تواصل معنا

Many Cares

فوائد وطريقة استخدام صابون بيزلين للمنطقه الحساسة

فوائد صابون بيزلين للمنطقة الحساسة

عناية وجمال

فوائد وطريقة استخدام صابون بيزلين للمنطقه الحساسة

تلجأ الكثيرات إلى استخدام صابون بيزلين للمنطقة الحساسة وذلك بغرض تفتيح تلك المنطقة بجانب فوائدها في علاج حب الشباب، حيث تُعرف صابونة بيزلين بقدرتها على التخلص من حبوب الوجه التي تعتبر من أكبر المشاكل الكارثية التي تواجهها الكثير من الفتيات، خاصة من أصحاب البشرة الدهنية.

كما يعمل أيضًا صابون بيزلين على تفتيح المناطق الداكنة التي تتعرض للشمس باستمرار، أو التي تكون سمراء بسبب تكاثر البكتيريا فيها وعدم الاهتمام بها بشكل فعال، ومنها المنطقة الحساسة ومنطقة تحت الإبط أيضًا.

أكثر ما يميز صابون بيزلين، هو صناعتها دون إدخال أية مواد كيميائية في التصنيع وخلوها أيضًا من أي مواد ملونة أو حافظة أو عطور اصطناعية، حيث تعتمد صناعتها فقط على زيوت نباتية طبيعية وأعشاب أيضًا طبيعية، لذلك هي مفيدة جدا للبشرة، وتعمل على التفتيح لإنها من مواد طبيعية.

فوائد صابون بيزلين للمنطقة الحساسة

المنطقة الحساسة من أكثر المناطق في الجسم التي تحتاج عناية خاصة ومنتجات مضمونة، فلا تبادري بشراء أي منتج لهذه المنطقة من مصادر غير معروفة.

تتعرض المنطقة الحساسة للاسمرار نتيجة عدم التهوية وارتداء الملابس مدة طويلة، لذلك اهتمي باستخدام صابون بيزلين في هذه المنطقة للتفتيح والترطيب.

فوائد صابون بيزلين للمنطقة الحساسة

فوائد صابون بيزلين للمنطقة الحساسة

استخدمي رغوة صابونة بيزلين لتنظيف المهبل وتفتيح المنطقة الحساسة، كل ما عليكي هو شطف المنطقة جيدًا بالماء الفاتر، واستخدام الصابونة عليها، ولكن احرصي أن النوع المخصص للمنطقة الحساسة مختلف عن الوجه فكل منطقة لها صابونة خاصة بها، بعد استخدام صابونة بيزلين ستبهرك النتيجة خلال أيام.

المزيد: سعر وفوائد صابون الوزير المبشور للجسم والبشرة

استخدام صابون بيزلين لتفتيح الوجه

1) البقع الداكنة

التصبغات والبقع الداكنة التي تظهر نتيجة التعرض لأشعة الشمس، من الأشياء التي تسبب إزعاج الكثير من الفتيات، خاصة أن كريمات التفتيح ومستحضرات التجميل تحتاج لمبالغ كبيرة لمعالجة هذه البقع، وأيضًا تكون نتيجتها مؤقته.

تعمل بيزلين على حماية البشرة من أشعة الشمس، وخاصة منطقة محيط العين والشفتين، فهم من أكثر المناطق التي يحدث بها غمقان نتيجة التعرض لأشعة الشمس، استخدمي صابون بيزلين كواقي للشمس أو صن بلوك كما يطلق عليه البعض.

2) تفتيح البشرة

تفتيح البشرة من الأحلام المؤجلة للكثير من السيدات، فهن يحلمن ببشرة فاتحة تشبه ممثلات السينما، ولكن لا تفلح كريمات التفتيح في تحقيق هذا الحلم، رغم أنهم يدفعون الكثير والكثير فيها.

جربي المواد الطبيعية في الحصول على بشرة صافية وفاتحة، ومنها صابونة بيزلين المصنوعة بشكل خاص لتفتيح البشرة سريعًا وفي وقت قصير.

3) تقشير البشرة

التخلص من خلايا الجلد الميتة من الأمور التي يجب عليكي الاهتمام بها، إذا كنتي تريدين بشرة صافية خالية من التجاعيد، فالتقشير مهم ولكن يجب الحذر عند استخدام كريمات التقشير لإنها يمكن أن تضر البشرة أكثر من نفعها.

جربي صابون بيزلين للتقشير، سيدهشك الأمر سريعًا، فانتي لستي بحاجة لأكثر من خليط ومكون، الأمر بسيط فقط صابونة واحدة استخدميها على وجهك ودلكي برفق في حركات دائرية، وانتهى الأمر.. الآن اشطفي وجهك بالماء الفاتر، وستدهشك النتيجة إذا كررتي هذا الأمر أكثر من مرة على مدار الأسبوع.

4) البشرة الحساسة

أصحاب البشرة الحساسة يجدون مشاكل كبيرة في التعامل مع مستحضرات التجميل وكريمات التفتيح الخاصة بالبشرة، فهم معرضون دائما للالتهابات وحساسية الجلد بسبب بشرتهم الحساسة.

تعمل على ترطيب البشرة، كما تحتوي على مواد هامة مضادة للالتهابات والفطريات، ولذلك تساعد أصحاب البشرة الحساسة في التخلص من حساسية الجلد والحصول على بشرة ناعمة، وتحمي من الجفاف الذي يحدث بسبب عوامل البيئة والطقس الحار.

صابون بيزلين علاج حب الشباب

صابون بيزلين علاج حب الشباب

الحبوب والبثور من الأمور المزعجة، والكلف أيضًا يقلق النساء ويحرجهم، جربي صابونة بيزلين في التخلص من كافة هذه الأمور المزعجة، فهي تمنع ظهور الحبوب والكلف والبثور، وتساعد أيضًا على تعقيم جلد البشرة وتنظيفها بلطف دون الحاجة لجلسات تنظيف في مراكز البيوتي سنتر، أو كريمات لعلاج حبوب البشرة، تجعلك تخسرين الكثير من الأموال.

كما تعالج البقع الداكنة وآثار الحبوب التي تظهر، فهي ليست فقط علاج للحبوب، ولكنها تجعلك مظهرك الطف وتخلصك من آثار الحبوب سريعًا، كما تساعد في القضاء على الجراثيم المسببة لظهور الحبوب، وتخلصك من الدهون الموجودة في البشرة لتجعلها رطبة وناعمة.

طريقة استخدام صابونة بينزلين لحب الشباب

1) قبل استخدام صابونة بينزلين اشطفي وجهك بالماء جيدًا للتخلص من أي بقايا مكياج أو دهون وأوساخ في البشرة.

2) استخدمي الصابونة على المكان المصاب بالحبوب، واحرصي أن يكون ذلك 3 مرات يوميًا للحصول على نتيجة سريعة.

3) قبل استخدام الصابونة ضعيها تحت الماء الفاتر للحصول على رغوة مناسبة، ثم استخدميها على المكان المراد تفتيحه، تقشيره، أو التخلص من الحبوب به.

4) دلكي المكان برفق في حركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية وللحصول على نتيجة من الصابونة، وبعد التدليك، اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم جفيفه بلطف.

تجارب صابون بيزلين للمنطقة الحساسة

تجارب صابونة بينزلين للمنطقة الحساسة؟

تجارب صابون بيزلين للمنطقة الحساسة

– لا يوجد أضرار تتعلق بالصابونة في حد ذاتها، ولكن الضرر منها هو إنها غير متوفرة في معظم بلدان العالم، لذلك إذا كنتي تريدين الحصول عليها يمكنك طلبها أون لاين من أي متجر على مستوى العالم، أو التحدث مع أحد الأصدقاء بشرائها من البلد الموجودة بها خلال رحلته.

– في بعض الأوقات يشتكي البعض من الجفاف الذي يحدث نتيجة استخدام صابونة بينزلين، ولكن هذا الأمر نجده في أغلب الكريمات المعالجة للبشرة، فيجب استخدام كريمات ترطيب قبل استخدام صابونة بينزلين.

سعر صابونة بيزلين حسب نوعها

– يبلغ سعر صابون بيزلين للمنطقة الحساسة حوالي 30 ريال سعودي.

-صابونة بيزلين المفتحة للمناطق الحساسة بالشبة يبلغ سعرها 72 ريال سعودي.

-صابونة الجلوتاثيون لتبييض وتنظيف البشرة يبلغ سعرها 10 ريال سعودي.

-صابونة بيلو لتبييض وتفتيح البشرة خلال أسبوع يبلغ سعرها 23 ريال.

-صابونة إزالة الروائح المعدنية يبلغ سعرها 49 ريال.

-صابونة بيور جيليس للتبييض الصحي والآمن يبلغ سعرها 23.50 ريال.

-صابون بيلو الأكثر تبييضاً ومفعولاً خلال خمسة أيام يبلغ سعرها 69 ريال.

-صابونة فوكس لتبييض الأماكن الداكنة يبلغ سعرها 16 ريال.

-بيزلين مجموعة التفتيح لبشرة خالية من العيوب يبلغ سعرها 113.40 ريال.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى