تواصل معنا

Many Cares

أحمر الخدود للبشرة السمراء والبيضاء والقمحية

احمر الخدود للبشرة السمراء ولكل لون

عناية وجمال

أحمر الخدود للبشرة السمراء والبيضاء والقمحية

يعد اختيار أحمر الخدود للبشرة السمراء والبيضاء والقمحية من أهم الخطوات عند وضع المكياج، حيث يساعد أحمر الخدود في إبراز ملامح الوجه وجعل البشرة تبدو صحية ومشرقة وأصغر مما تبدو عليه.

كما يعمل البلاشر على إخفاء اللون الشاحب أو الباهت للبشرة ويُضفي إشراقة وحيوية طبيعية لها، وعند اختيارك للون أحمر الخدود الغير مناسب للون البشرة فإن ذلك سوف ينعكس سلبًا على إطلالتك.

كيف اختار احمر الخدود للبشرة السمراء ولكل لون؟

قبل اختيار درجة لون البلاش، عليكِ الاهتمام باختيار التركيبة المناسبة لطبيعة ونوع بشرتك، حيث هناك العديد من أنواع أحمر الخدود منها البلاشر الكريمي والبودرة والسائل أو الهلامي وكل واحد من تلك الأنواع يتناسب مع نوع معين من البشرة ولا يتناسب مع الاخرى، ولابد من اختيار النوع المناسب لبشرتك حتى تظهرين بإطلالة طبيعية ومكياج مثالي.

يمكنك اختيار تركيبة احمر الخدود الكريمي إذا كنتِ صاحبة بشرة جافة أو عادية حيث يساعد البلاشر الكريمي على جعل بشرتك رطبة وغير جافة ويمنحها اطلالة طبيعية ولونا أكثر حدة وتركيزًا.

يمكنك اختيار تركيبة احمر الخدود الكريمي إذا كنتِ صاحبة بشرة جافة أو عادية حيث يساعد البلاشر الكريمي على جعل بشرتك رطبة وغير جافة ويمنحها اطلالة طبيعية ولونا اكثر حدة وتركيزًا.

أما إذا كنتِ صاحبة بشرة مختلطة أو دهنية والتي تفرز الكثير من الدهون فإن اختيار أحمر الخدود البودرة هو الحل الامثل لكِ والذي يعطي بشرتك مظهرًا طبيعياً غير دهني ويساعد في تماسك المكياج على بشرتك.

أما أحمر الخدود السائل أو الهلامي والذي يطلق عليه في كثير من الأحيان “تنت” يناسب أصحاب البشرة العادية والدهنية والذي يدوم لمدة أطول كما انه خالي من أي دهون ولا يتسبب في جفاف البشرة.

بعد التعرف على كيفية اختيار نوع احمر الخدود “البلاشر” المناسب لبشرتك، الآن تعرفي معنا على كيفية اختيار درجة البلاشر أحمر الخدود وفق لون البشرة حيث هناك العديد من ألوان أحمر الخدود والتي تتناسب كل منها مع لون معين من الوان البشرة.

المزيد: كيف أعرف تاريخ انتهاء المكياج وصلاحيته

احمر الخدود للبشرة السمراء

لـ صاحبات البشرة السمراء فإن اختيار احمر الخدود ليس مهمة صعبة بل على العكس فإن هناك العديد من الألوان التي تناسب بشرتك على عكس ما تظنين، ومنها اللون البرتقالي الداكن أو اللامع، والذي يعد لونا مثاليًا عند دمجه مع كريم الأساسي القريب من لون بشرتك.

لصاحبات البشرة السمراء فإن اختيار احمر الخدود ليس مهمة صعبة بل على العكس فإن هناك العديد من الألوان التي تناسب بشرتك على عكس ما تظنين، ومنها اللون البرتقالي الداكن او اللامع، والذي يعد لونا مثاليا عند دمجه مع كريم الأساسي القريب من لون بشرتك.

كما أن درجات اللون البني تتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة السمراء على عكس البشرة البيضاء، حيث يعطي البشرة الداكنة مزيدًا من اللمعان والحيوية.

ويمكن استخدام أيضًا درجات اللون الأحمر الداكن لإطلالة انثوية رائعة حيث يعطي اللون الأحمر بشرتك مزيدًا من الإشراق والحيوية بدلًا من المظهر الشاحب أو الباهت، كما أن درجة الأحمر المائلة للون الفراولة هي الأفضل والتي تبرز جمال ملامح الوجه والخدود.

لا تترددي في اختيار الالوان البرونزية من احمر الخدود البلاشر والتي تساعدك في الظهور بإطلالة جريئة تناسب المناسبات الخاصة والسهرات الليلية وتمنح بشرتك اشراقة طبيعية.

كما أن لون أحمر الخدود المشمشي بدرجاته المختلفة يعد لونا مثاليًا لاصحاب البشرة السمراء، حيث انه يضيف لمسة من الاعتدال ويمنح بشرتك الحيوية والنضارة، ويساعدك في التألق والظهور بإطلالة انثوية وجذابة لذلك من المهم عند وضع المكياج اختيار احمر الخدود والبلاشر المناسب لكل لون بشرة لتظهرين بأفضل إطلالة.

لا تفوتي: ما هو بلاشر في المكياج وكيفية استخدامه بالصور blusher؟

أحمر الخدود للبشرة القمحية والخمرية

إذا كنتِ صاحبة بشرة خمرية أو قمحية فعليكِ اختيار لون احمر الخدود “البلاشر” الذي يزيد من اشراق بشرتك ولونها.

فإذا كانت بشرتك خمرية أقرب للون الفاتح، فمن الافضل اختيار لون البلاشر أحمر الخدود الذي يندرج تحت الدرجات المتوسطة للون الوردي، مثل اللون الوردي الداكن واللون الخوخي، بدلًا من استخدام درجات الوردي الفاتح والتي تناسب البشرة البيضاء.

البلاشر للبشرة السمراء

أما اذا كنتِ صاحبة بشرة خمرية مائلة للسمرة، فعليكِ اختيار لون أحمر الخدود الذي يمنحك إشراقة طبيعية وحيوية مثل اللون المشمشي الدافئ والبرتقالي والخوخي والبرونزي، كما أن درجات البنفسجي تمنح إطلالتك لمسة أنيقة تناسب المناسبات الليلية والسهرات مع اللون البرونزي والذي يمكن تطبيقه على العيون أيضًا.

جربي وضع طبقة خفيفة من البلاشر أحمر الخدود على عظمتي الخدود بعد وضع كريم الأساس بطريقة صحيحة لتعزيز مظهرك.

أحمر الخدود للبشرة البيضاء الفاتحة 

إذا كنتِ تملكين بشرة فاتحة او بيضاء مائلة للحمرة فإن اختيار درجات احمر الخدود الفاتحة هي الأنسب لكِ.

إذا كنتِ تملكين بشرة فاتحة او بيضاء مائلة للحمرة فإن اختيار درجات احمر الخدود الفاتحة هي الأنسب لكِ.

ولعل أبرز ألوان أحمر الخدود التي تتناسب مع لون البشرة البيضاء هو درجات اللون الوردي الفاتحة، والتي تعطي البشرة إشراقة وحيوية ليس لها مثيل، كما ان درجات اللون البرتقالي والمشمشي الفاتحة تناسب أيضًا البشرة البيضاء المائلة للون الأصفر الدافئ الخالي من الحمرة، وهي ما تعطيها لونًا مشرقًا بدلًا من لونها الشاحب، حيث أنها تضيف لمسة أنثوية وجمالية وتمنح المرأة مظهرًا جذابًا وطبيعيًا.

اقرأي أيضاً: درجات بلاشر نارس الكريمي وسعره

كما يمكنك الاختيار بين تدرجات ألوان البلاشر الأحمر الفاتح مثل الخوخي والبطيخي والأحمر الفاتح إلى جانب البيج.

وبذلك نكون وضحنا لكي لون احمر الخدود للبشرة السمراء ولكل لون بشرة للحصول على إطلالة جذابة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى