تواصل معنا

Many Cares

مراجعة عطر سوفاج ديور الأصلي: السعر وأفضل أنواعه

مراجعة عطر سوفاج ديور الأصلي: السعر وأفضل أنواعه

عطور

مراجعة عطر سوفاج ديور الأصلي: السعر وأفضل أنواعه

أن كنت من محبي الجرأة والأنفراد من بين الجميع فعليك أن تكون جريء أيضاً عند اختيار العطر، حيث إن عطر سوفاج من أهم وأكثر أنواع العطور اطلاقاً حيث يتميز برائحته النفاذة القوية التي تدوم لفترة طويلة جداً ولا تتأثر أو حتي تقل، أنت مميز فعليك أن تختار عطرًا مميزًا مثلك حيث أنه لا يوجد في عالم العطور أي عطر بهذة المواصفات الجريئة.

وعطر سوفاج هو من أكثر العطور كلاسيكية ورائحته يمنحك شعورًا محتلفًا وخاصة أن كنت من محبي الطبيعة حيث إن معظم الخامات الطبيعية التي صنع منها هذا العطر الفريد هي الفواكه الأستوائية التي توجد في الغابات البرية وكما يوجد به أنواع ناردة من الأخشاب العطرة.

كما نعرف أن شركة ديور هي أفضل أنواع الشركات التي تقوم بإنتاج أفخم العطور علي مستوى العالم، ولكن عندما قامت بإنتاج عطر سوفاج حدثت طفرة في عالم العطور، حيث لا يوجد عطر بنفس المكونات وحرصت شركة ديور علي أن تضيف إلى هذة التركبية كمية من المواد النادرة والزيوت الفخمة حيث إن سعر المواد التي دخلت في صنع هذة التحفة باهظة الثمن بشكل لا يصدق.

عطر سوفاج

ولكي نثبت لك ألا تثق الإ في عطر سوفاج أن هذا العطر يحتوي علي نوع من الأعشاب التي لا توجد الإ في الغابات البرية في أعماقها التي تعرف باسم الإيلمي، وهذة العشبة لها رائحة لا مثيل لها حيث مجرد أن يشتمها أحد سوف يشعر بنسيم وانتعاش.

وأيضاً لا يمكن أن ننسى السبب الذي ميز هذا العطر عن غيره في الجراة هي عشبة الفلفل الوردي التي تتميز بانفرادها عن غيرها من الأعشاب حيث إن رائحة العطر التي تصدر منها مثيرة للغاية غاية في القوة والثباب وأيضاً تتميز بالرائحة النفاذة، ولكن بجانب كل هذة الأعشاب النادرة يوجد أيضاً كمية من زيت العنبر المميز الذي يضيف إلى مستخدمه إطلالة خاصة ومميزة ويجعله يبقي لفترة أطول.

وأخر شئ سوف نتكلم عنه لمدى تميزه هو أشجار الكهرمان التي يتم استخراج عصارة مميزة منها التي تضاف إلى عطر سوفاج وتمنحه قدرة رائحة علي الثبات إلى فترات طويلة وأيضاً تساعده علي أن يمتلك رائحة نفاذة، ومن أهم ما يجب ملاحظته أنه ليس الجميع لديهم القدرة علي شراء هذا العطر الذي لا يوجد بديل أو مثيل له علي الأطلاق، حيث أن فئة الرجال التي تقوم بشراء هذة العطر تتميز بكونها مثيرة ومحبة للانطلاق.

حيث إن هذا العطر يمنح الرجل جرعة من الثقة في النفس وأيضاً الجرأة الشديدة التي سوف تجعلك تشعر أنك من المشاهير الذين يحترمهم الجميع وسوف تكون الإطلالة الخاصة بك متميزة عن كل من حولك وسوف تتميز بجاذبية لم تكن تشعر بها من قبل.

وأهم ما يميز هذا العطر أنه يتم وضعه في إي وقت من اليوم سواء في الصباح أو في المساء، وكما أنه يناسب جميع المناسبات لذلك ضع منه لكي تتألق، حيث يمكن وضعه سواء في أماكن العمل أو في الحفلات وغيرهم.

ولا ننسى أبداً شكل العلبة المميز الذي يجعلها قمة في الأناقة وأيضاً ما يميز العلبة هو شكلها الكلاسيكي حيث يمكن وضعها كمظهر مميز علي المكتب مثلاً لتضيف مبظهرًا جميلًا وأطلالة فاخمة.

سعر عطر سوفاج وأماكن بيعه

تختلف أسعار عطر سوفاج حسب كمية العطر الموجودة في العبوة حيث إن  العبوة الصغيرة سيباع بسعر أقل ولكن هذا ليس الشئ الوحيد الذي يؤثر علي سعر العلبة حيث أن العملة التي تتعامل بها كل دولة عامل من هذة العوامل حيث يختلف السعر من دولة إلى أخري نتيجة لاختلاف العملات التي تتعامل بها كل دولة.

وإن كنت من المملكة العربية السعودية فأن سعر العبوة الكبيرة من عطر سوفاج التي قد تصل سعتها إلى حوالي 100 مل هو 500 ريال سعودي، ولكن العبوة الصغيرة سعرها لا يتجاوز 250 ريالًا سعوديًا وفي بعض الأماكن قد تصل إلى 300 ريال سعودي، حيث تصل سعة هذة العبوة إلى حوالي 60 مل.

ولكن أن كنت من سكان دولة الإمارات فإن سعر العبوة الكبيرة من عطر سوفاج قد يصل إلى حوالي 300 درهم إماراتي وفي بعض الأماكن يمكن أن تصل إلى 350 درهمًا إماراتيًا وتبلغ سعة هذة العبوة 100مل، ولكن العبوة الصغيرة من هذا العطر تباع بسعر 200 درهم إماراتي للعبوة وتبلغ سعة هذة العبوة 60 مل جرام من العطر.

وأما في جمهورية مصر العربية فإن العبوة الكبيرة من عطر سوفاج التي تصل سعتها إلى 100 مل إلى 2500 جنيه مصري، ولكن العبوة الصغير من العطر التي تبلغ سعتها 60 مل حوالي 1800 جنيه مصري.

مميزات  عطر سوفاج من ديور

مميزات عطر سوفاج من ديور

مميزات عطر سوفاج من ديور

من أهم ما يميز عطر سوفاج الذي قامت شركة ديور بابتكاره من مواد فريدة للغايه ونادرة هو أن هذة المواد التي تدخل في تركيب العطر تتميز بكونها مواد ذات روائح نفاذة ولها قدرة رائعة علي الثبات لفترات طويلة حيث إن العطر يظل لفترة طويلة ثابت علي الملابس دون أن تخف رائحة العطر أبداً، حيث يمكن أن تظل رائحة العطر لمدة نصف يوم كامل بدون أن تتأثر أبداً.

كما أن الفواكه الاستوائية الرائعة التي تتميز بطعمها الحامض مثل الليمون والفرارلة وجوز الهند والبرتقال وغيرهم تمنح من يضع العطر أنتعاش وأطلالة مميزة ومنعشة حيث يمكن أن تشعر بالحيوية والثقة في النفس بعد رش هذا العطر، حيث إن رائحة العطر يتم الحصول عليها عن طريق مزج جميع المكونات في الطبيعة والهواء الطلق.

ويمنح عطر سوفاج من شركة ديور للعطور لصاحبة شخصية مختلفة وأهم ما يميز هذة الشخصية هو حبها للمغامرة وذلك حيث إن رائحة العطر توحي بالانطلاق والحرية وتعطيك أحساس بالرغبة باكتشاف المجهول وكل جديد وهذا من أهم ما يميز هذا المنتج، وأيضاً العطر يمكن وضعه في أي وقت كان وأيضاً مناسب لجميع المناسبات.

ومن أجمل وأروع المميزات هو أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يسبب أي نوع من الحساسية حيث إنه ملائم جداً للبشرة الحساسة ولا يسبب أي حكة في الجلد أبداً حيث أن هذا المنتج يحتوي علي الكثير من المواد الطبيعية التي تكون لطيفة علي الجلد غير مضرة له.

وعلبة عطر سوفاج تكمل المظهر الجرئ الخاص بالعطر حيث إن هذا العطر يأتي في عبوة لونها اسود فخم وكلاسيكي يناسب الشخصيات الأنيقة والفخمة، حيث قام الخبراء في شركة ديور بتصميم مميز للغاية للعبوة حتي أدق التفاصيل تم الاهتمام بها حيث صنعت من الرجاجة من أفخم أنواع الرجاج الذي يكون ثقيل وسميك مثل الأنواع الملكية وكما لونها الأسود العميق يمنحها اطلالة راقية.

وإن كنت من محبي السهر والحفلات فهذا العطر الفخم هو الخيار الأمثل لك لأن الحفلة هو المكان الذي تريد أن تظهر فيه بأفضل وأكثر مظهر مثير من بين الحضور فعطر سوفاج هو الذي سوف يمنحك هذة الإطلالة من بين الجميع سوف تشعر بالثقة والانتعاش والرغبة في الإنطلاق.

ومن أهم ما يميز عطر سوفاج هو أنه يمتلك رائحة الليمون التي تتميز بأن له رائحة نفاذة ومميزة من جميع الروائح وتعطيك إطلالة نجوم السينما المميزة التي تدهش الجميع وتجعل صاحبها مميزًا.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى