة التي تحتاج للترطيب بشكل دائم، خاصة في أوقات الشتاء.

2) التجاعيد

إذا كنتي ممن يواجهن التجاعيد ويعاني من علامات الشيخوخة المبكرة والخطوط التي تظهر في الوجة وتخرب مظهرك، مهما وضعتي من مستحضرات تجميل وكريمات تفتيح، جربي ركسول لتأخير ظهورهذه التجاعيد وإعادة نضارة البشرة سريعًا.

3) شد البشرة

الحصول على بشرة مشدودة يجعلك تبدين وكإنك أصغر سنًا، جربي كريم ركسول للحصول على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد والتصبغات، فكما يطلق عليه البعض، كريم المشاهير لأنه يساعدهم في الحصول على بشرة خالية من المشاكل الجلدية التي تزعجهم عند الظهور أمام الكاميرات.

4) توحيد لون البشرة

التخلص من خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا البشرة من الأمور الهامة والتي يساعدك كريم ركسول في الحصول عليها بسهولة، فهو يعمل على توحيد لون البشرة وتغذيتها ويعمل أيضًا على تجديد خلايا الجلد الميتة بسهولة.

يتميز أيضًا rexsol بأنه يتكون من مكونات طبيعية ومن خيرات الطبيعة، فيعمل علي انتعاش البشرة وأيضًا يعمل علي استعادة رونق الوجه ويخفي علامات الإرهاق والهالات السوداء التي تظهر على بشرتك نتيجة السهر وعدم النوم لساعات كافية.

الشراء من أمازون السعودية     الشراء من أمازون حول العالم

طريقة استخدام كريم ركسول rexsol

  1. في البداية وقبل استخدام كريم ركسول احرصي على تنظيف بشرتك جيدًا والتخلص من أي بقايا مكياج، حتى تحصلين على نتيجة فعالة.

2) اتركي البشرة حتى تجف تماما، قومي بأخذ كمية مناسبة من الكريم ثم ضعيها على بشرتك.
يتم توزيعه على وجه ورقبة نظيفين، بعد العلاج المقاوم للتجاعيد في حالة استخدامه، ويستخدم مرة صباحًا ومرة مساءً.

3) يجب تدليك الكريم على البشرة برفق، طريقة التدليك تكون في حركات دائرية.

4) يترك الكريم لفترة وجيزة حتى تتمكن خلايا البشرة من امتصاصه.

5) يجب أن تستمري في استخدام هذا الكريم لفترة لاتقل عن 4 أسابيع لترين النتائج بنفسك، ولابد من المواظبة على استخدام هذا الكريم لتحصلي على درجات ترطيب أعلي وتحصلي أيضًا علي بشرة وهاجة ومشرقة كبشرة الأطفال.

من مميزات كريم ركسول إن رائحته تشبه كريمات الأطفال، ولونه أبيض وقوامه كريمي سائل.

الآثار الجانبية لكريم ركسول

بعض الحالات عانت من ظهور طفح جلدي على البشرة بعد استخدام ركسول، ويمكن ظهور احمرار بسيط على البشرة.

إذا استخدمتي ركسول وظهرت أحد الأعراض السابقة يجب التوقف فورًا عن استخدامه، واللجوء لاستشارة الطبيب أو الصيدلي.

سعر كريم ركسول rexsol

تكلفة العبوة الواحدة من ركسول في الأسواق المصرية 513 جنيه، 206.00 درهم في الإمارات تقريباً.

الشراء من أمازون السعودية     الشراء من أمازون حول العالم

سيرم ركسول بفيتامين سي

سيرم ريكسول بفيتامين سي

جربي سيرم ركسول rexsol لترطيب البشرة فهو ناعم ومفيد لبشرتك ويغذيها لأنه يحتوي على فيتامين سي، إذ يحتوي على الكافيار الذي يساعد في عملية الترطيب للبشرة ويجعلها نضرة.

الشراء من أمازون السعودية

أكمل القراءة
تعليق

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى