تواصل معنا

Many Cares

كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

صحة ورشاقة

كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

لماء المرأة العديدمن الفوائد التي للابد من معرفتها لذا فيما يلي سنوضح لكِ ما هو القذف لدى النساء، و كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل.

تفتقد نسبة كبيرة من الفتيات و المتزوجات حديثاً الكثير من المعلومات حول الثقافة الجنسية، ولعل كثيرات منهن لا تعلم حتى معلومات عن نفسها كأنثى فتجدها لا تعلم مثلا أن النساء لديهن قذف مثل الرجال عند الوصول للنشوة، ولا تعلمن  ماهية الماء الذي يخرج منها أثناء العلاقة .لذا سوف نستعرض لكم في المقال التالي جميع المعلومات عن ماء المرأة، وما هي كميته الطبيعية وفوائده للرجل ؟! 

ما هو القذف لدى النساء؟

التدفق هو إفرازات تٌفرزها عند شعور المرأة بالإثارة والمتعة الشديدة أثناء العلاقة الجنسية، وهو عبارة عن سوائل تتدفق من خلال القنوات المجاورة لمجرى البول من خلال فتحة مجرى البول

القذف لدى النساء، أو ماء المرأة أو ما يُعرف بالتدفق هو إفرازات تٌفرزها عند شعورها بالإثارة والمتعة الشديدة أثناء العلاقة الجنسية، وهو عبارة عن سوائل تتدفق من خلال القنوات المجاورة لمجرى البول من خلال فتحة مجرى البول، أو من جانبها بعد أو أثناء الشهوة، يعتبر ماء المرأة من أكثر المسائل المثيرة للجدل ومحل نقاش في علم الجنس الحديث، إذ أن أهميته لا تضاهي القذف الذكري.

المزيد: هل شكل المهبل يهم الرجل؟ إليك رأي الرجال

وماء المرأة هو سائل كريمي شفاف، وهو ليس مثل سائل البول من ناحية التركيب ولا الرائحة، ولكنه يشبه في تركيبة سائل البروستاتة لدى الرجال.

هل قذف النساء أمر طبيعي؟

يعد القذف لدى النساء، أمرًا طبيعيًا تمامًا، وهذا ما أكدته الجمعية الدولية للطب الجنسي، حيث أشارت إلى أن السيدات تقوم بالقذف أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، بنسبة تتراوح من 10 إلى 50%.

ويعتقد الخبراء، أن جميع النساء يتعرضن للقذف، ولكن بعضهم لا يلحظن ذلك، لأن السائل قد لا يتدفق أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ويتراجع إلى المثانة، ويتم التخلص منه عن طريق التبول.

وهناك دراسة قديمة، شملت 233 سيدة، أفادت بأن 14% من المشاركات يقذفن عند الوصول لهزة الجماع، في كل مرة يتم فيها ممارسة العلاقة الحميمة، في حين أن 54% يتعرضن لهذه الظاهرة مرة واحدة فقط.

فوائد ماء المرأة للرجل

لماء المرأة العديد من الفوائد سواء للرجل أو للمرأة نفسها، ومن أول فوائده أنه يساعد المرأة على الاسترخاء أثناء العلاقة الحميمية وتقبل العضو الذكري دون ألم.

لماء المرأة العديد من الفوائد سواء للرجل أو للمرأة نفسها:

1) يساعد المرأة على الاسترخاء أثناء العلاقة الحميمية وتقبل العضو الذكري دون ألم.

2) عند إفرازه يشعر المرأة بالسعادة والرضا، مما يؤدي لزيادة المودة بين الزوجين.

3) يساعد ماء المرأة الرجل على القذف بقوة أكبر وبكمية أكثر، وذلك لأن عند وصول المرأة لذروة المُتعة الجنسية، يحدث لديها ما يعرف برعشة الجماع مما يزيد من شهوة الرجل الجنسية، وبالتالي يحفز الحيوانات المنوية ويزيد عددها.

المزيد: أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

طرق الوصول لإخراج ماء المرأة

يوجد العديد من الطرق التي من الممكن أن يتبعها الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حتى يستطيع إيصال زوجته لأعلى مستويات الإثارة و الرعشة الجنسية ومن ثم يحدث القذف لديها، ومن أهم طرق الإثارة الجنسية التي تساعد المرأة للشعور بالمتعة والشبق الجنسي هي:

1- مداعبة الزوج لبعض المناطق الحساسة بجسد زوجته، من أهم هذه المناطق منطقة الثدي ومداعبة الحلمات لأنها تحتوي على كمية كبيرة من النهايات العصبية التي تزيد من شعور المرأة بالإثارة.

2- إثارة البظر، وذلك لإحتوائه على كم هائل من الألياف العصبية ما يجعله المكان الأكثر حساسية.

3- عملية الإيلاج أيضًا تزيد من وصول المرأة إلى الذروة الجنسية.

4- التقبيل و العناق الحميمي مع ملامسة ومداعبة المناطق الحساسة بالجسم.

كمية ماء المرأة الطبيعية

والعديد من السيدات يتسائلن عن كمية ماء المرأة الطبيعية التي يجب إفرازها، والإجابة عن هذا السؤال أنه لا يوجد كمية معينة من ماء المرأة، ماء المرأة يختلف من واحدة للأخرى. فهناك من يفرزن كمية كبيرة من ماء المرأة، وهناك من لا يقذفن تماماً، أو لا يلاحظن وصولهن لتلك المرحلة كما ذكرنا بالسابق.

 

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من صحة ورشاقة

Top 5

لـ أعلى