تواصل معنا

Many Cares

قصات الشعر المدرج القصير.. الأناقة الفرنسية البسيطة

قصات الشعر المدرج القصير.. الأناقة الفرنسية البسيطة

عناية وجمال

قصات الشعر المدرج القصير.. الأناقة الفرنسية البسيطة

على مدار السنوات كانت ولا زالت فرنسا هي الرائدة في موضة قصات الشعر القصيرة، إذ أن قصات الشعر الجارسون والبوب وغيرها ابتكرت على أيدي مُصممين فرنسيين، ولا سيما أن البوب المدرج هي الأكثر عصرية ومُلائمة لعام 2023، لذا فيما يلي سنوضح لكِ قصات شعر قصير مدرج فرنسي لعام 2023

المزيد:صور قصات شعر قصير مُدرج 2023 لأناقة وجرأة تخطف الأنظار

قصات شعر قصير مدرج فرنسي بوب

تعد قصة الشعر بوب قصة كلاسيكية قصيرة يرجع أصله إلى عام 1920، إذ يصل طول الشعر بها إلى الكتف أو أقل، وتتميز بقصة قصيرة من الخلف والجوانب تزداد طولاً نحو الأمام. وفي عام 2023، شهدت قصة الشعر بوب العديد من التطورات والتحديثات التي تضيف إليها المزيد من الحداثة والأناقة، وفيما يلي مُختلف قصات البوب

قصة شعر قصير مدرج فرنسي بوب ويسبي

بوب ويسبي الفرنسية

تتميز قصة الشعر القصير المُدرج بوب ويسبي بشعر قصير إلى متوسط الطول و مقصوص طبقات، مع نهايات الشعر المنسدلة بشكل خفيف أو مدبب، مما يعطي مظهرًا ناعمًا ومتموجًا يجمع بين الحداثة والأنوثة.

وعادةً ما يتم قص الطبقات بزاوية لإضافة كثافة وحجم للشعر، كما يتم تصفيف نهايات الشعر بتموج أو تجعيد خفيف لتعزيز الملمس، كمايمكن تنفيذ هذه القصة بأكثر من طريقة، بما في ذلك مع أو بدون غُرة، أو تصفيفها بشكل مستقيم أو مموج، وهذا يتيح للشخص الحرية في التصفيف وتحقيق المظهر الذي يفضله.

قصة شعر قصير مدرج فرنسي بيتشي بوب مع الغُرة

قصة شعر فرنسي بيتشي بوب

تسريحة شعر مميزة، تجمع بين الأناقة والطابع الصيفي الخفيف. وهي عبارة عن شعر قصير يصل إلى الكتفين أو أقل، وهي مصففة بشكل طبيعي وموجه بطريقة تشبه موجات الشاطئ. وتتميز التسريحة بالانسيابية والحركة، وتكون مثالية مع الغُرة على الجبهة ، إذ تعطي مظهرًا طبيعيًا وجذابًا للوجه.

 يمكن تصفيف هذه التسريحة بأسلوب عشوائي وغير متناظر، ويمكن إضافة بعض اللمعان والحجم باستخدام مستحضرات التصفيف المناسبة. كما يمكن اعتماد هذه التسريحة لإطلالة كاجوال يومية، ويمكن أيضاً تنسيق هذه التسريحة مع مجموعة متنوعة من الملابس، بما في ذلك الفساتين والتنانير القصيرة والجينز والقمصان الواسعة، وغيرها من الأزياء الصيفية الخفيفة والمريحة.

قصة شعر قصير مدرج فرنسي بوب سوفت

قصة شعر فرنسي بوب سوفت

قصة شعر مُدرجة عصرية وجذابة، يصل طولها إلى الذقن والحواجب، والتي تمنح الشعر مظهرًا ناعمًا ومتدفقًا بشكل طبيعي. تناسب العديد من أشكال الوجه وأنواع الشعر، يُقسم الشعر بها إلى أكثر من جزء، ويتم قصه بأطوال مُختلفة ليكون الجزء الأمامي مُنسدل على الجبهة بأقصر طول، ثم أطول عند الأذنين، والنصيب الأكبر من الطول في الخلف.

قصة شعر قصير مدرج فرنسي بوب شاجي

قصة شعر فرنسي بوب شاجي

هي قصة شعر مميزة تجمع بين قصة البوب الفرنسي القصيرة و التسريحة الشاجيّة الناعمة. تتميز هذه القصة بتسريحة الشعر المتوسطة الطول التي تصل إلى الكتف أو أعلى الكتف، إذ يتم قص الشعر الأمامي ليصل إلى طول الذقن، مع إضافة بعض الطبقات الشاجية للحصول على مظهر أكثر حجمًا وحيوية.

قصة شعر قصير مدرج فرنسي ايدج بوب

قصة الشعر ايدج بوب

هي قصة شعر قصيرة يصل طولها إلى الذقن، وهي أحد تطورات قصة بوب الفرنسية، تتميز بالطبقات المتعددة الأطراف المقصوصة بشكل حاد، تُناسب الشخصيات الجريئة التي تريد الظهور في إطلالة عصرية، كما أنها تناسب العديد من أشكال الوجه، ويُفضل أن تُصفف بشكل مُموج.

قصة شعر قصير مدرج فرنسي “Tousled Bob”

قصة الشعر الفرنسية المُدرجة "Tousled Bob"

قصة شعر قصيرة وعصرية تتميز بالأطراف الشاجية والأسلوب الطبيعى الغير متناظر في التسريح والقص. تتميز هذه القصة بالأطراف المجعدة والطبقات الجذابة التي تمنح الشعر حجمًا وحيوية. ويكون الشعر  مُدرج إذ يصل طول الشعر الخلفي بها إلى الكتف أو أعلى الكتف، والشعر الأمامي يصل طوله إلى الذقن مع تجعيد الأطراف. ويجب الأخذ في الاعتبار أن هذه التسريحة تحتاج إلى العناية والاهتمام الدائم.

قصة شعر قصير مدرج فرنسي بيكسي

بيكسي

تُعتبر قصة الشعر بيكسي من أكثر القصات الجريئة، والتي تُعطيكِ إطلالة طبيعية جذابة. إذ يكون الشعر قصير مُختلف الأطول، ويمكن تصفيفة بأكثر من طريقة سواء مُجعد، أو مفرود، كما يمكن تغير لون خصال الشعر لمظهر أكثر جاذبية، وعصرية.

قصة شعر قصير مدرج فرنسي ميسي كيرلز

ميسي كيرلز

تعد قصة Messy Curls من القصات الشعرية الرائجة في الوقت الحالي، وتتميز بطابعها الغير مرتب والعفوي الذي يتناغم مع المظهر العصري، إذ يتم تقسيم الشعر بها وقصة بأطوال مُختلفة ثم يتم تجعيده بشكل غير مُنظم ليعطى كثافة، وغزارة للشعر، تُناسب هذه القصة أصحاب الوجوه البيضاوية، والوجوه الدائرية، وهي من القصات السهلة التي لا تحتاج لعناية كبيرة.

قصة الشعر الفرنسية المُدرجة سنتر كولابرون

تُعتبر هذه القصة طويلة نسبياً بالمُقارنة مع قصات بيكسي وبوب، إذ يصل طول الشعر بها إلى الكتفين. وهي من القصات المُميزة التي تُضيف لإطلالتك لمسة عصرية رقيقة. ويتم تقسيم الشعر فيها إلى قسمين مع التركيز على القيام بفرق في منتصف الشعر، ثم يتم قصه من الأقصر للأطول مع تجعيد الأطراف قليلاً.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى