تواصل معنا

Many Cares

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

عناية وجمال

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

التسريب، الشبح الأكثر رعبًا الذي يُطارد كثير من النساء أثناء فترة الدورة الشهرية، فقد تتعرضي للإحراج والقلق إذا لم تختاري الفوطة الصحية المناسبة لكِ، وهناك سيدات تعاني من الدورة الغزيرة وطول فترة أيام الحيض، ولكن لا داعي للقلق، فقد أحضرنا لكِ اليوم أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء.

من المعروف أن الفوطة الصحية عبارة عن مناشف تمتلك القدرة على امتصاص السوائل بسهولة دون ترك أي آثار أو بقع في الملابس، ويوجد منها أنواع وأحجام كثيرة تتناسب مع كل الفتيات، فهناك فوط يومية رفيعة، وفوط سميكة للدورة الشهرية ودم النفاس، بالإضافة إلى فوط تم عملها خصيصا لكبار السن، وتتمثل أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة في الأنواع التالية:

المزيد: كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

1- فوط برايفت

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

اسمًا على مسمى، حيث تعطيكي فوط برايفت خصوصية تامة من خلال منع قلق التسريب، وامتصاص الدم الغزير الذي يكون في أول الدورة الشهرية، فهي تعتبر أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء.

وتتميز فوط برايفت بأنها لبنانية الصنع، تحافظ على البشرة جافة وتمنع حدوث التسرب أو ظهور البقع، بالإضافة إلى أنه مريحة للغاية ولا تشعرين بوجودها ولا تسبب حساسية الجلد أو الحكة، فهي مصنوعة من القطن، وتتوفر بأحجام وأنواع مختلفة، فمنها الليلي والطويل والقصير وبالأجنحة أو بدون، وبذلك فهي تتناسب مع جميع الاستخدامات، ويمكنكِ استخدامها في أي وقت مع الشعور بالثقة والارتياح.

وهناك أنواع عديدة من فوط برايفت، منها:

– برايفت فولدد ماكسي

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتتميز هذه الفوط من برايفت، بقدرتها على الامتصاص بدرجة عالية، وتجمع بين الحماية والأناقة حيث تحتوي برايفت ماكسي على 24 فوطة مضغوطة،تتناسب بشكل كبير مع فترة الليل، والدورة الغزيرة، وتتميز بغلاف بملمس القطن الطبيعي لمنحكِ أقصى درجات الخصوصية والأمان.

الترا عادي

رقيقة جدًّا فوط مغلّفة إفراديًّا لتمنحك الخصوصية المطلوبة. تحتوي برايفت رقيقة جدًّا حجم عادي على 18 فوطة تتميّز بقدرة امتصاص عالية وملمس القطن الطبيعي لتمنحك الحماية اللازمة إلى جانب الراحة والمرونة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتكون هذه الفوط من برايفت رقيقة للغابة ومغلفة لتمنحكِ الخصوصية المطلوبة، وتحتوي على 18 فوطة قادرة على الامتصاص، وهي مناسبة أكثر للأيام الأولى من الحيض لأنها تكون رفيعة، وملمسها قطني تمنح الحماية اللازمة إلى جانب الراحة والمرونة.

– برايفت كبير بالأجنحة

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تناسب هذه الفوط من برايفت جميع أنواع البشرة، العادية والحساسة والجافة، فهي ملمسها ناعم للغاية، وتناسب الأيام الوسط من الحيض، خاصة من يعانون من الدم الغزير، وتحتوي العبوة على 30 فوطة.

2- فوط أولويز

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

من منا لم يرى إعلانات فوط أولويز الصحية على التلفاز أو الهاتف أو أي مكان أخر، فهذه الفوط الصحية تم تصنيفها من بين أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء، وتعتبر الأكثر انتشارًا وشهرة حول العالم نظرًا لكفاءتها العالية وجودتها، فهي تمتلك القدرة على امتصاص الدم الغزير واحتباسه لفترة طويلة دون حدوث أي تسرب.

وهناك أنواع كثيرة من فوط أولويز الصحية، فمنها الرفيع والسميك والوسط، والطويلة والقصيرة، لتلائم جميع النساء وفي كل الأوقات، وتتميز بملمسها الناعم على البشرة ولا تسبب التهيج أو الحساسية لها، بالإضافة إلى أن سعرها مناسب للغاية، وتوفر الراحة أثناء ارتدائها وتمنع من حساسية الجلد وتهيجه، فقد تم تصنيع هذه الفوط من مواد عالية الكفاءة والجودة لتناسب جميع أيام الدورة الشهرية.

ومن أنوع هذه الفوط الصحية:

– أولويز الترا رفيعة وطويلة بالأجنحة

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

 

 

 

 

 

 

 

 

وتتميز هذه الفوط بأنها تظل ثابتة في موضعها طوال فترة ارتدئها، فهي ناعمة كالقطن لتكون لطيفة على بشرتك، وتقوم بحبس السائل على الفور بداخلها، وتمتلك أجنحة مرنة تساعد على ثبات الفوطة في موضعها، فضلًا عن وجود طبقة علوية ناعمة مزودة بلوشن، وهي مناسبة لكل أيام الحيض.

-أولويز ماكسي السميكة

تتميز هذه الفوط الصحية من أولويز بأنها مناسبة للدورة الشهرية الغزيرة بالتحديد، فهي تكون سميكة وليست رفيعة، مما يجعلها مناسبة أكثر لفترة النوم والخروج من المنزل.

3- فوط فام بالأجنحة

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

وتساعد هذه الفوط الصحية، كأحد أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء، على امتصاص السوائل بفاعلية كبيرة، والعمل على منع التسرب.

ومن أنواع هذه الفوط:

– فوط فام ليلية رقيقة بالأجنحة

أفضل فوط صحية للدورة الغزيرة اليومية للنساء

 

 

 

 

 

 

 

 

وتتميز هذه الفوط بأنها مصنوعة من القطن الخالص، وتمتص أكبر كمية من الدم خلال الدورة الشهرية، ولا تسبب الحساسية أو التهيجات للبشرة، بالإضافة إلى أنها لا تسبب الطفح الجلدى أو الالتهابات المهبلية، وتأتي في عبوة اقتصادية وبسعر مناسب، وهي مناسبة لكل أيام الحيض، فهي رفيعة ولكنها سريعة الامتصاص.

4- فوط سوفي الصحية

فوط سوفي الصحية

أثبتت التجارب التي تم إجرائها على فوط سوفي الصحية، أنها من أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء، حيث تتميز بملمسها القطني الخالص وجودتها المرتفعة، ويتم استخدامها في الأيام الأولى من الحيض حيث تعتبر الخيار الأنسب لكل الفتيات والسيدات.

المزيد: أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

ويتم استخدام هذه الفوط بكثرة في دول الخليج، فهي تناسب البشرة الحساسة ولا تسبب أي التهابات أو حساسية للبشرة، حيث تمتص الدم الغزيز بشكل كبير وتمنح الجفاف للمنطقة الحساسة، بالإضافة إلى أنها تتوفر بأنواع وأحجام عديدة لكي تناسب جميع الأغراض والاحتياجات، وتتوفر سوفي بأنواع عديدة، ومنها الطويلة والسميكة والرفيعة والقصيرة، مثل:

– فوط سوفي طويلة للبشرة الحساسة

وتعتبر هذه الفوط من أكثر الأنواع التي تناسب البشرة الحساسة، وتأتي بمقاس طويل، ويمكن استخدامها في كل أيام الدورة الشهرية بدون تسريب أو قلق.

5- فوط كير فري

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

صُنفت فوط كير فري Carefree بأنها أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء، فهي مصنوعة من مادة خاصة تجعلها غير ضارة بالبشرة، وتسمح بالتهوية وبتنفس البشرة، بالإضافة إلى أنها توفر للمرأة الشعور بالحيوية والانتعاش وإمكانية ممارسة الأعمال اليومية.

حيث تمتلك فوط كير فري القدرة على امتصاص البلل ومنح النظافة والشعور بالراحة وعدم الإزعاج، والقدرة على العمل بدون خوف أو قلق من حدوث تسريب.

6- فوط نانا بالأجنحة

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

من أكثر ما يميز فوط نانا كأفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء، أنها سهلة الحمل في أي مكان، ولديها قدرة كبيرة على امتصاص الدم الغزير دون أي تسريب أو قلق من الإحراج، حيث تستطيع هذه الفوط امتصاص البلل بشكل فائق واحتباسه لأطول وقت ممكن وتمنع التسريب.

وتتوفر فوط نانا بأحجام متنوعة تمكن من استخدامها لكل السيدات والفتيات، فهي تلبي كل الأغراض.

7- فوط ليدي انيون

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

أثبتت التجارب التي أجراها أطباء الجلد على فوط ليدي انيون، أنها آمنة تمامًا على البشرة كأفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء، فهي مصنوعة من خامات عالية الجودة لتوفير الراحة والشعور بالانتعاش في هذه الفترة الصعبة، بالإضافة إلى أنها لا تسبب حدوث اي التهابات مهبلية أو حساسية أو حتى الاحمرار، وتعمل أيضًا على تجفيف المنطقة الحساسة للحد من البكتيريا.

المزيد: فوائد كريم جليسوليد الأصلي لتفتيح اليدين والوجه

وتعتبر فوط ليدي انيون هي الأكثر انتشاراً في الوطن العربي، ويوجد منها أنواع وأحجام عديدة لتلبي احتياجات جميع السيدات، بالإضافة إلى أن سعرها مناسب للغاية وفي متناول الجميع.

8- فوط فريش دايز

أفضل فوط صحية للدورة الغزيرة اليومية للنساء

دائمًا ما نجد فوط فريش دايز كأفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء، منتشرة بشكل كبير في الأسواق، ويقبل على شرائها الكثير من النساء، فهي تكون ناعمة للغاية، وتتناسب مع صاحبات البشرة الحساسة، وسعرها مناسب لكل السيدات وبحجم مريح، لذلك تعد هذه الفوط الأكثر استخدامًا وانتشارًا في الأسواق.

وتتميز هذه الفوط بأنه يمكن استخدامها طوال أيام الحيض، وليس فقط في أول أيام الدورة الشهرية، وتحمي البشرة من الالتهابات والحكة، وتوفر أكبر قدر من الراحة والحماية للبشرة من التعرض للحساسية، ومن أنواعها:

– فريش دايز يومية

وتتميز هذه الفوط بأنها خفيفة تصلح بشكل كبير للأيام الأولى من الدورة الشهرية، وتكون ناعمة للغاية، وتوفر الراحة والحماية للبشرة من الالتهابات.

9- فوط مس تيين

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

بسعر مناسب وفي متناول يديكِ، يمكنكِ الحصول على فوط مس تيين، التي تعتبر أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء، فهي مناسبة للبشرة الحساسة وكل أنواع البشرة، وتم تصنيعها من خامة القطن مرتفع الجودة والناعم للغاية لحماية البشرة الحساسة من الأمراض الفطرية والالتهابات المهبلية التي يمكن أن تحدث خلال هذه الفترة.

فمن مميزات هذه الفوط، أنها تحافظ على البشرة رطبة، وتمتص الدم الغزيز وتمنع حدوث أي تسرب، مما يحافظ بدوره على نظافة الملابس.

10- فوط كوتكس بالأجنحة

أفضل فوط صحية للدورة الشهرية الغزيرة للنساء

تمتلك هذه الفوط قدرة رائعة على امتصاص الدم الغزير أثناء فترة الحيض، وتم تصنيعها من مواد عالية الجودة وقابلة للتنفس، فهذه الفوط مرنة تتكيف مع حركات الجسم بشكل كبير وتوفر الراحة للمرأة خلال السير، ولا تسبب أي إزعاج أثناء ارتدائها، وإنما الارتياح فقط.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى