تواصل معنا

Many Cares

هل شكل المهبل يهم الرجل؟ إليك رأي الرجال

هل شكل المهبل يهم الرجل

عناية وجمال

هل شكل المهبل يهم الرجل؟ إليك رأي الرجال

مع اقتراب موعد الزفاف يجول في بال النساء الكثير من الأسئلة التي تتعلق بليلة الدخلة خاصة وأنها تكون المرة الأولى التي تنكشف فيها المرأة أمام زوجها، وقد تتسبب تلك الأسئلة في تقليل ثقة الزوجة في نفسها خوفاً من رد فعل زوجها عند رؤية تفاصيل جسمها، وهذا ما يدفع الكثير منهن للبحث عن تجارب النساء السابقة وطرح سؤال هل شكل المهبل يهم الرجل؟.

ورغم أن فريق تحرير Manycares مكون بالكامل من النساء، إلا أننا قررنا الاستعانة بأحد الرجال للاستعانة بخبراته وإطلاعنا على رأي الكثير من الرجال بشأن مدى أهمية شكل المهبل للرجل.

هل هناك أشكال للمهبل؟

في الحقيقة أشكال المهبل مختلفة بنفس اختلاف أشكال وجوهنا، فرغم أن شكله التشريحي موحد من حيث الشفرتين والفتحة المهبلية وفتحة التبول، إلا أن الاختلاف يكون في شكل الشفرتين ولون المهبل وحجمة فهذه التفاصيل تختلف من امرأة لأخرى.

وللرد على سؤال هل شكل المهبل يهم الرجل، نود أن نوضح أن المهبل كغيره من أعضاء الجسم يختلف أذواق وتفضيلات شكله من شخص لآخر، فمثلاً هناك رجل يحب المرأة الضخمة وآخر يحب النحيفة، أو رجل يحب المرأة ذات المؤخرة الكبيرة وآخر يحب المؤخرة الصغيرة.

لا تتعجبي عزيزتي فنحن الرجال مثلكن، فإذا راجعت تقييماتك وتفضيلاتك لشكل الرجل قد تجدين نفسك تفضلين الرجل ذو البنية العضلية في حين تفضل صديقتك الرجل النحيف، أو أنك تُحبين الرجل الأسمر أو الطويل، وغيرها الكثير من المواصفات الخالية من المعايير الثابتة.

والآن قد يجول بخاطرك تساؤل، “كيف سيصنف الرجال الشكل المُفضل للمهبل في حين أنهم لأول مرة يشاهدوه؟”، عزيزتي لا تكوني ساذجة فالانفتاح الإلكتروني حالياً لم يترك مساحة لهذا النوع من الأسئلة، فللأسف نسبة ليست بقليلة من الرجال “لن نتطرق للنسب في مقالنا” تُشاهد الأفلام الإباحية، واطلعوا على العشرات من أشكال المهبل إن لم يكن المئات واستطاعوا معرفة الشكل المفضل لديهم.

هل شكل المهبل يهم الرجل؟

أعرف عزيزتي أنك متطلعة لمعرفة الإجابة بشكل صريح على سؤال “هل شكل المهبل يهم الرجل؟”، ولكي أريحك “نعم” الرجل يفضل شكلاً المهبل عن الآخر، ولكن تختلف درجة أهمية الشكل من رجل لآخر وذلك وفق العديد من المعايير سوف أسرد بعضاً منهم لك.

هل زوجك سطحي؟

إذا كان زواجك ذو فكر سطحي ويهتم بشكلك على حساب جوهرك سوف يركز على تفاصيل جسمك لينتقي منها ما يثير سخطه وضيقه وبالتالي قد يعترض على شكل مهبلك، ولكن لا تشعري بالقلق فهذا الضيق لن يقتصر على شكل المهبل فقد تجدينه يعترض على شكل خصرك، شعرك، مؤخرتك، وغيرها، لهذا لا تجعلي تلك الأمور تقلل من ثقتك بنفسك، فهذا النوع من الرجال يمكنك إذا وجدتيه يُلمح إلى تلك الأمور والتي لا يمكنك تغييرها، أن تقومي بمعاملته بالمثل، فمثلاً حدثيه عن كرشه، المناطق السمراء في جسده.

المزيد: كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

هل زوجك ذو خبرة نسائية؟

إذا كان زوجك دون خبرات نسائية فأنت من سعيدات الحظ فهذا النوع من الرجال لا يعرف شكل المهبل المفضل لديه، وذلك لعدم رؤيته لأشكال عديدة للمهبل ولذلك فإنه سيغرم بجسدك بمجرد مشاهدته لك.

هل زوجك يحبك؟

إذا كان علاقتك بزوجك مبنية على قصة حب وعلاقة ناضجة، فلا داع للقلق فمثل تلك الأمور مثل شكل المهبل لن تشغل الكثير من تفكيره فهو يُحبك لشخصك وجسمك بكل تفاصيله، وحتى إن وجد شكل المهبل ليس من النوع الذي يُفضله فلن يُعير ذلك الكثير خاصة لاقتناعه أن تلك الأشياء لا يُمكن تغييرها، ولكنه قد يطلب تغيير بعض الأمور الأخرى مثل تغيير لون شعرك، فقدانك لوزنك الزائد وغيرها.

هل زوجك مُتفاهم؟

هذا النوع من الرجال هو الأفضل من وجهة نظري، فهو النوع الذي يسعى لتغيير الوضع للأفضل قدر المستطاع دون جرح مشاعرك فمثلا إذا كانت منطقتك الحساسة ذات لون غامق سيحثك على استخدام منتجات تفتيح المناطق الحساسة.

لا تهتمي بسؤال هل شكل المهبل يهم الرجل؟

أخيراً عزيزتي إليك نصيحة من رجل لامرأة، لا تعيري الكثير من الاهتمام للإجابة على سؤال هل شكل المهبل يهم الرجل؟، فأنت لست ملاك خال من العيوب ولست مضطرة لأن تفقدي ثقتك في جزء من جسك لمجرد عدم رضاء زوجك عن شكل جزء من جسدك.

فإذا تمعنت في الأمر ستجدين أنه مثلك تماماً قد يكون شكل جهازة التناسلي ليس المُفضل لكِ، نعم عزيزتي لا تتعجبي من حديثي فنحن الرجال لدينا أشكال مختلفة من أشكال القضيب ولكن ذلك الأمر لا يشغل بالنا كرجال مثل النساء، وذلك لأننا بطبيعة الأمر في مجتمع ذكوري يمنح الرجل الاعتراض على تفاصيل جسد المرأة في حين يسلبها ذلك الحق.

تأكدي أنك جميلة في كل أحوالك، فشكل مهبلك وحتى إن لم يعجب زوجك فهذا لا يعني أنه شكله سيء وأن العيب فيكي، فهذا الأمر لا يتعدى “الأذواق” التي تختلف من رجل لآخر.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى