بناءً على التجارب.. أفضل غسول وجه للبشرة الدهنية والجافة

استطعنا من خلال تجارب الأشخاص وآرائهم حول غسولات الوجه المختلفة، أن نحصر أفضلهم قدرة على تنظيف البشرة بعمق، واستطاعة على إكساب البشرة النقاء والصفاء التي تحتاجه لتتمتع بالنضارة والإشراق والجاذبية، لذلك بناء على التجارب إليك أفضل غسول وجه لبشرة نقية وجذابة.

أفضل غسول وجه للبشرة الدهنية

1) غسول وجه بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة

غسول بيوديرما

يتكون غسول بيوديرما من تركيبة لطيفية على الشرة وخالية من الصابون لا تسبب الجفاف للبشرة، حيث يعمل على تنظيف البشرة بعمق ليزيل ما بها من دهون زائدة تسبب في تكوين الرؤوس السوداء والبثور التي تفسد مظهر الوجه، لذلك يساعد غسول بيوديرما على الحصول على بشرة صافية ونقية ومشرقة.

المزيد: غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والمختلطة والعادية

طريقة استخدام غسول بيوديرما

ويستخدم غسول بيوديرما مرتين في اليوم صباحًا ومساءً، حيث يوضع على بشرة مبللة بالماء مع التدليك برفق بأصابع اليد بحركات دائرية لعمل الرغوة، ثم يغسل الوجه بالماء جيداً، ويجفف بلطف بواسطة منشفة ناعمة.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

2) غسول أفين للوجه للبشرة الدهنية

غسول أفين

يتميز عسول أفين بمعالجة حب الشباب، وهي أحد المشاكل الشائعة التي يعانون منها أصحاب البشرة الدهنية خاصة، حيث يعمل غسول أفين على تنظيف الوجه وإزالة ما به من ميكروبات ودهون زائدة من شأنها ظهور الحبوب والبثور بالوجه.

علاوة على ذلك فإنه يرطب الوجه ويمنحك إحساسًا بالانتعاش فور تطبيقه، بجانب أنه يكسب بشرتك النعومة والنقاء.

طريقة استخدام غسول أفين

ويطبق غسول أفين بقوامه الذي يُسهل من استخدامه بالإضافة إلى رائحته اللطيفة على الوجه من مرة إلى مرتين يوميًا للحصول على نتائج مرضية من بشرة نضرة وصافية خالية من الحبوب.

الشراء من أمازون السعودية  الشراء من أمازون الإمارات

3) غسول بيزلين للبشرة الدهنية

غسول بيزلين

يساعد غسول بيزلين للوجه بصمغ العسل على تنظيف البشرة للتقليل من الإفرازات الدهنية مع الحرص على ترطيب البشرة، كما أنه يعمل كمضاد للميكروبات بفضل احتوائه على صمغ العسل، الأمر الذي يقلل من ظهور حب الشباب نتيجة القضاء على البكتيريا والجراثيم المسببة له.

كما تمتاز تركيبة غسول بيزلين بغنائها بالمواد الطبيعية التي تعزز من تغذية البشرة للتمتع بالنضارة والحيوية، علاوة على خصائصه المهدئة والمنقية للبشرة، والتي تعمل أيضا على تفتيح البشرة وإزالة ما بها من تصبغات داكنة سواء تحت العنين أو حول الفم أو بالوجه بفعل أشعة الشمس.

استخدام غسول بيزلين

ويستخدم غسول بيزلين مرنين يوميًا صباحًا ومساًء عن طريق تطبيق طبقة رقيقة منه على وجه مبلل مع تدليك الرغوة بلطف بحركات دائرية لبضع دقائق، ثم يغسل الوجه جيدًا بالماء ويجفف برفق.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

أفضل أنواع الغسول لكل أنواع البشرة

1) غسول وجه سيتافيل لجميع أنواع البشرة

غسول وجه سيتافيل

يعد غسول سيتافيل من أفضل منتجات العناية بالبشرة التي يوصي بها الأطباء، وذلك لأنه غسول آمن على جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والبشرة الجافة المعروف عنهما مدى حساسيتهم تجاه منظفات البشرة، كما يتميز غسول سيتافيل بقدرته على تنظيف مسام البشرة من الجراثيم والميكروبات والدهون الزائدة دون التسبب في نهيج أو جفاف البشرة.

كما يكسب غسول سيتافيل البشرة النضارة والإشراق فور استخدامه لقيامه بتنقية البشرة من كل الشوائب والجلد الميت، وعمله على تجديد خلايا البشرة.

طريقة استخدام غسول سيتافيل

يمكن أن يستخدم غسول سيتافيل بدون ماء من خلال أخذ كمية مناسبة منه على البشرة مع فركها على الوجه لبضع دقائق ثم تزال الزوائد باستخدام قطعة قطن ناعمة، أو يستعمل بالماء على وجه مبلل مع التدليك وبعد ذلك يغسل الوجه جيدًا بالماء ويجفف برفق.

الشراء من أمازون السعودية    الشراء من أمازون الإمارات

2) غسول وجه نيتروجينا متعدد الاستخدام

 

تتعدد فوائد غسول نتيروجينا للوجه، إذ يساعد على تنظيف البشرة وإزالة ما بها شوائب، ويعزز من تفتيح البشرة وإزالة ما بها من بقع داكنة سواء تحت العينين أو السواد حول الفم، وذلك لقدرته على تجديد خلايا البشرة، الأمر الذي يساعد أيضا من تأخر ظهور علامات الشيخوخة المتمثلة في التجاعيد والخطوط الدقيقة.

المزيد: كريم ديفرين لتفتيح المنطقة الحساسة والوجه واليدين

كما أن غسول نيتروجينا يعالج البشرة من الحبوب لتنظيف البشرة من الدهون الزائدة، التي تعد أحد الأسباب لتكون البثور والحبوب، مما يساعد على منع ظهور الحبوب مستقبلا، بجانب أنه يمنح البشرة النعومة والنضارة والإشراق.

استخدام غسول نيتروجينا

يستعمل غسول نتيروجينا مرتين يوميًا صباحًا ومساء للحصول على النتائج المرجوة من بشرة صافية ونقية وجذابة.

الشراء من أمازون السعودية  الشراء من أمازون الإمارات

3) غسول هيمالايا لكل أنواع البشرة

غسول هيمالايا

يتكون غسول هيمالايا من مكونات طبيعية إذ يتكون من أوراق شجرة النيم المعروفة بخصائصها المضادة للبكتيريا حيث تستخدم لمكافحة العدوى البكتيرية مثل حب الشباب؛ لذلك فإن غسول هيمالايا لديه القدرة على إزالة البثور وحب الشباب.

بجانب احتوائه على الكركم الذي يعد من المواد الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة من البقع الداكنة، علاوة على خصائصه المهدئة والمضادة للالتهابات.

لذلك يتميز غسول هيمالايا بتركيبة طبيعية خالية من الصابون، تعمل على تنظيف البشرة بعمق لتزيل ما بها من شوائب، ويستخدم غسول هيمالايا من قبل جميع أنواع البشرة خاصة البشرة المعرضة للبثور والحبوب، ويفضل استخدامه بشكل يومي للحصول على بشرة صافية نقية خالية من البثور وحب الشباب وآثارهما.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

4) غسول فيشي لإزالة الحبوب

غسول فيشي

يتكون غسول فيشي من تركيبة غنية بالمعادن مثل النحاس والزنك، بجانب مادة البروبايوتيك التي تزيل ما بالبشرة من جراثيم وميكروبات وشوائب، إذ يخلص من أول استخدام البشرة بنسبة 91% من الملوثات.

كما أن غسول فيشي يتغلغل بالبشرة ليقلل الإفرازات الدهنية بنسبة 94% دون التسبب في جفاف البشرة لأنه يعزز من ترطيبها، وذلك ليخلص البشرة من الرؤوس السوداء والبثور؛ ليمنحكِ بشرة نقية صافية.

بالإضافة أن المواظبة على استخدامه تساعد على الحصول على نتائج إيجابية، حيث ينعم غسول فيشي البشرة بنسبة 83%، ويقلل من آثار وعلامات الحبوب بنسبة 98%، وذلك إذا استخدم لمدة شهر بشكل يومي، بحيث يستخدم مرتين في اليوم صباحًا ومساءً.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

كيو في QV.. أفضل غسول وجه للبشرة الجافة

غسول كيو في

يناسب غسول كيو في البشرة الجافة والحساسة، وذلك لأنه يتكون من تركيبة آمنة خالية من الصابون والعطر ومن المواد التي قد تسبب في تهيج البشرة.

كما أن غسول كيو في منسب للبشرة المتضررة من أشعة الشمس سواء كانت تعاني من التهابات أو احمرار، كما أنه يمكن استخدامه ليعض الحالات التي تعاني من أمراض جلدية مثل الأكزيما والصدفية.

المزيد: الفرق بين التونر وماء ميسيلار

ويعمل غسول كيو في على تنظيف البشرة برغوة خفيفة على الجلد، ليتركها ناعمة ونضرة ونقية خالية من الشوائب، ويستخدم غسول كيو في بشكل يومي على بشرة مبللة مع التدليك برفق بحركات دائرية باستخدام أصابع اليد، وذلك لبضع دقائق ثم تشطف البشرة جيدًا بالماء وبعد ذلك تجفف برفق.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

غسول بوندس

غسول بوندس

يتكون غسول بوندس من فيتامين ب 3 الذي يحفز من تجديد خلايا البشرة ليزال ما بها من خلايا ميتة تحول دون الحصول على بشرة صافية ونضرة ذات ملمس ناعم خالية من العيوب.

كما أن غسول بوندس يحتوي على محلول قوي لتفتيح البشرة حيث يساعد على اتزان إفراز الميلانين المسئول عن تصبغ البشرة، لذلك فإن غسول بوندس يعزز من الحصول على بشرة موحدة اللون خالية من البقع الداكنة التي تفسد مظهر الوجه.

استخدام غسول بوندس

للحصول على نتائج فعالة يشترط المواظبة على استخدامه يوميًا على وجه مبلل يطبق عليه كمية قليلة من غسول بوندس مع التدليك بحركات دائرية لبضع دقائق، ثم يغسل الوجه بعد ذلك جيدًا بالماء ويجفف برفق.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

أميرة سعيد

Recent Posts

تجهيزات النفاس وكل ما عليكِ تجهيزه لهذه الفترة الصعبة

تعتبر فترة النفاس من الفترات الهامة والدقيقة في حياة المرأة، فهي الفترة التي تلي عملية…

شهرين ago

أفخم فنادق عمان لإقامة مُترفة في 2024

تجمع عمّان، العاصمة الأردنية، بين الحداثة والتاريخ، وتتميز بالعديد من الأحياء الهادئة والمناطق السياحية الرئيسية…

3 أشهر ago

ما هي فوائد الثفاء للنساء وعلاج الأمراض النفسية؟

الثفاء أو حب الرشاد، هو نبات عشبي ينتمي إلى الفصيلة العنبرية، يوجد في مناطق مختلفة…

7 أشهر ago

فوائد اللبان الذكر للمهبل

اللبان الذكر هو نوع من الأشجار الطبيعية، يتم استخراجه من لحاء الأشجار بالخصوص، وهو يحتوي…

7 أشهر ago

أغلى 10 قطع في تاريخ علامة غوتشي

منذ عام 1921، حينما ظهرت العلامة الإيطالية المتخصصة في الأزياء والموضة "غوتشي" على أرض الواقع…

8 أشهر ago

أفضل أنواع كريم أساس برجوا حسب نوع بشرتك

تقدم برجوا مجموعة واسعة من كريمات الأساس التي تناسب مختلف أنواع البشرة وألوانها. ويتميز كريم…

9 أشهر ago