تواصل معنا

Many Cares

قصر زهران يشهد عقد قران الأمير الحسين ورجوة آل سيف

القصر

وجهات

قصر زهران يشهد عقد قران الأمير الحسين ورجوة آل سيف

مُنذ ساعات تم عقد قران الأمير الحسين ولي عهد الأردن، والأنسة السعودية رجوة آل سيف في قصر زهران، بحضور عائلاتهما والعديد من الشخصيات السياسية العالمية والعربية. ووصل الأمير الحسين قبل وصول عروسه وكان يرتدي بذلة عسكرية تُشبه كثيراً بدلة والده الملك عبدالله الثاني في حفل زفافه على والدته الملكة رانيا. وقد شهد الحفل فقرات فنية متنوعة وطعاماً فاخراً، وتمنى الجميع حياة سعيدة ومليئة بالحب والخير للعروسين.

ووصلت العروس رجوة إلى القصر بسيارة رولز رويس فانتو تعود تاريخها إلى عام 1968 والتي صُنعت خصيصاً لجلالة الملكة الراحلة زين الشرف. وكانت ترتدي فستاناً أبيضاً ناعماً، وكان برفقتها الأمير هاشم الذي أوصلها إلى الشرفة التي تم فيها عقد القران. كما كانت برفقتها الأميرتان سلمى وإيمان اللتين اهتمت بفستان العروس وساعدها في حمله إلى أن وصلت للجلوس إلى جانب عريسها.

وبعد وصول العروس، بدأ إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة في إتمام مراسم عقد القران، وحضر المراسم الشهود الملك عبدالله الثاني والأمير حسن بن طلال. وبعد إتمام مراسم الزواج، تبادل الأمير الحسين وزوجته الخواتم وبدأوا يتقبلان التهاني من الحضور. كما تم إطلاق عرض جوي في سماء الأردن للإعلان عن زواج الأمير الحسين وإعلام الشعب الأردني بهذه المناسبة السعيدة.

وأعرب الأمير الحسين عن شكره وتقديره، لكل من حضر مراسم حفل الزفاف عبر انستجرام وقال” أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك. هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر. والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم”.

 

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من وجهات

Top 5

لـ أعلى