تواصل معنا

Many Cares

مراجعة واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

مراجعة واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

عناية وجمال

مراجعة واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

يعتبر التعرض للشمس من أكثر الأشياء التي تفيد البشرة وتعطيها الفيتامينات اللازمة وتجعلها نضرة وتقضي على أي بكتيريا موجودة في المسام، خاصة إذا فعلت ذلك بشكل منتظم، إلا أنه رغم ذلك، قد تصبح الشمس أسوأ مخاوفك، إذا لم تتعاملي بحذر معها، وتختاري واقي شمسي بعامل حماية مرتفع، ويمكن أن نجد ذلك في واقي شمس يوسيرين Eucerin للبشرة الدهنية والمختلطة.

وفقًا للدراسات والأبحاث التي قام بها الأطباء، فإن واقي شمس يوسيرين يعد من أكثر كريمات الحماية التي تناسب البشرة الدهنية والمختلطة، ولا يسبب لهما أي التهابات تضر بالجلد.

واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة

واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية أو المختلطة، فإن واقي شمس يوسيرين هو الحل الأمثل للحماية من الشمس، فهو يحتوي على عامل حماية SPF لمعالجة حروق الشمس، فضًلا عن أنه ضد الماء والعرق، ويدوم لأطول فترة ممكنة.

واقي شمس يوسيرين للبشرة المختلطة

تقع البشرة الدهنية في منطقة وسط بين الجافة والدهنية، فهي تكون دهنية وتفرز الزيوت في منطقة الرأس والذقن والأنف، وتكون جافة في باقي أجزاء الوجه، ووفقًا لما يقوله الأطباء، فإن واقي شمس يوسيرين هو الحل الأمثل للعناية بالبشرة، وحمايتها من الشمس، وجعلها أكثر حيوية وإشراقًا.

ويساعد واقي شمس يوسيرين على تحقيق أعلى معايير الحماية ضد أشعة UVA وUVB، وذلك وفقًا لتوجيهات الاتحاد الأوروبي الخاصّة بمستحضرات التجميل.

واقي شمس يوسيرين Eucerin للبشرة الدهنية

واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

بعد إجراء أبحاث ودراسات عديدة على هذا الكريم من يوسيرين، ثبت أنه مناسب للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب، ويخفف من الألم أيضًا، فهو يحتوي على آلية إصلاح عيوب البشرة، بالإضافة إلى تركيبته الخفيفة وغير الدهنية.

وهناك فوائد عديدة تعود من وراء استخدام واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية، ومنها ما يلي:

  1. يتميز بقوامه السائل وملمسه الخفيف على البشرة، فهو يحتوي على عامل حماية 50 من الشمس، ويجعل المسام تتنفس بشكل أفضل.
  2. يحمي البشرة من التلف والتصبغات، وذلك لأنه يحمي من الأشعة فوق البنفسجية التي تضر البشرة.
  3. يساعد واقي شمس يوسيرين على تقليل تشققات الجلد، والشيخوخة المبكرة.
  4. يتميز بأنه ليس دهني، ولا يسبب أي انسداد للمسام، أو لمعان للوجه، فضًلا عن أنه لا يترك أي علامات على الجلد.
  5. صالح للاستخدام اليومي في جميع الفصول، ويتم امتصاصه سريعًا في الجلد، فهو ينعم البشرة ويرطبها، ويمكن وضعه قبل المكياج دون أن يكون عائقًا.

مكونات واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة

من المميزات الرائعة لواقي شمس يوسيرين، أن كل مكوناته طبيعية، ولا يحتوي على أي مركبات كيميائية، فهو يحتوي على عرق السوس الغني بمضادات الأكسدة، ويعمل على تفتيح البشرة وفرط التصبغ ومزايا مكافحة الشيخوخة، كما أنه يحمي الجلد من أضرار أشعة الشمس.

ويحتوي هذا الكريم أيضًا على حمض الجلسرين الذي يتميز بخصائصه المهدئة فهو يهدئ البشرة ويقلل من حرارتها ويدعم نظام حمايتها.

ويساعد هذا الكريم على تلطيف البشرة، وإعطاء لمسة نهائية جافة وفورية خالية من اللمعان أو الزيوت، ويمكن أن يستمر هذا التأثير لمدة تصل إلى 8 ساعات.

طريقة استخدام واقي شمس يوسيرين

واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

وعن طريقة استخدام هذا الكريم من يوسيرين، أولًا يتم غسل البشرة جيدًا، ثم يتم دهن الكريم قبل تعرض البشرة للشمس بفترة كافية، تكون مدتها ربع ساعة.

سعر واقي شمس يوسيرين Eucerin

صُنف واقي شمس يوسيرين، بأن سعره مناسب للجميع، فهو يباع في المملكة العربية السعودية بسعر 145 ريالًا سعوديًا، ويأتي في عبوة بحجم 50 مل.

بينما يتوفر هذا الكريم في مصر بسعر 400 جنيه مصري.

تجارب واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة

واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

واقي شمس يوسيرين Eucerin: الفوائد والتجارب

وعن تجارب استخدام واقي الشمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة تقول إحدى السيدات: “استخدمت الكثير من الكريمات للحماية من الشمس ومنه الاسمرار، إلا أنها فشلت جميعًا، حتى وجدت واقي الشمس من يوسيرين، والذي نصحتني به إحدى صديقاتي، وبالفعل استخدمته لبشرتي الدهنية، وكان النتيجة رائعة، فهو سهل الامتصاص، خفيف للغاية على الجلد، ويدوم لفترة طويلة جدًا”.

وأبدت فتاة أخرى عن إعجابها الشديد بواقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة قائلة: “الكريم ملمسه ناعم للغاية على الجلد، ويمنحه حماية فائقة، فأنا كنت أعاني من عدم وجود واقي شمس جيد، كل المنتجات التي عثرت عليها لم تكن تحقق لي حماية كاملة من الشمس، حتى قمت بتجربة يوسيرين، فقد خلصني من جفاف البشرة، وساعدني على التحكم في الزيوت التي تفرزها البشرة ويترك الوجه غير لزج”.

في حين قالت أخرى أن واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة، يعمل على تفتتح البشرة بنسبة كبيرة، حيث تقول أنها كانت تعاني من البشرة الداكنة بسبب التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، وتؤكد أن واقي الشمس من يوسيرين ساعدها في الحصول على بشرة ناعمة خالية من البقع وتصبغات الشمس”.

“بشرتي بقت فاتحة أكتر ومحمية من الشمس”، هكذا أعربت سيدة عن فرحتها باستخدام واقي شمس يوسيرين، حيث قالت: بحثت دائمًا عن كريم يحمي بشرتي من الشمس، ويفتح الوجه قليلًا، ويكون غير زيتي، ولا يجعلني أحس باللزوجة من استخدامه، حتى نصحني طبيب الجلدية، بأن استخدم هذا الواقي من يوسيرين، وبالفعل قمت باستخدامه وكانت النتيجة رائعة للغاية، وأصبحت لا أستغني عنه في أي مكان أذهب إليه”.

ويجب أن يتم استخدم كمية كافية من واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة، ودهن الوجه بها قبل التعرض للشمس، ووضعه خاصة بعد السباحة أو التعرق أو التنشيف، مع العلم أن تقليل كمية الكريم، سوف تؤثر على مستوى حماية البشرة.

وعليكِ ألا تتعرضي للشمس فترة طويلة، حتى في حالة استخدام واقي الشمس، فالإفراط في التعرض للشمس، يهدد صحة الإنسان، ويجب ألا تعرضي أطفالكِ أيضًا لأشعة الشمس المضرة، حتى لا يصابوا بأذي وحرارة.

ويجب عليكِ أن تتجنبِ ملامسة العينين أثناء وضع الكريم، وأن تسمحي لبشرتكِ بامتصاص المنتج بالكامل، وتجنب حك البشرة، حتى يحقق لكِ واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة الحماية الكاملة.

عيوب واقي شمس يوسيرين Eucerin

على الرغم من المميزات المتعددة التي يتمتع بها واقي يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة، إلا أنه قد يؤدي إلى حدوث بعض الأثار الجانبية، ومنها:

  • يحتوي على بعض العطر والرائحة الذكية، رغم إعلان الشركة المصنعة أن هذا الكريم خالٍ تمامًا من العطر.
  • لا يمكن الحصول عليه بسهولة من خلال مواقع البيع أونلاين في مصر، ولا يتوفر في كل الأماكن.
  • سعره مرتفع قليلًا مقارنة بباقي كريمات الحماية من الشمس.

ولكن أثبتت الدراسات التي تم إجراؤها على عدد كبير من صاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، أن بشرتهم أصبحت أقل دهنية، والمنتج لم يسد المسام بنسبة كبيرة للغاية، بالإضافة إلى أنه له تأثير كبير في ترطيب البشرة، وإذا طبقتيه مرة واحدة يوميًا ولمدة أسبوعين تقريبًا، سوف تلاحظين الفرق بشكل رائع.

أكمل القراءة
2 تعليقات

2 Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى