تواصل معنا

Many Cares

درجات كريم أساس سيفورا وسعره وتجاربه

كريم أساس سيفورا.. أنواعه وسعره وتجاربه

عناية وجمال

درجات كريم أساس سيفورا وسعره وتجاربه

قد لا تستغنى بعض النساء عن وضع كريم الأساس قبل الخروج من المنزل، وذلك يرجع لأسباب عديدة تتعلق بالبشرة منها، اللون غير الموحد للبشرة نتيجة التصبغات الداكنة تحت العين وحول الفم، أو لإحفاء الندوب، أو الخطوط الصغيرة أو الحبوب وعلاماتها أو الرؤوس السوداء وغيرها من مشاكل البشرة، بجانب تتعدد الماركات كما تتنوع كريمات الأساس، ولكن سنتطرق لأحد هذه الماركات وهي ماركة سيفورا بمجموعاتها الفريدة من كريمات الأساس، حيث سنتناول درجات كريم أساس سيفورا وسعره وتجاربه.

درجات كريم أساس سيفورا

1) كريم أساس لمظهر بشرة مثالٍ يدوم 10 ساعات

درجات كريم أساس سيفورا وسعره وتجاربه

وهو كريم أساس ذو تغطية ثابتة تخفي البقع الداكنة والندبات والتجاعيد، حيث تنسجم تركيبة ذلك الكريم مع لون البشرة ليكون طبقة من الأساس غير مرئية وثابتة وناعمة مما يعطيك إحساسًا بالراحة وحرية الحركة.

ويتكون هذا الكريم من حمض الهيالورونيك، وفيتامين E ومضاد للأكسدة الذي يحمي البشرة من العوامل الخارجية

ويتكون كريم أساس سيفورا لمظهر بشرة مثالٍ يدوم 10 ساعات من 46 درجة تختلف كل درجة عن الأخرى مما ييسر عليك إيجاد لون بشرتك، حيث يفضل أن يوضع كريم أساس نفس لون البشرة حتى لا يصبح مثل القناع على البشرة.

2) كريم أساس بلمسة مطفية مات برفيكشن

كريم أساس بلمسة مطفية مات برفيكشن

يتحلى ذلك الكريم بقوام مرن سهل الاستخدام، حيث يعطيك لمسة نهائية مطفية كاملة التغطية، كما أنه يعمل على توحيد البشرة وتنعيمها وإخفاء جميع عيوبها حيث يمنحك ذلك الكريم بشرة لا يشوبها شائبة.

بينما يتميز بتركيبة أصباغ لونية عالية التركيز، ومقاوم للماء وطويل المفعول، خالٍ من الزيوت مما لا يترك ترسيبات دهنية على البشرة، ويتكون من 9 درجات لونية للبشرة.

3) كريم الأساس بيرفكسيون كومباكت ماتيفيان

كريم الأساس بيرفكسيون كومباكت ماتيفيان

كريم أساس سيفورا على شكل بودرة، حيث يغطى البشرة بدون لمعة، ويندمج قوامه البلسمي مع البشرة بسهولة ليخفي جميع عيوب البشرة، ويضفي ملمسًا ناعمًا للبشرة، كما تميز بأنه يعطيك تغطية متدرجة من متوسطة إلى كاملة، ويتكون 18 درجة مختلفة.

4) كريم الأساس بيرفكسيون إيكلا تألق تام- غلو بيرفكشن فونيشن

كريم الأساس بيرفكسيون إيكلا تألق تام- غلو بيرفكشن فونيشن

يحتوى كريم أساس سيفورا على خلاصة الورد وحمض الهيالورونيك، هو كريم أساس ذو قوام خفيف على البشرة، ويضفي مظهر مشرق وناعم على البشرة، ويكسبك بشرة منتعشة ونضرة،

ويتميز بقدرته على الترطيب ومقاومة العوامل الخارجية لمدة تصل إلى 10 ساعات، ويتوفر منه 23 درجة.

5) كريم أساس معدني

كريم أساس معدني

وهو كريم أساس يتكون من تركيبة معدنية متراصة ومزدوجة الاستخدام، حيث يستخدم ككريم أساس أو بودرة، ويتكون من 6 درجات وهم آر 30، دي 25، آر 20، دي 30، دي 35، آر 35.

سعر كريم أساس سيفورا

 يختلف سعر كريم أساس لمظهر بشرة مثالي يدوم 10 ساعات على حسب لون الدرجة على موقع سوق، لكن بشكل عام يتراوح بين 660 إلى 792 جنيهًا مصريًا.

 يبلغ سعر كريم أساس بلمسة مطفية مات برفيكشن على موقع سوق من 880 إلى 1150جنيهًا مصريًا.

يصل سعر كريم الأساس بيرفكسيون كومباكت ماتيفيان من 775.50 إلى 797.50 جنيهًا مصريًا.

وسعر كريم الأساس بيرفكسيون إيكلا تألق تام- غلو بيرفكشن فونيشن يتراوح من 764 إلى 880 جنيهًا مصريًا.

بينما سعر كريم الأساس المعدني من سيفورا على موقع الشركة نفسها 100 ريال سعودي.

أفضل كريم أساس من سيفورا

أما من حيث أيهم أفضل، فكل كريم له تركيبته ومواصفاته الخاصة، بجانب تعدد أنواع البشرة من دهنية أو مختلطة أو جافة أو عادية، وقد ما يناسب بشرة لا يناسب الأخرى، بالإضافة لطبيعة ومدة استخدامها لكريم الأساس.

 لذا كل امرأة يناسب بشرتها نوع خاص من كريمات الأساس، فيعتبر الأفضل بالنسبة لها وفقًا لتجربتها والنتائج التي حصلت عليها عند استخدامها له، لذلك فالأمر نسبي يرجع لتجربة كل امرأة على حدة.

مين جربت كريم أساس سيفورا

قالت إحدى الفتيات “اشتريت كريم أساس سيفورا لمظهر بشرة مثالٍ يدوم 10 ساعات من سيفورا وحبيت تغطيته واندماجه مع البشرة خاصة أن بشرتي جافة وكان مناسب لها لكنه يحتاج إلى ترطيب البشرة قبل وضعه”.

وذكرت أخرى “جيد لكن لا يدوم أكثر من 4 ساعات، وعندما كنت أقوم بلمس وجهي يروح، لأنه لا يثبت خاصة بالمناطق الجافة بالوجه، كما أنه لا يخفي الحبوب جيدا، وميزته أن درجاته كثيرة”.

بينما روت أخرى جربتها مع كريم أساس سيفورا “استخدمت كريم الأساس بيرفكسيون إيكلا تألق تام- غلو بيرفكشن فونيشن من سيفورا جميل جدا، يعطى نضارة ومظهر صحي وترطيب عالٍ، بالإضافة أنه ثابت ويناسب البشرة الجافة”.

كما تحدثت إحدى الفتيات عن تجربتها لأحد كريمات الأساس من سيفورا “استخدمت كريم أساس الذي يدوم 10 ساعات من سيفورا، كثير حبته خفيف ما تحسين أنك وضع أي شيء”.

وأضافت “ويعطيك التغطية الكاملة وسهل الاندماج مع البشرة، ويخفي العيوب، لكن ما تركته على وجهي لمدة 10 ساعات، لكن لاحظت أنه بعض ساعات، وجهي أصبح به دهون لكن الكريم لم يتحرك من مكانه،”

وأردفت “كما اعتقد أنه لا يناسب الاستعمال اليومي لأن على الرغم أنه خفيف، إلا أنه عالي التركيز فيكون ثقيل التغطية نوعا ما، فهو أفضل في السهرات والمناسبات”.

ونود في النهاية توضيح أن سيفورا هي شركة فرنسية لمستلزمات العناية بالبشرة أنشأت عام 1969، وأطلقت في الشرق الأوسط عام 2007، حيث لها خمسة أسواق بالشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويث، وتشتهر سيفورا بأنها تمثل مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى