تواصل معنا

Many Cares

أفضل كريمات تفتيح الوجه والجسم والإبط في أسبوع

أفضل كريمات تفتيح الوجه والجسم والإبط في أسبوع

عناية وجمال

أفضل كريمات تفتيح الوجه والجسم والإبط في أسبوع

الكثير من الفتيات تحلمن ببشرة فاتحة خالية من التصبغات البنية والبقع التي تحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، تفتيح البشرة هدفه تفتيح المناطق الداكنة في البشرة وتوحيد لون البشرة وإزالة التصبغات البنية التي تحدث نتيجة الشمس وأيضًا نتيجة الكلف وآثار حب الشباب كل ذلك لن يتحقق دون استخدام أفضل كريمات تفتيح وتبيض الوجه والجسم والإبط في أسبوع.

هناك العديد من مستحضرات التجميل يمكنها مساعدتك في تفتيح البشرة، ولكن الأمر سيكون مؤقت، وبمجرد انتهاء مشوارك وعودتك للمنزل، سترين بشرتك بشكلها الطبيعي ومشكلتها الحقيقة، لذلك يجب أن تفكري في كريم تفتيح البشرة فهو فعال ويعالج المناطق الداكنة من خلال تقليل إنتاج صبغة الميلانين في الجلد (الميلانين هو الصبغة التي تمنح البشرة لونها وتساعد على حمايتها من أشعة الشمس وكلما زدات كمية صبغة الميلانين فى الجلد أصبح لون الجلد داكناً).

أفضل كريمات تفتيح الوجه في أسبوع

طريقة تحضير خلطة كريم سودو مع جليسوليد

عند اختيارك كريم تفتيح البشرة، يجب عليكي أولا تحديد نوع بشرتك واختيار ما يناسبها، فالبشرة الدهنية تنينج زيوت طبيعية ويجب اختيار كريم لا يتفاعل مع هذه الزيوت، والبشرة الجافة أيضًا بحاجة إلى كريم به نسبة عالية من الترطيب.

ننصحك أيضاً بقراءة:

أنواع صابونة بيزلين للتفتيح | أفضل مرطب شفايف طبيعي | كريم لتفتيح الوجه والإبط والركب

1) كريم لاروش بوزيه لتفتيح الوجه

كريم لاروش بوزيه لتفتيح الوجه

اذهبي للصيدلية لشراء كريم لاروش بوزيه لتفتيح البشرة، إذا كنتي من أصحاب البشرة الدهنية فهو يساعد على ترطيب البشرة والحصول على ملمس ناعم، كما يعمل على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

توحيد لون البشرة بشكل واضح، خاصة إنه يحتوي على الفنيل ألانين و ريسورسينول و حمض الفيروليك.

أكثر ما يميز لاروش بوزيه إنه يدوم طويلا، لذلك هو مناسب لفترة الصباح لإنه ثابت ولا يتعارض مع درجات الحرارة المرتفعة التي نعيشها خلال هذا الوقت من الصيف.

جربي لاروش بوزيه على مناطق الوجة والرقبة، واحرصي على وضعه مرتين في الصباح والمساء، للحصول على نتيجة إيجابية.

2) كريم فولدكس لتفتيح الوجه في أسبوع

كريم فولدكس لتفتيح الوجه في أسبوع

أكثر ما يميز كريم فولدكس هو إنه يناسب الوجة والمناطق الحساسة، حيث إنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة والتي تحتاجها لتغذية الجلد وترطيبه باستمرار.

يحتوي كريم فولدكس على:

– فيتامين ج، المهم لتقليل إنتاج صبغة الميلانين التى تكون السبب الأساسي في ظهور البقع الداكنة والتصبغات التي تسبب إسمرار لون البشرة.

– الأربيوتين: يقوم بإيقاف الإنزيم المسئول عن إنتاج صبغة الميلانين ما يقلل من إنتاجها.

– خلاصة العرقسوس: تقلل يضاً من صبغة الميلانين.

– أحماض الألفا هيدروكسي: تقوم بتقشير طبقات الجلد الخارجية مما يحسن من مظهر الندبات والبقع.

عند استخدام كريم فولدكس على المناطق الحساسة احذري تجربته على منطقة صغيرة، لاختبار التهابات البشرة.

3) كريم تريتوسبوت

كريم تريتوسبوت

عند البحث عن كريم تريتوسبوت على مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك وتويتر”، ستجدين نتائج إيحابية في تفتيح البشرة، والبعض سيحذرك أيضًا من الأضرار التي يمكن أن تنتج نتيجة استخدام كريم تريتوسبوت، وهي بعض الأعراض الجانبية التي تظهر على بعض الأشخاص مثل التهاب البشرة وإحمرار الجلد، لذلك يجب استخدامه بحذر.

يحتوي كريم تريتوسبوت للتبييض على:

– هيدروكينون: يعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين والتى تسبب غمقان لون الجلد.
– تريتينوين: يعمل على تقشير طبقات الجلد الخارجية مما يخفف من الآثار والندبات.
– الهيدروكورتيزون: يساعد على تفتيح البشرة بشكل مؤقت ويخفف من إلتهاب وإحمرار البشرة.

– عند استخدام تريتوسبوت اغسلي البشرة جيدا، واحرصي على تجفيفها بلطف، يفضل أن يكون الاستخدام مرة واحدة في اليوم وقبل الذهاب للنوم حتى لا تعرضين البشرة للشمس والأتربة.

– ادهني طبقة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها، واغسليها في الصباح.

– هناك الكثير من التحذيرات على استخدام تريتوسبوت على المنطقة الحساسة لإنه يسبب في بعض الأحيان تهيج في البشرة واحمرار في الجلد، وذلك بسبب إن تريتوسبوت يعتمد على تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتفتيح البشرة في نفس الوقت، وذلك يسبب التهابات في المناطق الحساسة لإنها غير مكشوفة مثل الوجة ولا تتعرض للتهوية كثيرا.

4) كريم بيوديرما وايت لتفتيح البشرة

كريم بيوديرما وايت لتفتيح البشرة

بيوديرما وايت معروف بقدرته على تفتيح البشرة في أسبوع، وأكثر ما يشجع الفتيات على استخدامه أنه لطيف على البشرة وخفيف وسريع الامتصاص أيضًا.

يعمل بيوديرما وايت على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، ثم تحصلين على بشرة فاتحة، خاصة إنه يحتوي على مكونات أهمها النياسيناميد وخلاصة العرقسوس وفيتامين سى وحمض الجليكوليك.

إذا كنتي من أصحاب البشرة الحساسة الذين يجدون مشكلة في التعامل مع الكريمات والمراهم بسبب حساسية الجلد لديهم، فانتي محظوظو بوجود بيوديرما وايت، لأنه مناسب لبشرتك جربيه ولن تندمي.

يحتوي على الريسورسينول الذى يعمل كمضاد للإلتهاب و يقلل من إنتاج صبغة الميلانين.

5) أفضل سيروم لتفتيح وتبييض الوجه

سيروم فيشي إيديال وايت

جربي استخدام سيروم فيشي إيديال وايت صباحاً ومساء، للحصول على بشرة فاتحة ستظهر نتائجها خلال 8 أسابيع.

مميزات سيروم تبييض البشرة:

  • مناسب للبشرة الحساسة فهو يحتوي على مياه فيشي الحرارية الملطّفة للبشر
  • خالى من البارابين ولا يسبب تهيج أو ظهور بثور بالبشرة
  • يحتوي كريم بوبانا كريم على مواد طبيعية تساعد في تفتيح البشرة وتغذيتها في نفس الوقت، هو يحتوي على حمض الكوجيك وخلاصة العرقسوس، وفيتامين سي، المهم لتغذية البشرة وترطبيها وتعويض الفيتامينات التي تحتاجها البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة.
  • فيتامين أ و فيتامين هـ والكولاجين.

أفضل كريمات تفتيح الإبط في أسبوع

أفضل كريمات تفتيح الإبط في أسبوع

المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تتعرض للغمقان نتيجة قلة التهوية وعدم وجود نظافة شخصية كافية، جربي كريم ديو Deo للتفتيح وستحصلين على نتيجة ولكن تحتاجي للمداومة على استخدام كريم التفتيح بطريقة منتظمة.

ما هي مميزات كريم ديو للتفتيح في أسبوع؟

أكثر ما يميز هذا النوع من الكريمات هو إنه جل وليس مرهم أو كريم، ويتكون الجل من زيوت طبيعية ولا يحتوى على مواد كيميائية ضارة وكذلك لا يحتوى على ألوان صناعية.

يفضل استخدام هذا الكريم مع الإبط فقط وليس المنطقة الحساسة أيضًا، فلكل منطقة من الجسم كريم تفتيح خاص بها.

كريم ديو مناسب لكل أنواع البشرة، ويعمل على تقشير الجلد الميت، وهو يساعدك أيضًا في التخلص من رائحة العرق التي تسبب لكي الإحراج وتكون السبب الأساسي في غمقان الجلد بمنطقة الإبط.

لاستخدام كريم ديو جففي منطقة الإبط تمامًا ثم ضعى الجل، ودلكي برفق في حركات دائرية ثم قومي بمسح المنطقة بمنشفة مبللة بالماء.

تحتاجي لتكرار الأمر يوميًا حتى تحصلين على نتيجة إيجابية ومبهرة.

أفضل كريم تفتيح المنطقة الحساسة في أسبوع

كريم فولدكس Foldex

من الأسباب وراء غمقان المنطقة الحساسة، هو عدم ارتداء ملابس قطنية، وأيضًا عدم تغيير الملابس الداخلية باستمرار، وأيضًا كثرة التعرق واستخدام المركبات الكيميائية بكثرة فى ازالة العرق و عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية.

سبب اختيارنا لكريم فولدكس Foldex كـ أفضل كريمات تفتيح أنه يناسب الوجة والمناطق الحساسة، حيث إنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة والتي تحتاجها لتغذية الجلد وترطيبه باستمرار.

أفضل كريمات تفتيح الركبة في أسبوع

من أسباب غمقان الركبتين، هو تعرضهم للاحتكاك المستمر، وأيضا الأتربة والغبار وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية في هذا المكان.

1) كريم ديرماسيوتيك Dermaceutic

كريم ديرماسيوتيك Dermaceutic

إذا كنتي من أصحاب البشرة الحساسة وتبحثين عن كريم فعال لتفتيح الركبة والكوع والتخلص من الإسمرار جربي كريم ديرما سيوتيك، فإننا نرشح ديرماسيوتيك كـ أفضل كريمات تفتيح الركبة، فهو فعال في تفتيح المناطق الغامقة في الجسم، ويعمل أيضًا على تفتيح الركبة والكوع وغيرها من المناطق الغامقة في الجسم، حيث يحتوي على مواد طبيعية تساعد على تفتيح البشرة، ويحتوي على العديد من العناصر الطبيعية القادرة على تغذية الجلد وتفتيح لونه، ولكن يحتاج لمدة أطول في ظهور النتائج (شهرين تقريبًا) نظرا لإحتواءه على مواد طبيعية بطيئة المفعول ولكنها إيجابية التأثير.

جربي كريم ديرماسيوتيك لتفتيح الوجه ومحاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة التي تقلق الكثير من السيدات، وتظهر بسبب التعرض لأشعة الشمس باستمرار، واستخدام مستحضرات تجميل غير جيدة ولا تناسب نوع وطبيعة بشرتك.

يناسب كريم ديرماسيوتيك أصحاب البشرة الحساسة، لأنه لا يسبب تهيج الجلد أو حساسيته بسبب أحتوائه على مواد طبيعية آمنة، كما إنه علاج رائع لحب الشباب والندبات التي تظهر بعد علاج الحبوب والبثور، وينصح باستخدامه بعد جلسات الليزر لمعالجة تهيج الجلد.

عزيزتي.. جربي هذه الكريمات لتفتيح الجسم، وإذا كنتي بحاجة لنتيجة أسرع يمكنك اللجوء لتفتيح البشرة بالليزر، هي وسيلة سريعة ولكنها تحتاج مبالغ كبيرة بسبب أرتفاع سعر النبضة، لذلك جربي الكريمات السابقة لمدة شهر للحصول على نتيجة إيجابية وملحوظة ولا تكلفك الكثير مثل الليزر.

كما عليكي الاهتمام بالنظاقة الشخصية للمناطق الحساسة بشكل خاص، وأيضًا ركزي على تقشير الوجه على الأقل مرة في الأسبوع للتخلص من خلايا الجلد الميتة.

2) كريم يورياج

كريم يورياج

يحتوي كريم يورياج على مادة اليوريا القادرة على تفتيح لون الجلد والحد من تكوين الخلايا السوداء، ويعتبر من أفضل كريمات تفتيح متواجدة في الصيدليات وينصح به الكثير من الأطباء.

يمكنك استخدام كريم يورياج لتفتيح الوجه والبشرة وأيضا الركبة والكوع، فهو يساعد على توحيد لون البشرة، ولا يترك لمعان على الجلد، لإنه كريم غير دهني ويعمل في الأساس على ترطيب البشرة.

جربيه على الركبة والكوع، وضعيه ثم دلكيه برفق في حركات دائرية، واتركيه على الجلد حتى يتشربه جيدًا، ثم اشطفي البشرة في الصباح.

3) كريم ميلانو لتفتيح الركبة في أسبوع

كريم ميلانو

  1. يخلصك كريم ميلانو من التصبغات البنية والبقع الداكنة، حيث يعمل على توحيد لون البشرة بشكل تدريجي حتى يتم مساواة درجة لون الركبة والكوع بالجسم ككل.
  2. يحتوي على مواد مرطبة تعمل على زيادة ترطيب الجلد في منطقة الركبة والكوع.
  3. جيد لجميع المناطق الداكنة في الجسم مثل الإبطين والركبة والكوع والمرفقين والمناطق الحساسة.
  4. يحتوي على مركبيّ الجلسرين والألانتوين وهما ضروريان لترطيب الجلد ويعملان كواقي طبيعي من الشمس.

4) كريم إكسريال

كريم إكسريال لتفتيح الركبة في أسبوع

يساعد كريم إكسريال في تفتيح المناطق الداكنة في أسبوع، كما يعمل على ترطيب البشرة لأنه يحتوي على مواد طبيعية ومركبات تبييض تساعد في إزالة الطبقة الجلد الميتة، لذلك ستجدين مفعول سريع عند استخدام كريم إكسريال على الركبة والكوع.

وفي نهاية المقال نود أن نوضح أن اختياراتنا لأفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة والوجه في أسبوع جاءت بناءاً على أراء المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قد تختلف نتائجها من مستخدم لآخر.

المصدر: 1

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى