تواصل معنا

Many Cares

سعر ومكونات مجموعة سيباميد للأطفال

سعر ومكونات مجموعة سيباميد للاطفال

عناية وجمال

سعر ومكونات مجموعة سيباميد للأطفال

دائماً ما تخافين على بشرة طفلكِ وتريدين شراء المنتج الأفضل له؟، إذًا فأنتي في حاجة إلى مجموعة سيباميد التي صنفها الأطباء على أنها أكثر المنتجات التي تحمي بشرة الطفل، وتجعلها ناعمة ومرطبة، وذلك نظرًا لخلوها من أي مواد كيميائية قد تضر البشرة وتؤدي إلى حدوث التهابات وحكة. وفي هذا المقال نستعرض مكونات مجموعة سيباميد للأطفال وفوائدها وتجارب استخدامها.

مكونات مجموعة سيباميد للأطفال

هناك أنواع كثيرة من منتجات سيباميد للأطفال، ومنها لوشن سيباميد للأطفال، وصابونة لتنضيف البشرة، وشامبو لشغل الشعر، ومناديل معطرة للترطيب، وكريم حماية من الشمس للأطفال، ويمكن عرضها كما يلي:

1- شامبو سيباميد للأطفال

سعر ومكونات مجموعة سيباميد للاطفال

يعتبر من أهم منتجات مجموعة سيباميد للأطفال، حيث يساعد في الحصول على شعر ناعم لطفلك خال من أي تقصفات، بالإضافة إلى قدرته على ترطيب فروة الرأس، والتخلص من القشرة، وعدم تعرض الجلد لأي جفاف، كما أنه خال تمامًا من المواد الكيميائية.

2- لوشن سيباميد للأطفال

سعر ومكونات مجموعة سيباميد للاطفال

يعتبر اللوشن من أكثر المنتجات التي لا تفشل في أن تساعدك دائمًا على ترطيب بشرة طفلك، وهذا ما دفع شركة سيباميد في ضمه لـ مجموعة سيباميد للأطفال، ويساعد لوشن سيباميد للأطفال على ترطيب الجلد بفاعلية، وحمايته من الجفاف والتشققات، لأنه يحتوي على مادة الأنتوين التي تخفف من أي آلالام قد يتعرض لها الطفل، نتيجة ارتدائه الحفاضة لفترة طويلة قد ينتج عنها حدوث التهابات.

ويمكن استخدام اللوشن بشكل يومي، فهو غير ضار بالبشرة، ويحتوي على زبدة الشيا والجلسرين، وهي منتجات طبيعية تتميز برائحتها العطرية، خالية من أي مواد صناعية، مما يساعد بدوره على إعادة التوازن الطبيعي للماء في الجلد.

ويتميز هذا اللوشن بأنه يمكن استخدامه بشكل يومي، للحفاظ على جلد الطفل ناعمًا ولطيفًا، نظراً لعدم احتواءه  على مواد مضرة مثل الباراين أو السيليكون، ويتم وضعه على جلد الطفل حيث يُمتص بسهولة، دون أن يترك أي أثر دهني على البشرة، هذا إلى جانب رائحته العطرة والمعتدلة.

3- صابونة سيباميد للأطفال

سعر ومكونات مجموعة سيباميد للاطفال

وصابونة سيباميد لتنظيف الأطفال، ليست كأي صابونة أخرى، فالأنواع العادية قد تسبب الحكة والالتهابات، بالإضافة إلى الشعور بالحرقان في الأعين ونزول الدموع، نظرًا للمواد الكيماوية التي تستخدم في صناعتها، أما صابونة سيباميد تتكون من طبقة حمضية مناسبة لبشرة طفلكِ الحساسة، كما أنه من الممكن استخدام هذه الصابونة يوميًا دون أي خوف أو قلق، بالإضافة إلى أنها تعمل على محاربة الجراثيم.

ومن مميزات هذه الصابونة من  سيباميد، أنها تحافظ على الجلد من الحكة والالتهابات، ويمكن استخدامها بشكل يومي دون أن تسبب أي ضرر، فهي خالية تمامًا من القلويات التي تسبب الجفاف، وتحارب الجراثيم والعدوى البكتيرية، ليس هذا فحسب، فهي بعيدة كل البعد عن الألوان الصناعية والعطور، ولا تسبب دموع لعيون الطفل عند استخدامها.

4- مناديل سيباميد بالزيوت للأطفال

مناديل سيباميد بالزيوت للأطفال

غالباً ما تكون المناديل المبللة هي أسرع حل تفكر فيه الأم عندما تكون في مكان بعيد عن المنزل حيث يوجد أي ماء للتنظيف، ولذلك من الأفضل لكِ أن تستخدمِ مناديل سيباميد المبللة والعطرية، فهي غنية بالزيوت الطبيعية التي تمد جسم الطفل بالترطيب اليومي الذي يحتاجه.

ومن مميزات مناديل مجموعة سيباميد للأطفال، أنها تساعد على إزالة أي أوساخ عالقة بخلد الطفل، دون أي تترك أي رائحة كريهة، فهي تحتوي على مادة بانثينول ثلاثي، والذي يساعد على تجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى حماية الجلد من التعرض لأي التهابات.

5- معطر سيباميد للأطفال

سعر ومكونات مجموعة سيباميد للاطفال

ولكي يشعر الطفل بالانتعاش بعد تغيير الحفاض، قدمت سيباميد معطر رائعًا يمكنكِ استخدامه بسهولة على بشرة الطفل، فهو يتكون من مكونات طبيعية تمتزج ببعض المركبات الكيميائية، مما يساعد في الحفاظ على توازن رطوبة الجلد.

ويتميز هذا المعطر ضمن مجموعة سيباميد للأطفال، بأنه خالي تماماً من الكحول، ويمكن استخدامه بشكل يومي أكثر من مرة دون أن يسبب أي أضرار على بشرة الطفل.

6- كريم سيباميد للأطفال للحماية من الشمس

سعر ومكونات مجموعة سيباميد للاطفال

من المهم جدًا أن يتعرض طفلكِ لأشعة الشمس، حتى يتمكن من الحصول على فيتامين د، ولكن يجب استخدام كريم الحماية من آشعة الشمس الضارة، ولا يوجد أفضل من منتجات سيباميد للأطفال.

قدمت سيباميد كريما سريع الامتصاص، خفيفًا على بشرة الطفل، يندرج ضمن مجموعة سيباميد للأطفال يحقق حماية لبشرة الطفل بنسبة 98%، ومنع الشمس من اختراق جلد الطفل، فهو يساعد في حصول الطفل على فوائد الشمس دون أن يتعرض للاسمرار أو الالتهاب، بالإضافة إلى أنه خالي من الكحول والقلويات، ويحافظ على قيمة الرقم الهيدروجيني للجلد وهو 5.5، ومزود أيضًا بنظام فلتر UVA / UVB.

وعن طريقة استخدامه، يمكنكِ وضع كمية صغيرة على راحة اليد، ثم يتم تدليك بشرة الطفل برفق، وذلك قبل الخروج في آشعة الشمس، ويُفضل أن يوضع هذا الكريم من جديد كل 4 أو 5 ساعات على الأقل للحصول على النتيجة المطلوبة.

7- سائل استحمام سيباميد للأطفال

 4103040901859 sebamed baby wash extra soft 400 ml 1610266463

ولأن طفلكِ في حاجة إلى حمام منعش يشعر فيه بالاستمتاع والاسترخاء والتخفيف من حرارة الجو خاصة إذا كان في فصل الصيف، حيث ترتفع درجة حرارة الجسم كثيرا نتيجة ارتفاع الرطوبة، يوجد ضمن مجموعة سيباميد للأطفال، سائل الاستحمام الرائع الذي يترك الجسم رطبا وناعما.

ويتميز سائل الاستحمام من مجموعة سيباميد، أنه يعالج جفاف البشرة، وذلك لأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية أو قلوية قد تسبب التهابات لبشرة الطفل الحساسة.

ويمكن استخدام هذا السائل من سيباميد من خلال وضع كمية قليلة من سائل الاستحمام وخلطها مع الماء الدافئ، حتى تتكون لديكِ رغوة كثيفة يتمكن الطفل من اللعب فيها والاستمتاع أثناء الاستحمام وعدم الخوف من الماء، وبعدها دلكي جسم الطفل باللوفة بحركات دائرية خفيفة، ثم يتم غسله بالماء النظيف وتجفيفه جيدا.

تجارب استخدام مجموعة سيباميد للأطفال

أبدت الكثير من الأمهات إعجابها بمجموعة سيباميد للأطفال، حيث تقول السيدة هاجر: “عانيت كثيراً في ولادة طفلتي، ولذلك لا استطيع المخاطرة واستخدام أي شئ على بشرتها الحساسة جدا، حتى نصحتني إحدى صديقاتي بمجموعة سيباميد للأطفال، وقمت بسؤال الطبيب فأكد لي أيضا أن هذا المنتج مناسب جدا لبشرة الأطفال، فقمت باستخدام شامبو ولوشن سيباميد كتجربة أولية، ولكني وجدت بعدها أن هذا المنتج رائع حقا، فبشرة طفلتي أصبحت ناعمة ورطبة للغاية، كما أنها أصبحت لا تبكي كثيرا، ولم يصيبها أي التهابات، إنه حقا مذهل”.

وتقول إسراء: “استخدم المجموعة منذ أن كان طفلي بعمر السبع شهور، وهو بعمر السنة الآن، وحقا لم أجد منتجات رائعة مثل مجموعة سيباميد المتكاملة للعناية بالبشرة، أنا استخدم اللوشن والشامبو والمعطر والمناديل المبللة من سيباميد ، ولم ألاحظ إلا النتائج الإيجابية فقط، فلم يحدث أي حكة أو التهابات لطفلي، بل إنه أصبح سعيد ورائحته طيبة دائما بسبب مجموعة سيباميد للأطفال، فمثلا الشامبو، يسبب الانتعاش والسعادة له، ولا يحتوي على أي مواد ضارة بالبشرة، بل إنه يتكون من عناصر طبيعية تحافظ على شعر طفلي من التقصف أو الهيشان، وتجعله ناعمًا للغاية”.

سعر كريم سيباميد للأطفال

من المميزات الإضافية لمجموعة سيباميد للأطفال، أنها تتوفر بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، فهي ليست رخيصة وليس مرتفعة في السعر أيضاW، حيث يتوفر كريم سيباميد للأطفال بسعر مناسب ويمكنكِ أن تشتريه شهريًا دون الإخلال بالميزانية الشهرية للمنزل، ويتوفر الكريم بالأسعار الآتيه:

يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 40 ريال سعودي.
أما عن دولة الإمارات، فيباع فيها الكريم بسعر 25 درهم إماراتي.

بينما يباع كريم سيباميد في مصر بسعر 250 جنية مصري.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى