تواصل معنا

Many Cares

طريقة عملية التجميل المهبلي ليزر وجراحة وتجاربها

عملية التجميل المهبلي 2

عناية وجمال

طريقة عملية التجميل المهبلي ليزر وجراحة وتجاربها

عملية التجميل المهبلي ليزر وجراحة أعشاب
أصبحت الأن عمليات التجميل المهبلي سمة العصر سواء كانت لأغراض علاجية أو تجميلية، وخاصةً للسيدات اللاتي ولدن أكثر من مرة، إذ أن الحمل الولادة الطبيعية يسببن ارتخاء في عضلات المهبل

أصبحت عمليات التجميل المهبلي الحل الأول للعديد من النساء سواء كانت لأغراض علاجية أو تجميلية، وخاصةً للسيدات اللاتي ولدن أكثر من مرة، إذ أن الحمل والولادة الطبيعية يسببن ارتخاء في عضلات المهبل. لذا وفيما يلي سنوضح لكِ كل ما ترغبين معرفته عن عمليات التجميل المهبلي سواء كان عن طريق الليزر أو الجراحة أو الأعشاب.

عملية التجميل المهبلي بالليزر

أما عن التجميل المهبلي بالليزر، فهي عملية بسيطة جداً لا تأخذ سوى بضع الدقائق، ويستخدم فيها التخدير الموضعي، إذ يقوم الدكتور بتسليط أشعة الليزر على الأنسجة المُراد علاجها، فتقوم تلك الأشعة على شد الأنسجة المُرتخية وإعادتها لوضعها الطبيعي، مما يؤدي إلى تضييق المهبل. ويتم مغادرة المشفى الذي تم به إجراء العملية اليوم التالي للعملية مباشرةً.

ويمتاز التجميل المهبلي بالليزر بأن فترة النقاهة منه تكون مدتها قليلة جداً، وذلك بسبب تقدم الأجهزة الطبية التي تستخدم في إجراء تلك العملية.

الأثار الجانبية للتجميل المهبلي بالليزر، قد يحدث بعض الاحمرار، والتهيج بمنطقة المهبل بسبب سخونة أشعة الليزر، وشدة حساسية المنطقة التي تم تسليط الأشعة عليها.

ولكن لا يستمر هذا الاحمرار أكثر من يومين أو أقل، وإذا طالت فترته سوف يكون عليك العودة إلى الطبيب المعالج واستشارته في الأمر.

أما عن خطوات الاستعداد لعملية التجميل المهبلي بالليزر، كل ما ستقومين به هو الذهاب لدكتور مُختص وهو سوف يصنف الحالة إذا كانت محتاجة لإجراء عملية التجميل المهبلي بالليزر أو لا.

عملية التجميل المهبلي جراحياً

عملية التجميل المهبلي

أما عن عملية التجميل المهبلي جراحياً، فيُعد الأن من أصعب الطرق وأكثرها خطورة بالنسبة للتجميل بالليزر، وأكثر الطرق التي تعرض المرأة للآثار الجانبية والمضاعفات. فيتم بها تضييق المهبل بالأسلوب الجراحي التقليدي عن طريق قيام الطبيب المختص شد العضلات والأنسجة المرتخية بهدف إعادتها إلى وضعها الأصلي، وتستخدم في تلك العملية خيوط لحمية تذوب من تلقاء نفسها خلال فترة وجيزة من إجراء الجراحة.

متى يتم اللجوء للعملية التجميل المهبلي:

وهُناك بعض العلامات التي تساعدك في معرفة احتياجك لعملية التجميل المهبلي، وهي:

أولاً: إحساسك بوسع الفتحة المهبلية نسبياً.

ثانياً: ظهور انتفاخ او تورم خفيف بالمهبل.

ثالثاً: فقدان السيطرة على عملية التبول.

رابعاً: الشعور بجفاف القناة المهبلية.

خامساً: الإحساس بمرور الهواء داخل المهبل أثناء العلاقة الجنسية.

سادساً: قلة المتعة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة.

التجميل المهبلي بالأعشاب

وهناك العديد من السيدات اللاتي لا يفضلن عملية التجميل المهبلي الجراحية أو  الليزر في حل مُشكلتهم، ويفضلن الاعتماد على الوسائل الطبيعية مثل تجميل المهبل بالأعشاب. لذا سنوضح لكِ أفضل الطرق لتجميل المهبل بالاعشاب.

وهناك أكثر من عُشبة يُمكنك استخدامها لتضييق وتجميل المهبل، أولها بذور الحلبة، فالحلبة من ألأصدقاء المخلصين للمرأة، إذ أنها تساعدها على الخروج من العديد من المشاكل وأولها تجميل وتضييق المهبل.

1) منقوع الحلبة والكركم

كل ما عليكِ فعله هو شرب منقوع الحلبة ثلاث مرات بالأسبوع، وإذا كنتِ لا تحبين مذاقها فيُمكنك تناول بذور الحلبة اللينة. وحتى تسرعي من مفعول الحلبة في علاج المهبل، يُمكنك تعزيزها بإضافة القليل من الكركم على مشروب منقوع الحلبة وسيساعدك هذا الخليط أيضاً في تكبير الصدر.

ويساعد الكركم بمفرده أيضاً على تجميل المهبل وشد عضلاته وتقويته، ويعالج ترهل المهبل، بالإضافة إلى أنه يُخفف من الألم المُصاحب للدورة الشهرية.

2) عشبة عنب الثعلب

وثاني عُشبة يُمكنك استعمالها لتجميل المهبل هي عشبة عنب الثعلب، عن طريق نقعها ليلة كاملة وغسل المهبل بها يومياً.

3) عُشبة بوريريا

ومن الأعشاب التي تساعد بشكل كبير في تجميل المهبل، عُشبة بوريريا والتي يجهل الكثير عن معرفتها أصلاً، فهي تعمل على شد جدران المهبل وحمايته من الترهل كما انها تحفز خلايا الجهاز التناسلي على التجدد باستمرار، وتوازن نسبة هرمون الإستروجين في جسم المرأة.

4) عشبة السرسيرس

تعمل هذه العشبة على معادلة حموضة المهبل، وتعقيمه وشد عضلاته وتضييقه، بالإضافة إلى أنها تعمل على قتل البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة وتقوي الرغبة الجنسية لدى المرأة، وذلك عن طريق شطف المهبل بمنقوع العشية يومياً.

وهناك بعض النباتات الأخرى التي تُستخدم في تجميل المهبل وتضييقه وعلاج مشاكله مثل التهيج والحكة مثل نبات الصبار، كما أن نبات الصبار يعالج جفاف المهبل ويوفر له الوقاية الكاملة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى