تواصل معنا

Many Cares

أفضل أنواع قطرة تطويل الرموش وطريقة استخدامها

قطرة تطويل الرموش

عناية وجمال

أفضل أنواع قطرة تطويل الرموش وطريقة استخدامها

ترغبين في رموش طويلة وناعمة ومللتِ من اللجوء إلى الوصفات الطبيعية أو الرموش الصناعية؟، إذًا فقد حان الوقت للبحث عن حل بدالي وأكثر أمانًا، ويمكن ذلك من خلال قطرة تطويل الرموش، حيث نستعرض لك أفضل أنواعها وطريقة وتجارب استخدامها.

وتتعدد أنواع قطرة تطويل الرموش، وقد أثبت الأطباء فاعليتها في تكثيف شعر الرموش والحواجب، بالإضافة إلى أنها آمنة تماماً على الجلد ولا تسبب أي أضرار جانبية إلا إذا استخدمتيها بطريقة غير صحيحة، أو بدون استشارة الطبيب المختص.

قطرة تطويل الرموش من لاتيس

قطرة تطويل الرموش

إذا كنتِ تعانين من الرموش القصيرة، فيجب أن تستخدمِ قطرة لاتيس للحصول على رموش ناعمة، وذلك لاحتوائها على مواد فعالة تم تطويرها من قبل خبراء العيون، وهي أيضًا تساعد على زيادة طول وكثافة رموش العين وذلك بعد الدراسات والأبحاث التي قام بها الأطباء، وثبتت قدرتها على زيادة صبغة الرموش وسمك شعيرات الرمش، ومن هنا كانت بداية شهرة هذا المنتج.

وتعد قطرة لاتيس من أوائل أفضل أنواع قطرة تطويل الرموش التي حصلت على اعتماد من قِبل الهيئة الامريكية للغذاء والأدوية، فهذا المنتج يعد من أهم المنتجات التي تساعد على تقوية الرموش وتطويلها، ومن أحد أهم مكونات قطرة لاتيس للعينين، مركب بيماتو بروست الذي يعد أحد مشتقات البروستاجلاندين.

وتساعد قطرة لاتيس على علاج مرض المياه الزرقاء التي تحدث في العين، حيث يعمل على إخراج السائل الذي يوجد في العين للخارج، ولذلك فإن هذة القطرة من أهم المنتجات التي يجب عليكي استخدامها.

وبصورة أوضح فإن قطرة لاتيس هي عبارة عن محلول بتركيز 0.03%من مادة بيماتوبروست، وتعد شركة أليرجان هي أهم الشركات المنتجة للقطرة، والأكثر خبرة في مجال علاج العيون وما شابه، حيث سجلت الشركة بيع حوالي ما يزيد عن 5 مليون علبة، مما يثبت فاعلية هذا المنتج.

إن أردتِ أن تكوني ذات إطلالة مميزة وساحرة من بين الجميع، عليكِ استخدام قطرة تطويل الرموش من لاتيس لأنها خلال أقصر مدة سوف تعطيكِ رموش صحية وجميلة تتميز بكونها طويلة وكثيفة، ومع هذا المنتج لستِ بحاجة إلى استخدام ماسكارا الرموش التي تقوم بتكثيف الرموش وتطويلها بشكل مؤقت، وتساعد هذة القطرة أيضا في التخلص من البقع الداكنة أسفل العينين.

طريقة استخدام قطرة لاتيس

طريقة استخدام قطرة لاتيس

لا يوجد أسهل من استعمال قطرة لاتيس للعيون، حيث إن استعمالها لا يتجاوز عدة ثواني يوميا، ويكون في علبة القطرة عدد من الفرش، وعليكِ غسل وجهك جيدا خاصة منطقة العينين، والتأكد من عدم وجود أي مكياج أو كريم لتجنب أن تختلط مع القطرة للحفاظ علي سلامة عينيكِ، وبعد غسل وجهكِ، قومي بتجفيفه جيدًا، وفي حالة كنتِ ترتدين عدسات لاصقة يجب عليكِ خلعها على الفور فبل وضع المنتج.

أما الخطوة الثانية فهي إخراج فرشاة معقمة من العلبة ووضع مقدار نقطة من محلول قطرة لاتيس عليها، ولكن لابد أن تكوني حذره أثناء هذة الخطوة، فعليكِ إغلاق أحد عينيكِ ووضع المحلول على الخط العلوي للرموش والتأكد من أنكِ قمتِ بوضعه على الجفن فقط، فهذه القطرة لا يتم استخدامها أبدا على الجفن السفلي.

ولا يجب استخدام نفس الفرشاة، وإنما يجب إخراج واحدة جديدة من علبة قطرة لاتيس، ثم كرري الخطوات السابقة على العين الأخرى، ولا تقلقِ فعلبة القطرة تحتوي على العديد من الفرش التي سوف تكفيكِ، وتأكدِ من إزالة أي محلول زائد من القطرة باستخدام منديل.

ويتم بيع المنتج في عبوات 5 مل والتي سوف تتيح لكِ استعمالها لمدة عشر أسابيع أو في عبوات 3 مل التي سوف تتيح لكِ استخدامها لمدة خمس اسابيع، وسوف يكون المنتج حلا للتخلص من جميع مشاكل الرموش ولن تكونِ في حاجة إلى استخدام الرموش الصناعية أو حتى الماسكارا.

قطرة لوميجان لتطويل الرموش 

قطرة لوميجان لتطويل الرموش 

تساعد قطرة لوميجان كأفضل قطرة لتطويل الرموش على علاج التهابات العين التي يصاب بها بعض الأشخاص، ومع استمرار استعمال تلك القطرة سوف تلاحظِ أنها تساعد على إطالة الرموش وزيادة كثافتها، بالإضافة إلى علاج تساقط الرموش، وقد تكون قطرة لوميجان حلا رائعا لزيادة شعر اللحية بالنسبة للرجال، وتساعد هذه القطرة أيضا على تكثيف شعر الرموش، فضلا عن علاج الصلع ونمو الشعر في المناطق الخالية، ومنع احتباس سوائل العين.

طريقة استخدام قطرة لوميجان لتطويل الرموش

يجب اتباع الخطوات التالية قبل استخدام قطرة تطويل الرموش من لوميجان للحصول على النتائج المرجوة، عليكِ أولاً بغسل يديكِ جيدًا وتعقيمها، وإزالة مستحضرات النجميل وخاصة منطقة العين لكي تصل القطرة إلى العينين، وخلع العدسات اللاصقة، ثم توزع القطرة على منبت الرموش باستخدام فرشاة ماسكرا بعد غسلها وتعقيمها جيدا.

ويجب التأكد من عدم نزول القطرة على الجفن السفلي، وفي حالة نزول القطرة على الوجة، يجب إزالتها سريعا حتى لا تسبب كثافة شعر الوجة، وتكرر هذة الطريقة كل يوم قبل النوم، وسوف تظهر النتيجة بعد مرور شهرين من الاستخدام المستمر ويجب استخدامها مرة واحدة كل يومين، وبعد التوقف عن الاستخدام سوف تعود الرموش إلى صورتها الطبيعية وفي حالة الاستمرار، سوف تحصلِ على على رموش طويلة وكثيفة.

أضرار قطرة لوميجان

عليكِ الانتباه أن المهمة الأساسية لقطرة لوميجان ليست تطويل الرموش، لذلك من الطبيعي حدوث بعض الأعراض الجانبية والتي قد تتمثل في حدوث احمرار بسيط للعين أو حدوث التهاب، وقد تشعرين بالحكة في بعض الأماكن في العين مثل الجفن، وقد يصل الأمر إلى حدوث انتفاخ في المنطقة الموجودة تحت العين، مما قد يجعلِ تبدين متعبة وقد تشعرين بجفاف عينيكِ في بعض الأوقات، ويمكن أن تصاب العين بعدوي من البكتيريا.

وأحيانا قد تصبح منطقة حول العينين بنية مما سوف يؤدي إلى إفساد مظهرك الجمالي، ولكن هذا في بعض الحالات القليلة، وبعد فترات طويلة من استعمال قطرة لوميجان قد تتسبب القطرة في حساسية لعينيكِ وقد يصل الأمر إلى صعوبة في الرؤية، وعليكِ الحذر أثناء وضع المنتج، فإذا كنتِ لا تريدين نمو شعر خديكِ بغزارة، يجب عليكِ الاهتمام والحرص لكي لا يسقط المنتج على وجهكِ.

قطرة تطويل الرموش من ترافان

قطرة تطويل الرموش من ترافان

في البداية كان يتم استخدام قطرة ترافان لعلاج المياه البيضاء، ولكن بعد ذلك تم اكتشاف أنها ذات تأثير كبير لزيادة طول الرموش وكثافتها، ولا يوجد أسهل وأبسط من استخدام هذة القطرة، فهي لا تأخذ من وقتك أكثر من دقيقة، أولا يجب أن استخدمِ مزيل المكياج خاصتك أي نوع كان لإزالة مكياجكِ خاصة مكياج العينين، ثم استعملي غسول ذو فاعلية لغسل وجهكِ جيدا للتخلص من جميع الأتربة والبكتيريا العالقة في الوجه.

ولابد أن تتوخي الحذر من وضع القطرة أثناء ارتداء العدسات اللاصقة حتى لا تتفاعل مادة السليكون التي تصنع منها العدسة مع القطرة وتؤدي إلي مشاكل في العين، وعند شرائك للقطرة سوف تجدين مع العلبة مجموعة كبيرة من الفرش التي سوف تكفيكِ طول مدة استخدامكِ لقطرة ترافان، وقومِ بإخراج فرشاة مطهرة من العلبة وضعي عليها كمية من المحلول لا تزيد عن نقطة وتأكدي من وضعه على الجفن العلوي مع الحذر الأ تلمسِ الجفن السلفي.

وعليكِ التأكد تماما من عدم وجود أي أثار للقطرة على وجهكِ حتى لا تزيد غزارة الشعر، وقومي بتكرار هذة الطريقة علي العين الأخري عدة مرات للحصول علي أفضل النتائج.

قطرة كيربروست لتطويل الرموش

قطرة تطويل الرموش من كيربروست

تبحثين عن قطرة للرموش تزيد طولها وكثافتها وتتميز بكونها أمنة على عينيكِ، فإن قطرة كيربروست هي الحل الأمثل لهذة المشكلة، وعليكِ الوثوق في قطرة كيربروست، لأنها تحتوي على العديد من المواد الفعالة التي تزيد من نمو شعر الرموش بشكل لا يصدق وتزيد من سمك شعيرات الرمش، فانتِ سوف تلاحظين أن الأماكن الفارغة في جفنك العلوي سوف ينبت فيها شعر.

لكن عليكِ استعمال قطرة كيربروست بشكل منتظم حتى تلاحظي النتيجة المذهلة بعد الأسابيع الأولى، ولكن لن تحصلِ على النتيجة التي تريديها إذا لم تستعمليها على الأقل لمدة أسبوعين، وأيضا من أهم مميزات هذا المنتج وأفضلها أنه يزيد من درجة لون رموشك لأنه يحتوي على مواد فعالة جدًا تزيد من إنتاج الميلانين الذي يتحكم في لون الرموش.

أكمل القراءة
تعليق

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى