تواصل معنا

Many Cares

وش يعني شوقر دادي

images 16

عناية وجمال

وش يعني شوقر دادي

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المصطلحات الغريبة بين الشباب العربي ومنها “شوقر دادي” وهو مصطلح اجنبي تم تعريبه

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كل حين وآخر بعض المصطلحات الجديدة والألفاظ التي كثيرًا ما تستخدم بين مجتمع الشباب والفتيات العرب، والتي قد تكون كلمات أجنبية ويتم تعريبها أو العكس كلمات عربية ويتم تحوريها، كنوع من الدعابة، ومنها “شوقر دادي”، وهو مصطلح انتشر في الآونة الأخيرة وهي كلمة أنجليزية تم تعريبها.

وفي التقرير التالي تعرف على وش يعني شوقر دادي وما هي استخداماتها في لغة الفتيات العرب.

وش يعني شوقر دادي

“شوقر دادي” هي كلمة انجليزية تم تعريبها تعني الرجل الكبير في السن الغني والذي ينفق أموالًا طائلة على عشيقته أو صديقته، والتي تكون في مرحلة الشباب وفرق السن بينهما كبيرًا فهي تقول في مقتبل عمرها بينما هو في مرحلة الكهولة، وتستغل الفتاة الشابة حالة ذلك الرجل الكبير المادية لاستغلاله ماديا من خلال مواعدته.

المزيد: كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

ولعل ذلك المصطلح لم يظهر في المجتمع العربي فحسب بل ينتشر في جميع انحاء العالم باعتباره يدل على ثقافة العلاقات المبينة على أسس مادية.

حيث تبحث الفتاة العشرينية عن رجل في عمر الخمسين عامًا أو أكثر من الأثرياء ليكون بمثابة “شوقر دادي” يتحمل نفقاتها ونمط حياتها الفاخرة من التسوق والسفر والكثير من الأموال، مقابل علاقة عاطفية أو جنسية أو علاقة محدودة، يضع قوانينها الطرفين.

وتطلب بعض الفتيات في هذه الحالة بدل شهري أو الإنفاق عليهن في عطلاتهن الفاخرة او عند التسوق ولعل بعض الفتيات في الدول الغربية يطلبن من “الشوقر دادي” تحمل ودفع رسوم جامعتهن.

المزيد: هل شكل المهبل يهم الرجل؟ إليك رأي الرجال

ومن الممكن أن يشمل المصطلح علاقة زواج غير رسمي بين الطرفين أو علاقة صداقة فقط أو علاقة جنسية والتي تلقى فيها الفتاه الكثير من الأموال والنفقات.

شوقر دادي بالانجليزي

شوقر دادي بالأنجليزية تعني “suger daddy” والتي تعني بالعربية “الأب الحلو” وهو مصطلح كثيرًا ما تجده منتشرا في البلدان العربية والبلدان الغربية أيضًا، بفضل وسائل التواصل الاجتماعي التي جعلت من السهل انتشار الأفكار الجديد والمصطلحات الشبابية الحديثة وسهلة التعرف على ثقافات جديدة بعيدة كل البعد عن الثقافات المحلية.

المزيد: صور جميلات العالم بدون مكياج

شوقر دادي اغنيه

هناك العديد من الأغاني التي تحدثت عن “وش يعني شوقر دادي” ومن أبرزها أغنية المطربة الأمريكية مايسي جراي والتي أطلقتها عام 2018 وأغنية فريق “الجاكسون 5” والتي أطلقوها عام 1971 وأغنية فرقة الروك “فليتوود ماك” عام 1975.

جميع تلك الأغاني تم إطلاقها بعنوان “شوقر دادي” وهي تدل على ظهور ذلك المصطلح في وقت مبكر ولكنه لم يكن منتشرًا كما هو الآن وذلك بفضل مواقع التواصل الاجتماعي. الآن عرفتي وش يعني شوقر دادي؟

لا تفوتي: نتائج ديرما رولر للوجه قبل وبعد وطريقة الاستخدام

أكمل القراءة
تعليق

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى