تواصل معنا

Many Cares

صور مودل روز بدون مكياج

موديل روز بدون مكياج

عناية وجمال

صور مودل روز بدون مكياج

مودل روز هي واحدة من أيقونات الجمال السعودية، التي اشتهرت مؤخراً. وروز هي فتاة سعودية عاشت في الولايات المُتحدة، وكان أول ظهور لها كعارضة أزياء وسرعان ما اشتهرت بسبب جمالها، وبراعتها في هذا المجال حتى وصول متابعيها على انستجرام لأكثر من 10 مليون فولورز، وفيما يلي نستعرض صور مودل روز بدون مكياج وقبل وبعد التجميل.

وتُعتبر مودل روز أول فتاة سعودية تعمل في هذا المجال، كان ذلك أحد الأسباب إثارة الجدل وانتشار شائعات حولها، خاصة وأنها واحدة من الفتيات العربيات اللاتي كسرن الصورة النمطية، وقمن بالمُستحيل سعياً وراء حلمهن، حتى أنها أصبحت مثل أعلى لكثير من الفتيات.

المزيد: كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

ومن أشهر الشائعات التي انتشرت بشأنها هي أن أبوها قد تبرأ منها بسبب عملها، إلا أن عارضة الأزياء الشهيرة قد نفت هذه الشائعة بمُجرد صدورها.

مودل روز بدون مكياج

أطلت مودل روز بدون مكياج على جمهورها في العديد من المناسبات ولكن جمالها الطبيعي كان ظاهراً للغاية.

 

وقد أطلق على روز اسم باربي العرب نظرًا إلى تشابه إطلالتها بالدمية الشقراء باربي، وأميرات ديزني. وقد كان حلم روز منذ الطفولة أن تُصبح مُصممة ازياء ولم تتوقع أن حلمها سيصبح حقيقة.

وتعتبر روز أنها قامت بتضحية كبيرة بعد مغادرتها وطنها السعودية، وتشعر باشتياق شديد لأهلها واصدقائها بالسعودية، ولكنها ترى أن حلمها يستحق تلك التضحية.

وقدمت مودل روز برنامج للطبخ على قناتها باليوتيوب، ولكن على سبيل الدعابة، ولم تقصد منه التأكيد على أنها احترفت الطهي.

أخت مودل روز ليان

والجمال في عائلة مودل روز شئ وراثي، فأشاد الجميع بجمال اخت مودل روز ليان وذلك بعد ظهورها في فيديو مع أخوها على يوتيوب والفيديو حقق كثير من المشاهدات في مدة قصيرة جداً وأنبهر الجميع بجال أخت مودل روز.

مودل روز وهي صغيرة

ظهرت ملامح جمال مودل روز منذ صغرها وتجلى ذلك بعد دخولها لمرحة الشباب وأصبحت الوجه الإعلاني لكثير من الشركات مثل شركة جيس ويعتبر هذا أول اختيار من جيس لفتاة عربية أن تكون الوجه الاعلاني لهم.

المزيد: أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

كما أصبحت ضمن فريق عارضات أزياء فيكتوريا سيكرت، وتم اختيارها أيضاً في لعبة ستايل سيتي عبر الهاتف، والعديد من الإعلانات الأخرى.

مودل روز وهي صغيره
مودل روز وهي صغيره

وتري روز أن أهم شئ هي المصداقية مع الجمهور، لذلك تقوم بتجربة أي منتج قبل أن تكون الوجه الإعلاني له. ومن أكثر الصعوبات التي تواجهها روز، هي مقاومتها لتناول الطعام رغم عشقها الشديد له، كي تتجنب أي زيادة في الوزن، وللحفاظ على رشاقتها وجمال قوامها.

وتعتبر روز أنها تُمثل نفسها فقط وعادتها وتقاليدها الخاصة بها ولا تمثل مجتمعها، لأنه من الصعب أن يُمثل فرد واحد فقط مُجتمع كامل.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى