تواصل معنا

Many Cares

من جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد

من جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد

عطور

من جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد

تعد قوتشي إحدى العلامات الشهيرة في مجال الأزياء والسلع الجلدية، إلا أنها دخلت في مجال العطور لتقدم مجموعة العطور الفريدة لكلا الجنسين، وحديثنا عن إحدى منتجاتها العطرية وهو عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد، الذي سنتطرق له من حيث تجارب النساء معه، من خلال طرح سؤال من جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد؟.

عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد

بزجاجة ذو تصميم أنيق يجتمع مزيج من مستخلص برعم الياسمين مع مستخلص مسك الروم الطبيعي الهندي إضافة لمستخلص زهرة رانجون كريبر، وتتميز هذه المكونات بالتركيز العالي، الذي يجعل رائحة العطر قوية وتدوم طوال اليوم.

إلا أن لكل مكون له وزن وتركيز محدد يشكل مدة بقائه، لذلك حين تضعين عطر قوتشي بلوم الأصلي فإنكِ تلاحظين تدحرج رائحة العطر وفقًا للهرم العطري وقوة التركيز لكل مكون، وإليكِ النوتات العطرية لعطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد بالترتيب:

مقدمة العطر: رائحة الياسمين

قلب العطر: مسك الروم

قاعدة العطر: رائحة زهرة رانجون كريبر

أما من حيث تصميم زجاجة العطر فإنها تصنع من البورسلين بدلاَ من الزجاج الشفاف وتأتي باللون الزهري، ويدون عليها اسم العطر GUCCI BLOOM داخل إطار باللون الأسود، أما كرتونة العطر فذو شكل مضلع مؤطر باللون الأسود، ومغطاة من الداخل والخارج باللونين الأحمر والأبيض من أوراق الأشجار والزهور والأغصان.

من جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد

طرحنا سؤال على جمهورنا على منصات التواصل الاجتماعي وسألنا :من جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد؟، إليكِ مجموعة من التجارب سواء الإيجابية أو السلبية منها لمجموعة من النساء اللاتي جربنَّ العطر.

قالت إحدى النساء “جربت عطر قوتشي بلوم له رائحة حلوة جدا وقوية جدا، وأنا أحب هذا النوع من العطور لذلك أحببته جدا”.

تجارب عطر قوتشي بلوم الإيجابية

وذكرت أخرى “يعد أحد العطور المفضلة لدي، وزجاجته كبيرة فهو العطر الوحيد الذي اشتريت منه زجاجة بحجم 5 أونصات، واستطعت أن ألاحظ رائحة الياسمين ومسك الروم، لكن رائحته شديدة جدا لذا احرص على عدم المبالغة في الرش خاصة قبل العمل”.

وأخبرت إحدى الفتيات عن تجربتها فقالت “عطر قوتشي بلوم بسيط للغاية ولكنه جميل ورائحته مزيج متساوٍ من الياسمين ومسك الروم، وأنا أحب الياسمين وأحب مسك الروم، لذلك كنت سعيدة عندما اشتريته”.

وروت إحدى الفتيات تجربتها مع عطر قوتشي بلوم فقالت “اشتريت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد في الصيف الماضي، رغم أني لست من محبي روائح الأزهار ولكني أحببت ذلك العطر، أحب المزيج المسكر والغني والأنثوي من مسك الروم والياسمين، إنها رائحة زهرية حديثة ومثيرة ، لكن ها ليست مسكرة لدرجة كبيرة، والعطر جميل على مدار السنة لكني أحبه في الربيع والصيف خاصة في الليل”.

كما ذكرت إحدى السيدات “أحببت عطر قوتشي بلوم وكذلك زوجي عندما جربته، ومسك الروم هو النوتة الرئيسية لكنه قوي لذا أنصح باستخدامه باعتدال، وهو يدوم حتى المساء”.

بينما عبرت أخرى عن تجربتها الإيجابية فقالت “رائحة عطر قوتشي بلوم مدهشة ويتم الثناء عليها عندما أضعه، وزجاجته رائعة وأنيقة، وتدوم الرائحة فترة جيدة، وأيضا تتطور بشكل رائع بدلاً من أن تتلاشى إلى العدم”.

بالإضافة لتجربة أخرى “بصراحة المرة الأولى التي أعيد فيها شراء نفس العطر كانت مع عطر قوتشي بلوم، عادة ما أزهق من الأشياء بسرعة كبيرة ولكن هذا العطر أمر استثنائي، ولقد تلقيت الكثير من الثناء على الرائحة التصميم الأنيق، وأنا أحب الرائحة الزهرية كما أنها تدوم طوال اليوم”.

تجارب عطر قوتشي بلوم السلبية

من جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد

روت إحدى الفتيات تجربتها السيئة فقالت”لقد جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد عدة مرات وفي كل مرة كانت رائحته مثل رائحة الأزهار البلاستيك، وأيضا فهو باهظ الثمن بالنسبة لي، لذلك لم أشتريه مرة أخرى”.

وقالت أخرى “جربت عطر قوتشي بلوم الجديد رائحته قوية ذات قوة تدوم طويلا، لكنني لم أستطع تجاوز رائحة الأزهار الاصطناعية لذلك لم أعد استخدمه”.

كما ذكرت إحدى الفتيات “جربت عطر قوتشي بلوم الأصلي الجديد لمدة عامين أو نحو ذلك، وكنت في كل مرة أذهب إلى متجر عطور أشم رائحته اشتريته في نفس اليوم، لكن مللت من رائحته ولم أعد أحبه مثل الأول”.

كما حكت إحدى النساء “لعطر قوتشي بلوم رائحة زهرية نقية، لكنها قوي حقًا، فعندما اشتريته لأول مرة رشته قبل النوم، وكانت الرائحة قوية جدًا لدرجة أنها جعلتني أكح لذلك ذهبت على الفور لكي أزيل الرائحة بالماء والصابون، لكن الرائحة قوية وتستمر على الجلد طوال اليوم”.

بجانب تجربة سيئة أخرى “اشتريت عطر قوتشي بلوم الأصلي وجربته رائحته ليست طيبة بالنسبة لي، رغم أني أحب رائحة الأزهار الطبيعية ، لكن رائحته كانت طاغية، حتى أن قطتي كرهت رائحة عطر قوتشي بلوم ولم تستطع الوقوف بالقرب مني عندما وضعته”،

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى