تواصل معنا

Many Cares

نادين نسيب نجيم في “كان 2023” بإطلالة من تصميم جورج شقرا

نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار في مهرجان كان 2023 بإطلالة من تصميم جورج شقرا

موضة

نادين نسيب نجيم في “كان 2023” بإطلالة من تصميم جورج شقرا

اشتهرت نادين نسيب نجيم بتألقها على السجادة الحمراء، وأثبتت ذلك بمظهرها العام الماضي. وفي يوم أمس، ظهرت الممثلة اللبنانية لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الـ 76، فهي مثلت الشرق الأوسط بأناقة في حفل Chopard Art المليء بالنجوم في فندق مارتينيز.

شهد هذا الحدث الخاص نجاح نادين نسيب نجيم في دعم المواهب المحلية بفستان مذهل باللون الشامبين من تصميم جورج شقرا. ويتميز تصميم الفستان بأنه مُصمم يبرز قوامها ويجعلها تبدو جذابة ومُلفتة للانظار ، فهو مُزين بتفاصيل وردية على الكتف الأيسر وذيل طويل في الخلف، إذ قامت نادين برفعه للأعلى في الصور لكي تكون أكثر جاذبية. وقد اختارت خبيرة الموضة ياسمين عيسى حذاءً نسائيًا شفافًا من أكواز ورا بقوس فضي، في حين اختارت أقراطًا من شوبارد كإكسسوار مثالي وطبيعي للمظهر. ولابراز الأكسسوارات اللامعة، ارتدت صففت صالون زهرة شعرها بشكل مرتفع مع انقسامات غير منتظمة تحيط بوجهها.

نبذة عن نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وسفيرة نوايا حسنة لليونيسف، ولدت في 7 فبراير 1984 في صيدا، لبنان. بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء في سن الـ 16، ثم انتقلت إلى التمثيل في العام 2004، حيث شاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية والعربية، وحققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

 

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من موضة

Top 5

لـ أعلى