تواصل معنا

Many Cares

طريقة استخدام مقشر فانيش الأصلي وفوائده

طريقة استخدام مقشر فانيش الأصلي وفوائده

عناية وجمال

طريقة استخدام مقشر فانيش الأصلي وفوائده

في عالم الجمال، دائمًا ما نجد محركات البحث تمتلئ بعبارات مثل: “أبحث عن مقشر جيد للبشرة”، “مقشر لتبييض المناطق الحساسة”، “أحتاج مقشر مضمون للوجه”، وغيرها من الجمل التي تبحث عنها الكثير من النساء.

ولذلك، نقدم لكم اليوم واحدًا من أشهر المقشرات في العالم، وهو مقشر فانيش الأصلي الذي يُوصي به خبراء التجميل كأحد أفضل منتجات العناية بالبشرة، سواء للوجه أو باقي مناطق الجسم، وسوف نتناول في السطور التالية طريقة استخدام وفوائد مقشر فانيش الأصلي وغيرها من المعلومات المهمة.

استخدام مقشر فانيش الأصلي

يعد مقشر فانيش بي اف بي “Vanish PFB”، من أفضل أنواع السيروم التي يمكن الاعتماد عليها في مجال العناية بالبشرة، لأنه منتج أمريكي يقشر الطبقة السطحية للبشرة ليعمل على تجديد الخلايا الميتة، فضلاً عن قدرته على التخلص من البقع الداكنة في البشرة لتفتيحها.

وإلى جانب هذا، فإنه مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، فلا يسبب احمرار البشرة أو تهيجها وتحسسها، وتركيبته فعالة ونتائجه سريعة لأنها تبدأ في الظهور بعد 48 ساعة من بدء استخدامه.

اقرأي أيضاً: استخدمت مقشر وانا حامل.. فماذا سيحدث للجنين؟

فوائد مقشر فانيش للوجه

 طريقة استخدام مقشر فانيش الأصلي وفوائده

إذا كنت تستخدمين مقشر فانيش للوجه، ستلاحظين فوائد عدة من وراء استخدامه، بالإضافة إلى أن ليس له أي آثار جانبية، ومن مميزاته:

  1. العمل على تقشير وإزالة الجلد الميت من الجسم.
  2. علاج الكلف والبقع في الوجه والرقبة.
  3. عدم ترك أي احمرار بعد الاستخدام.
  4. يعمل على إزالة آثار حب الشباب من البشرة.
  5. يغني عن اللجوء إلى جلسات التقشير الباهظة ويعطي نفس النتائج.
  6. إزالة بقايا الشعر بعد إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة.
  7. يساعد على علاج اتساع المسام.
  8. مضاد للالتهاب والبكتريا.
  9. يقلل من علامات الشيخوخة والتقدم في العمر.
  10. التخلص من خلايا الجلد الميتة ويعيد ترميم الجلد ويمنحك مظهرًا أكثر شبابًا وأصغر سنًا.
  11. التخلص من البقع السوداء والبيضاء وتجفيفها والقضاء عليها.
  12. يُقلل من التهيج الذي يُصيب الجلد نتيجة أنه يشتمل على لحاء الصفصاف الطبيعي الذي يُساعد على وقف جميع الالتهابات.
  13. يناسب كل أنواع البشرة كما أنه لا يتسبب في جفاف البشرة سواء كانت عادية أو جافة، ويتاح استخدام هذا المنتج من قبل السيدات والرجال أيضًا.
  14. يمتلك قدرة عالية على إزالة الجلد الميت من الجسم، كما أنه يُفتح من المناطق السوداء، وتوسيع المسام.
  15. يمكن استخدامه بعد عمليات الليزر.

فوائد مقشر فانيش للمنطقه الحساسة

يُعد مقشر فانيش حلاً مثاليُا لمن تعاني من اسمرار المنطقة الحساسة، كالبكيني والأندر أرم، ويمكن استخدامه لتفتيح البشرة في جميع مناطق الجسم بما في ذلك منطقة الوجه وتحت الأبط والركبتين، ويكون فعال أيضًا لكل سيدة تعاني من نمو الشعر تحت الجلد وتبحث عن حل آمن وسريع.

فالجلد يكون رقيقًا في المناطق الحساسة، مما يؤدي إلى ظهور البقع الداكنة بسبب الاحتكاك أو عدم استخدام الملابس القطنية أو استخدام مزيلات العرق المحتوية على الأمونيا مما يؤدي إلى اسمرار الجلد.

طريقة استخدام مقشر فانيش الأمريكي الأصلي

 طريقة استخدام مقشر فانيش الأصلي وفوائده

طريقة استخدام مقشر فانيش الأمريكي الأصلي

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب إتباعها، في استخدام مقشر فانيش، والوصول إلى نتيجة مرضية، تتمثل فيما يلي:

  1. غسل الوجه جيدًا بغسول مناسب لنوع البشرة.
  2. مرري مقشر فانيش الذي يتميز برأسه الرول على بشرة وجهك بحركات دائرية.
  3. اتركيه لمدة 20 دقيقة وقشري الماسك المطبق على البشرة.
  4. اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
  5. وعليك استخدام مقشر فانيش يوميًا لمدة أسبوع ثم التوقف عن استعماله لمدة 3 أيام، والعودة إلى استخدامه مرة أخرى، وتظهر نتائج هذا المقشر على بشرتك بعد 48 ساعة من بدء استخدامه.

لا تفوتي: استخدامات وفوائد سودو كريم لتفتيح الوجه والإبط والركب

أما إذا كنت تستخدمين المقشر على المناطق الحساسة، مثل الإبط ومنطقة البكيني، يجب إزالة الشعر أولاً، ثم غسل المنطقة وتجفيفها ثم دهنها بالسيروم وتدليكها بلطف.

ويمكنك أيضًا استخدامه قبل إزالة الشعر بالشمع لإزالة الجلد الميت، عن طريق تمرير البلية على المنطقة بعد تجفيفه جيدًا، ويتم تطبيق المقشر وتدليكه.

وإذا كان الهدف من استخدامه، تقشير البشرة، فإن النتائج سوف تظهر بعد يومين فقط من الاستخدام، أما إذا كنت تريدين تفتيح بشرتك، فقد تحتاجي إلى استخدام المقشر من شهرين إلى ثلاثة أشهر كحد أقصى، بينما لا يمكن أن تظهر نتائج مرضية عند استخدام المنتج التقليدي حتى ولو واظبتي على استخدامه شهورًا طويلة.

 كيف تفرق بين مقشر فانيش الأصلي والتقليد

 كيف تفرق بين مقشر فانيش الأصلي والتقليد

ليس عليكي أن تخافي، فإننا سنجيب على سؤال كيف تفرق بين مقشر فانيش الأصلي والتقليد، حيث يمكن التمييز بينهما من خلال إتباع الآتي:

  • لون المنتج المقلد أزرق غامق، بينما الأصلي أزرق فاتح.
  • لابد من شراء المنتج من مكان حسن السمعة وموثوق.
  • سعر منتج التقليد أقل بكثير من سعر المنتج الأصلي.
  • حجم عبوة منتج التقليد أصغر من عبوة المنتج الأصلي.
  • يجب تحري الدقة عند شراء مقشر فانيش، فيوجد الكثير من المنتجات المزيفة التي تحمل اسم فانيش، ولكنها ليست بجودة المنتج الأصلي، حيث يُعرف فانيش الأصلي بأنه ذو سمعة جيدة ويُعتبر من أكثر المقشرات الموثوقة.
  • يأتي المنتج الأصلي في عبوة طويلة ذات لون نصف أبيض ونصف أزرق من الخارج، والغطاء باللون الأبيض، بينما يكون المنتج التقليدي بلون أزرق غامق.
  • عندما تُزيلي الغطاء، ستجدي بلية دوارة تتميز بلونها الأزرق الفاتح.
  • يبلغ حجم عبوة فانيش 93 جرامًا، بينما يكون حجم العبوة التقليدية أصغر كثيرًا من العبوة الأصلية.

تجارب استخدام مقشر فانيش الأصلي

“كنت أعاني من الاسمرار الشديد في المنطقة الحساسة، ونصحتني صديقتي باستخدام مقشر فانيش، وكانت الصدمة، وجدت النتائج ممتازة، وأصبح جسمي ناعما وجميل”، هكذا عبرت السيدة سهر عن فرحتها الشديدة بعد استخدامها لمقشر فانيش.

وتابعت: “المقشر ساهم بشكل كبير في إزالة الشعر الصغير، وأدي إلى تفتيح منطقة البكيني وتحت الإبط”.

وفي تجربة أخرى، تقول إحدى النساء: “كنت أعاني من بشرة باهتة وبحاجة إلى إزالة الجلد الميت، لذا قامت باستعمال مقشر فانيش مرتين في اليوم بانتظام وأصبحت بشرتي ناصعة البياض وناعمة وجميلة”، في حين تقول السيدة هناء إنها كانت تعاني من اسمرار في منطقة الركبة حتى قامت باستخدام مقشر فانيش مرتين كل يوم لمدة 3 أسابيع وظهرت لها النتيجة المطلوبة بسرعة من أول يومين.

تقول السيدة عبلة، إحدى النساء الاتي استخدمن المنتج، إن “فانيش” أسهم في علاج الاسمرار الذي كانت تعاني منه في هذه منطقة الكوع، حيث أدى إلى تجديد البشرة التي تتعرض للشمس بصورة دائمة، وكانت تعاني أيضا من بعض التهيج في الرقبة، ولكن ساعدها المنتج على تقليل هذا التهيج، بسبب أن المقشر يشتمل على لحاء الصفصاف الطبيعي الذي يعمل كمضاد للبكتيريا، إضافة إلى زيت الكافور الذي ساعد على وقف الالتهابات.

وأضافت: “من النصائح التي أتبعتها أثناء تجربتي للمنتج والتي أرغب في نقلها لغيري من النساء، عليكِ أن تنظفي المنطقة التي سيتم تطبيق المقشر عليها قبل أن تضعي المقشر، ومن ثم رطبي المنطقة التي يتم تقشيرها وذلك منعًا من الإصابة بالجفاف.

وتابعت: “للحصول على نتائج أسرع، ابتعدي على استخدام كريمات التقشير الأخرى عند استخدام هذا المنتج، وفي حال استخدامك للصابون، يجب ألا يكون نوع الصابون قويًا.

من جانبها، أعربت الآنسه عبير عن سعادتها باستخدام مقشر فانيش، قائلة: “رغم صغر سني، بدأت أعاني من مشكلة اسمرار الركبة، كنت أشعر بضيق شديد لأنني لا أزال صغيرة على كل هذه المعاناة، وزادت حالتي النفسية سوءًا بعد تجربة الكثير من المقشرات التي سببت لي حساسية، إلى أن نصحني أحد الصيادلة باستخدام مقشر فانيش للركبة.

وتابعت تجربتها مع استخدام مقشر فانيش الأصلي: “بعد أول يومين، ظهرت بوادر طيبة لهذا المنتج حيث لم أعاني من التحسس، وبالفعل داومت على استخدامه مرتين في اليوم، وبعد مرور ثلاثة أسابيع ظهرت النتائج المطلوبة التي كانت أحلم بها، فقد ساعد المنتج على تفتيح لون الركبة، بالإضافة إلى التخلص من آثار الحبوب والجروح القديمة، نظرًا لفعاليته الشديدة في إزالة الجلد الميت”.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى