تواصل معنا

Many Cares

احمر الشفاه المناسب للبشرة البيضاء

أحمر-الشفاه-باللون-الأحمر-الفاتح-–-الكرزي

عناية وجمال

احمر الشفاه المناسب للبشرة البيضاء

تبحث العديد من النساء عن لون احمر الشفاه المناسب للبشرة البيضاء، ففي حين أنه يُعتقد أن جميع ألوان احمر الشفاه أو الروج تناسب البشرة البيضاء إلا ان ذلك غير صحيح، ففي بعض الأحيان اختيار درجة لون احمر الشفاه الغير مناسبة للبشرة البيضاء يجعلها تبدو شاحبة أو باهتة ويفسد إطلالتها.

لذلك عليكِ اختيار درجة أحمر الشفاه أو الروج التي تبرز جمال بشرتك وتجعلك تظهرين بمظهر جذاب ومميز.

ألوان أحمر الشفاه المناسب للبشرة البيضاء

وفي السطور التالية تعرفي معنا على ألوان أحمر الشفاه المناسب للبشرة البيضاء والتي ستجعلك تتألقين بإطلالة ساحرة وجذابة.

لون الروج الأحمر الصريح “Rich Red”

من المعروف أن اللون الأحمر هو رمز الأنوثة والجاذبية وخاصة إذا كان لون الروج الخاص بصاحبات البشرة البيضاء والذي يبرز جمال بشرتهن ويعطي لمسة جريئة وأنثوية لإطلالتهن، كما أنه يجعل البشرة البيضاء تبدو مشرقة ونضرة غير شاحبة أو باهتة، ويبرز بياض الأسنان وجمال ابتسامتك.

ولعل ابرز درجات احمر الشفاه الأحمر الملائمة للون البشرة البيضاء هو الأحمر الصريح إلى جانب الأحمر التوتي والنبيتي وهي الدرجات التي تجذب الانتباه لإطلالتك المميزة والجريئة. 

احمر الشفاه النيود المناسب للبشرة البيضاء

إذا كنتِ ممن يفضلن الظهور بإطلالة هادئة وطبيعية بدون مكياج صاخب فإن الاختيار الأمثل لكِ هو أحمر الشفاه النيود والذي يقترب لونه من لون البشرة الطبيعي، ويناسب جميع ألوان البشرة بما فيها البشرة البيضاء ويمنحك مظهرًا طبيعيا ورقيقا.

يمكنك الاختيار بين أحمر الشفاه النيود المطفي أو اللامع وباختلاف درجاته التي تتناسب مع بشرتك البيضاء فهو يمنح بشرتك إشراقة طبيعية ومظهرًا رقيقًا جذابًا.

أحمر الشفاه باللون الكشمير

يعتبر لون أحمر الشفاه الكشمير من الألوان الرائجة خلال جميع المواسم والتي اصبحنا نجدها في أحدث صيحات الموضة كل عام، حيث يناسب اللون الكشمير صاحبات البشرة البيضاء ويلائم جميع الأوقات والمناسبات ويضيف لمسة أنيقة وجذابة لإطلالتهن.

يمكن اعتماد لون احمر الشفاه الكشمير مع ظلال العيون الوردية وكريم الأساس الملائم لدرجة لون بشرتك وأحمر الخدود الخوخي لإطلالة تعبر عن شخصيتك وجاذبيتك.

أحمر الشفاه الوردي الثلجي

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة انثوية مفعمة بالحيوية والنشاط فإن لون أحمر الشفاه الوردي الثلجي هو الاختيار الامثل لكِ، فإلى جانب انه لون هادئ إلا أنه يبرز جمال بشرتك البيضاء ويجعلك تظهرين بإطلالة مثيرة وجذابة.

يمكنك تطبيق احمر الشفاه الوردي الثلجي مع لمسة من اللون الزهري ودمجه مع الهايلايتر الأبيض أو الوردي.

ألوان أحمر الشفاه الحادة والجريئة

من ألون أحمر الشفاه الحادة والجريئة والتي عد رائجة هذا الموسم وظهرت في العديد من أسابيع الموضة العالمية اللون الأزرق والألوان الفسفورية واللون الرمادي، والألوان الصريحة وهي ألوان تناسب المرأة ذات الشخصية القوية والجريئة والمحبة للظهور بإطلالة مختلفة تلفت الانتباه، كما انها تناسب المناسبات الخاصة والحفلات والسهرات الليلية.

ألوان احمر الشفاه الروج الباستيل الناعمة

لعل ابرز ما يميز أحمر الشفاه ذو الألوان الباستيل الرقيقة والناعم أنه يناسب مختلف الوان البشرة كما أنه يبرز جمال صاحبات البشرة البيضاء بطريقة ساحرة ومميزة، فإذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة ناعمة ورقيقة اعتمدي درجات أحمر الشفاه الروج بألوانه الباستيل مثل درجات النيوود الوردية واحمر الشفاه الموف الفاتح والأحمر التوتي ودرجة اللون المشمشي ودرجة احمر الشفاه النحاسي الفاتح.

ألوان أحمر الشفاه المعدنية اللامعة

تعد درجات احمر الشفاه والروج المعدنية أو “الميتاليك” من ألوان احمر الشفاه المناسبة للبشرة البيضاء والتي تضيف لمسة من اللمعان والجاذبية للبشرة والمكياج.

كما أن الألوان المعدنية تعد من أبرز ألوان أحمر الشفاه الرائجة هذا الموسم لإطلالة جريئة وكلاسيكية، وهي المستوحاة من ألوان أحمر الشفاه في الثمانينات والتي تتناسب مع صاحبات الشفاه الرفيعة والتي تجعلها تبدو أكبر حجمًا.

أحمر الشفاه البرتقالي والمشمشي

يعتبر لون أحمر الشفاه البرتقالي أو المشمشي من ألوان أحمر الشفاه الجريئة التي تلائم صاحبات البشرة البيضاء، كما أن لون أحمر الشفاه البرتقالي من الألوان الرائجة هذا العام والذي يمكن تطبيقه في الصباح أو في السهرات الليلية والمناسبات الخاصة.

يمكنك اعتماد لون أحمر الشفاه البرتقالي أو المشمشي اذا كنتِ ترغبين في لفت الانتباه والظهور بإطلالة جريئة وجذابة في المناسبات الخاصة أو السهرات الليلية. 

أحمر الشفاه البني الداكن

إذا كنتِ تفضلين الظهور بإطلالة كلاسيكية ساحرة فإن أحمر الشفاه باللون البني الداكن هو ما تبحثين عنه، ففضلًا على أنه يناسب صاحبات البشرة البيضاء إلا أنه يجعلك تظهرين بمظهر كلاسيكي جذاب ويضيف لمسة من السحر والأناقة.

يمنح أحمر الشفاه البني الداكن بشرتك الدفء والنعومة ويمكنك تطبيقه في النهار أو أثناء العمل، وحتى في السهرات الليلية، وينصح خبراء التجميل والمكياج بدمج أحمر الشفاه البني الداكن مع ظلال العيون البنية الداكنة والكحل السميك وأحمر الخدود البرتقالي لإطلالة انيقة وجذابة.

كما يمكنك اختيار درجات البني الفاتح أو البيج والتي تعد من درجات ألوان احمر الشفاه المناسبة للبشرة البيضاء.

  • طريقة استخدام روج تكبير الشفايف
  • الروج البنفسجي
  • لون الروج الباستيل
  • أحمر-الشفاه-باللون-البيج-النيود
  • أحمر-الشفاه-باللون-الأحمر-الفاتح-–-الكرزي
  • أحمر-الشفاه-باللون-الأحمر-الداكن
  • أحمر-الشفاه-الوردي-الثلجي-–-اللؤلؤي
  • أحمر-الشفاه-الزهري-الفاتح
  • طريقة استخدام روج تكبير الشفايف
  • الروج البنفسجي
  • لون الروج الباستيل
  • أحمر-الشفاه-باللون-البيج-النيود
  • أحمر-الشفاه-باللون-الأحمر-الفاتح-–-الكرزي
  • أحمر-الشفاه-باللون-الأحمر-الداكن
  • أحمر-الشفاه-الوردي-الثلجي-–-اللؤلؤي
  • أحمر-الشفاه-الزهري-الفاتح
أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى