تواصل معنا

Many Cares

لماذا ننصح الرجال والنساء بـ فيتامينات سنتروم؟

فيتامينات سنتروم للرجيم

عناية وجمال

لماذا ننصح الرجال والنساء بـ فيتامينات سنتروم؟

تعدُّ فيتامينات سنتروم؛ من أهم الفيتامينات للجسم وذلك لأنها تقدم فوائد كثيرة منها تنظيم عملية الهضم ورفع معدل الأيض ولهذا يُفضل تضمينها إلى نظامكِ الغذائي. ونستعرض لكِ في مقالنا هذا فوائد فيتامينات سنتروم وطريقة استعمالها.فيتا

فيتامينات سنتروم

يجب أن يتوافر بالنظام الغذائي المتبع أثناء إجراء الرجيم، أن يحتوى ذلك النظام على العناصر الغذائية الأساسية للحفاظ على صحة الجسم والبشرة والشعر، وتمد الجسم بالطاقة للاستمرار في عمل الرجيم.

كما أن هناك بعض الأنظمة قاصرة على تقديم ذلك، لاقتصارها على بعض أنواع الأطعمة، لذلك يلجأ البعض لتعويض ذلك النقص بتناول مكملات غذائية أثناء الرجيم، لمد الجسم بالفيتامينات والمعادن وبقية العناصر التي تعزز من عمل أعضاء الجسم.

ومن تلك المكملات الغذائية فيتامين سنتروم للرجيم، حيث تقدم سنتروم أنواع مختلفة من المكملات الغذائية سواء الخاصة بالنساء أو الرجال البالغين، أو النساء و الرجال فوق الخمسين، وتتوفر بتلك المكملات العديد من الفيتامينات والمعادن وعناصر أخرى تثمر بالعديد من الفوائد للجسم، خاصة أثناء فترة عمل الرجيم، وذلك ما سنتطرق إليه من خلال فيتامينات سنتروم للرجيم.

مكونات فيتامينات سنتروم

يحتوى فيتامينات سنتروم للرجيم بوجه عام على عناصر غذائية أساسية تتوافر بجميع أنواع فيتامينات سنتروم لكن باختلاف الكميات أو بإضافة بعض العناصر، حيث يتواجد العديد من الفيتامينات بأقراص الفيتامينات مثل فيتامين أ، وفيتامين سي، وفيتامين د 3 وفيتامين E، وفيتامين ك، فيتامين ب 6، فيتامين ب 12.

بجانب الكثير من المعادن مثل الكالسيوم، والحديد ، والفوسفور ، والمغنيسيوم، واليود، والبوتاسيوم، والنحاس، والزنك، والمنجنيز، والكروم ، والسيلينيوم بالإضافة إلى الثيامين، والريبوفلافين، والنياسين، وحمض الفوليك، والبيوتين، وحمض البانتوثنيك، والموليبدنوم، والكلوريد.

فوائد فيتامينات سنتروم

تساعد الفيتامينات والمعادن المتواجدة بفيتامين سنتروم للرجيم على تعزيز الجهاز الهضمي، وتنشيط عمليات الأيض والتمثيل الغذائي، والتي تمد الجسم بالطاقة والحيوية، مما يساعد ذلك على حرق الدهون ومنع الإصابة بإحدى مشاكل الجهاز الهضمي مثل الإمساك أو الإسهال أو انتفاخ المعدة.

كما أنه يساعد على تنقية الجسم من السموم والعناصر الضارة، ويعمل على تقوية جهاز المناعة لحماية الجسم من الإصابة بالأمراض المعدية لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تتمثل في فيتامين C، وفيتامين E.

بجانب أنه يعزز من صحة الخلايا العصبية، ومن تقوية العظام والعضلات نظرًا لاحتوائه على العديد من المعادن مثل الكالسيوم والحديد.

بالإضافة أن فيتامينات سنتروم للرجيم، تعد جزء من الرجيم لأنها تمد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية لعمل أعضاء الجسم بشكل سليم

كما ينصح بممارسة التمارين الرياضية وكثرة شرب الماء بجانب النظام الغذائي قليل السعرات الحرارية والغني بالعناصر الغذائية الضرورية وذلك للحصول على النتائج المرجوة من خسارة الوزن.

طريقة استخدام فيتامينات سنتروم 

يتناول فيتامينات سنتروم للرجيم من قبل النساء والرجال البالغين عن طريق تناول قرصًا واحدًا يوميًا مع الطعام بواسطة كمية مناسبة من الماء، دون مضغ أو تكسير القرص.

مع العلم أنه يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه من قبل النساء الحوامل أو المرضعات، لمعرفة مدى آثاره الجانبية على الجنين أو الرضيع قبل الاستخدام.

بجانب أنه يحذر تناول فيتامينات سنتروم للرجيم والتخسيس مع المنتجات والأدوية الأخرى التي تحتوي على حمض الفوليك أو فيتامين أ، كما يحذر من تناول جرعات زائدة من فيتامينات سنتروم للرجيم، حتى لا يعود ذلك بالضرر على متناولها.

تجارب مع فيتامينات سنتروم للرجيم

روت إحدى الفتيات تجربتها مع فيتامينات سنتروم للرجيم “أصبح لي فترة استخدم سنتروم، وأنا أسوى رجيم، وكان يمد جسمي بالعناصر الغذائية الضرورية ولم يتسبب في زيادة وزني، فإني مازالت أتناوله بعد انتهائي من الرجيم، لأنه غير مضر للجسم بل بالعكس مفيد جدًا، وكنت في فترة الرجيم شعري كان يتساقط كثيرًا فلما بدأت استخدمه قل تساقط شعري بشكل كبير، ووجهي بسبب الرجيم كان لونه أصفر باهت، لكن لما بدأت أتناوله وجهي صار مشرق”.

كما ذكرت أخرى” أنا صار لي ثلاث سنوات استخدم  سنتروم بالرجيم أو بدونه، لأن غذائي لا يعطيني كل العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمي، وكنت أتناوله قبل الذهاب إلى النوم حتى لا يفتح شهيتي للأكل، ولا يسمن الجسم إذ أخذ بالطريقة الصحيحة”.

بينما قالت أخرى عن تجربتها مع فيتامينات سنتروم للرجيم “كنت أثناء عملي للرجيم أذبل وأفقد كل طاقتي، فاستخدمت الفيتامينات، عادت لي طاقتي وحيويتي، وهذا الفيتامين روعة خف تساقط شعري وأظافري صارت قوية وبشرتي أصبحت صافية بعد ما استخدمته، كثير مفيد يمد الجسم بالكثير من الفيتامينات”.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى