تواصل معنا

Many Cares

درجات وسعر لوس باودر كريولان kryolan

درجات لوس باودر كلوريان

عناية وجمال

درجات وسعر لوس باودر كريولان kryolan

تتعدد المنتجات التي تقدمها شركة كريولان كما لتلبي كافة احتياجات جمال المرأة وتناسب جميع ألوان البشرة، ومن ضمن مستحضرات التجميل التي تقدمها كريولان، هو لوس باودر كريولان بفوائده العديدة للبشرة، ودرجاته المختلفة، ولذلك ما سنتطرق إليه من خلال استعراض درجات وسعر لوس باودر كريولان kryolan وفوائده.

لماذا ننصحك باستخدام لوس باودر كريولان

لوس باودر كريولان.. سعره وفوائده ودرجاته

 

لوس باودر كريولان مسحوق شفاف كلاسيكي ذو مواصفات فريدة ومعتمد من أطباء الجلدية، يتميز بنقائه وبسهولة تطبيقه وبتركيبته النباتية خفيفة الوزن، حيث يتكون بنسبة كبيرة من نشا الأرز المعدل، كما أن درجاته المختلفة تتمتع بدرجة عالية من حيادية اللون.

بجانب أن لوس باودر kryolan خالي من الغلوتين الذي قد يسبب لمن يعانون من حساسية الغلوتين جفاف للبشرة وظهور حب الشباب، بالإضافة للإصابة ببعض الأمراض من الطفح الجلدي أو الأكزيما، كما يتميز بخلوه من العطور التي قد تتسبب في التهاب أو جفاف البشرة.

ننصحك أيضًا بقراءة: 

درجات لوس باودر هدى بيوتي | سعر لوس باودر فلورمار ودرجاته  | كونسيلر نارس لإخفاء الهالات والبقع

فوائد لوس باودر كريولان

  1. يعمل لوس باودر كريولان على تثبت المكياج لفترة طويلة، إذ تعاني المرأة من فساد المكياج بعد مرور بضع ساعات من وضعه، لذا تحتاج لوضع لوس باودر بعد وضع المكياج ليكون حائل ضد أي عوائق تعمل على إفساد المكياج.

2. يساعد على منحكِ بشرة صفية نقية خالية من العيوب، وذلك لقدرته على إخفاء جميع المشاكل التي تعاني منها البشرة سواء حب الشباب أو الرؤوس السوداء أو علامات الشيخوخة أو التجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه.

3. مهما اختلف التغطية المستخدمة في تطبيق اللوس باودر، سواء تغطية بسيطة أو متوسطة أو كاملة، ولكن ينصح بعمل تغطية كاملة من kryolan في حالة كثرة المشاكل والعيوب المتواجدة بالبشرة.

4. يعمل على تفتيح الأماكن الداكنة بالبشرة مثل الهالات السوداء تحت العينين أو السواد حول الفم، وذلك عن طريق العمل على توحيد لون البشرة.

5. يتميز كريولان بخفة وزنه وسهولة تطبيقه وامتزاجه مع المكياج، مما يمنحك ملمسًا خفيفًا غير متكتل حول البشرة أو الخطوط الدقيقة بالوجه، كما لا يسبب لكِ أي شعور بثقل على الوجه وذلك لخفة وزنه.

تجارب استخدام لوس باودر كريولان

ننقل لكم بعضاً من تجارب استخدام لوس كريولان وفقاً لآراء المستخدمين على تويتر:

  • «اذا استخدمت لوس باودر عدلة مثل كريولان أو فور أيفر تغنيني عن المضغوطة؟ لأن المضغوطة ساعات تبهت الفاونديشن أحس اللوس ماتغير شكل».
  • «مسكرا أيسنس الفوشية تحسس عيوني، لوس باودر كريولان فاشلة».
  • «لوس باودر كريولان TL11 بدون لون ..هذي بنظري أفضل من لورا مارسيه وحجمها كبير وتوفيري».
  • «أفضل لوس باودر شفافة هو كريولان أسعارهم صح مو رخيصة لكن والله حلال كل ريال كريولان كميتها كبيرة وتقعد معك وتثبت لك بطريقة حلوة ومستحيل يطلع لك أشهب بوجهك أو تحت عيونك بعد ما تثبتين فيهم أهم شيء رشي فكس ميك أب ولا تقطون الأسفنجة حقتها لأنها تعطيك كڤر خرافي بتثبيت ممتاز».

درجات لوس باودر كريولان

توفر شركة كريولان لمستحضرات التجميل، 10 درجات مختلفة فيما بينها من لوس باودر كريولان، وذلك لتتناسب درجات كريولان مع ألوان البشرة المختلفة والمتعدة.

مما يسهل على المرأة أن تجد الدرجة التي تماثل لون بشرتها أو تضاهيها، مما يساعد على أن يمنح المرأة بشرة طبيعية كأنها لا تضع شيئاً.

ولذلك إليكِ درجات لوس باودر kryolan المتعددة:

درجات لوس باودر كلوريان colors

سعر لوس باودر كريولان

درجات وسعر لوس باودر كريولان kryolan

1) سعر لوس باودر كريولان على موقع شركة كريولان:

وزن 20 جرام 13.95 دولارًا أمريكيًا – وزن 60 جرام 24.95 دولارًا أمريكيًا.

2) سعر لوس باودر كريولان على أمازون الإمارات:

يصل سعر TL 1 بوزن 20 جرام 75.63 درهمًا إماراتياً

أما TL 4 و11 TL بوزن 20 جرام فيكلف 60.42 درهمًا إماراتيًا.

3) سعر لوس باودر كريولان على أمازون السعودية:

يبلغ سعر 11 TL بوزن 20 بوزن 60 جرام 165.10 ريال.

أما 6 TL بوزن 60 جرام فيبلغ سعره 180 ريال.

كما يبلغ سعر 5 TL بوزن 20 جرام 91.98 ريال.

بينما سعر 9 TL بوزن 20 جرام 154.70 ريال.

معلومات عن شركة كريولان

تأسست شركة كريولان عام 1945، ولها فروع بجميع أنحاء العالم، لكن يكمن المقر الرئيسي لشركة كريولان في برلين بألمانيا، وهي شركة متخصصة في مستحضرات التجميل، وتتميز منتجات كريولان بالتركيبات والمكونات ذات الجودة العالية،

المصدر: 1

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى