تواصل معنا

Many Cares

كيف بدت نجمات العالم فى ختام مهرجان كان 76

مهرجان كان

عناية وجمال

كيف بدت نجمات العالم فى ختام مهرجان كان 76

ذكرت وكالة الأنباء الأوروبية أن مدينة كان الفرنسية استضافت ختام مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ76، وذلك في الفترة من 16 مايو حتى 27 من نفس الشهر. وقد ظهرت نجمات العالم على السجادة الحمراء في ختام المهرجان بأحدث إطلالات الموضة من تصميمات كبار مصممي الأزياء وبيوت الموضة حول العالم، مع التركيز على الفساتين التي تتميز بالقصات والألوان المبهجة التي تعبر عن روح الحدث. يحرصن على الظهور في أفضل حلة ممكنة أمام عدسات المصورين في كل نسخة من المهرجان.

إطلالات بتوقيع عربي في ختام كان 76

حضرت الممثلة الصينية فان بينغ بينغ الحفل بفستان فاخر مصمم من قبل المصمم اللبناني جورج حبيقة، الذي اختارته من بين عدة مصممين عرب. وكان الفستان يتميز تتدرج ألوانه من الأسود عند أعلى قصة الصدر إلى الرمادي المائل نحو البنفسجي عند أطراف الفستان السفلية، مع تزيينه بالريش بالكامل.

اطلالة جورجينا في ختام كان

شارك المصمم علي القروي في تصميم عدة إطلالات فاخرة لجورجينا رودريغز Georgina Rodriguez خلال مهرجان كان، حيث قدم لها فستانًا ذهبيًا براقًا متناسقًا مرصعًا بأكثر من 85,000 بلورة كريستالية من Swarovski. وتماشيًا مع هذا الفستان، ارتدت جورجينا مجوهرات ناعمة من Chopard.

اطلالة ايفا لونجووريا في ختام مهرجان كان

ظهرت النجمة إيفا لونغوريا بإطلالة مميزة في فستان باللون المرجاني الأحمر المصمم من قبل طوني ورد ضمن مجموعة ربيع وصيف 2023. ويتميز الفستان بذيل يزدان بالكشاكش عند أطرافه، وقماش مُزين بالخرز والأحجار الذهبية تتدلى من الشق الجانبي للفستان. وانتعلت إيفا صندلًا بلاتفورم أحمر يتناسب مع إطلالتها الرائعة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى