تواصل معنا

Many Cares

فوائد القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

فوائد القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

عناية وجمال

فوائد القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

من طمعها الرائع ورائحتها التي تخطف الأنفاس، ظهرت عطور القهوة، فكوب واحد منها كافي أن يشعرك بالسعادة ويخلصكِ من كل الضجيج والهموم، تنقلكِ إلى عالم هادئ فقط، ليس فقط العربية وإنما القهوة الخضراء، فلها العديد من الفوائد للصحة وتساعد على التخسيس أيضًا، هيا بنا لنتعرف على فوائد القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها.

فوائد القهوة الخضراء على الريق

القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

فوائد القهوة الخضراء على الريق

تتعدد الفوائد التي تساعد القهوة الخضراء في إعطائها للجسم، فهي تعمل على إنقاص الوزن وتقليل نسبة الدهون في الجسم، بالإضافة إلى خفض ضغط الدم، حيث أثبت الأطباء أن حمض الكلوروجينيك الذي تحتوي عليه القهوة الخضراء، يعمل بشكل كبير على تقليل ضغط الدم الانقباضي والانبساطي، وهي آمنة تمامًا على الصحة ولا تؤدي إلى أي أثار جانبية.

ولكن على الرغم من الفوائد الرائعة للقهوة الخضراء، إلا أنه يفضل عدم احتسائها على الريق، حيث تكون المعدة فارغة تمامًا، وهو ما يعمل بدوره على زيادة نسبة الحرق وسد الشهية ويحمي الجسم من الانتفاخ، ومتلازمة القولون العصبي، ويمنع عسر هضم البروتين، وذلك نتيجة إمكانية زيادة إنتاج حمض الهيدروكلوريك الذي يساعد على هضم الطّعام مما يؤدي إلى التقليل من مستواه الطبيعي.

ليس هذا فحسب، فشرب القهوة الخضراء فور الاستيقاظ من النوم مباشرة يساعد الجسم على إنتاج الكميات اللازمة من الكورتيزول الذي يحتاجه، خاصة أنه يساعد الجسم على الاستيقاظ وبدء الحركة، وتقليل مستوى السكر في الدم.

وتم اكتشاف القهوة الخضراء منذ زمن طويل، وتساعد على علاج العديد من الأمراض، مثل: أمراض القلب، ونقص النمو، حيث أوضحت الدراسات أن مستخلص القهوة الخضراء يُمكن أن يقلّل من مستوى سكر الدم الصيامي دون التأثير في مستويات الإنسولين، بالإضافة إلى تقليل خطر الإصابة بمرض الزهايمر.

وتساعد القهوة الخضراء أيضًا على تقليل أعراض الانتكاس الإدراكي والعصبي، والنفسي لمرض النسيان أو ما يعرف بالزهايمر، فالخصائص المضادة للأكسدة في مستخلص القهوة الخضراء، تجعل عملية التمثيل الغذائيّ لطاقة الدماغ تحدث بشكل أفضل مما هي عليه، والتي يتم تحديدها وفقا لمعدل استهلاك الأكسجين، فأي نقص في انخفاض التمثيل الغذائي في للدماغ من المؤشرات الرئيسيّة لخطر الإصابة بمرض النسيان.

وكانت أبرز النتائج التي توصل إليها الباحثين بعد تجارب عديدة تم إجرائها على القهوة الخضراء، “العمل على خسارة الوزن“، فقد ثبت أن مستخلص القهوة الخضراء يقلل بنسبة كبيرة من الدهون الحشوية، ووزن الجسم الزائد، وذلك عن طريق تثبيط امتصاص الدهون، وتنشيط عمليات أيض الدهون في الكبد.

القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

فوائد القهوة الخضراء على الريق

ومن خلال تجربة تم إجرائها على عدد كبير من الأشخاص الأصحاء الذين يبلغون من العمر ما يقرب من 37 عامًا، ويعانون من انخفاض استجابات توسع الأوعية الدموية، ثبت أن احتسائهم لمشروب يحتوي على مستخلص القهوة الخضراء لمدة 4 أشهر، ساعد بشكل كبير على خفض مستوى الهوموسيستئين في البلازما، بالإضافة إلى تحسين معدل فرط الدم التفاعلي، كما أنه عزّز من نشاط توسع الأوعية الدموية.

ويوصي الأطباء دائما باحتساء المشروبات التي تحتوي على مستخلص حبوب القهوة الخضراء النقية خاصة أنها مضادة للميكروبات، وتساعد على تخفيف الأمراض التي تُصيب الأسنان وتنتج عن بتعرضها لبعض أنواع البكتيريا، إلا أنه بالرغم من ذلك يجب تناول القهوة الخضراء بشكل معتدل، حيث يوصى باستخدام مستخلصات القهوة الخضراء بجرعات تصل إلى 480 مليغرامًا يوميًا مدة تصل إلى 12 أسبوعا بشكل آمن، فالميزة أن القهوة الخضراء تحتوي على الكافيين، ولكن بكمية أقل بكثير من تلك الموجودة في القهوة العادية، وعلى الرغم من ذلك فمن الممكن للقهوة الخضراء أن تُسبب آثاراً جانبية مرتبطة بالكافيين مشابهة للقهوة العادية.

أفضل أنواع القهوة الخضراء على الريق

هناك العديد من المنتجات التي تحتوي على خلاصة القهوة الخضراء، والتي نقدمها لكم فيما يلي:

1- مستخلص القهوة الخضراء coffee genic

القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

فوائد القهوة الخضراء على الريق

هذا المنتج المميز يحتوي على خلاصة القهوة الخضراء نظرًا لاحتوائها على حمض الكلوروجينيك، ويساعد على:

  • العمل على دعم صحة القلب والأوعية الدموية والتمثيل الغذائي.
  • الحفاظ على مستويات الجلوكوز الصحية بالفعل بعد الوجبات.
  • يحتوي بنسبة 50% على أحماض الكلوروجينيك لتوفير الدعم الأمثل للجلوكوز.
  • يثبط نشاط الإنزيم لدعم التمثيل الغذائي الصحي للسكر في الدم.
  • تم إنتاجه من حبوب البن الخضراء ويحتوي على الكثير من محتوى الفينول الهام للصحة.

    شراء مستخلص القهوة الخضراء

     

2- حبوب القهوة الخضراء لخسارة الوزن +Green Coffee

القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

فوائد القهوة الخضراء على الريق

تم صنع هذا المنتج من حبوب القهوة الخضراء غير المحمصة لنبات Coffea canephora، حيث يحتوي مستخلص حبوب البن الأخضر على 45% من أحماض الكلوروجينيك، والتي ثبت أنها تساعد الناس على إنقاص الوزن.

وتساعد هذه الحبوب بخلاصة القهوة على إنقاص الوزن، فهي تحتوي على المكون الرئيسي C. canephora robusta، مما أدى إلى فقدان الأشخاص وزناً كبيراً مع إتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية في 60 يومًا، و3.7 رطل في 8 أسابيع مع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة.

ويحتوي Coffea canephora على خلاصة القهوة النقية بنسبة 100%، فهو يحتوي تمامًا على 800 مجم من القهوة الخضراء لكل حصة، بما في ذلك 200 مجم من القهوة الخضراء الموحدة لأحماض الكلوروجينيك بنسبة 45%، كما أن هذا المنتج خالي من الكافيين ومحفز لخسارة الوزن، ويفضل تناول جرعة واحدة مرتين يوميًا، من 30 إلى 60 دقيقة قبل أكبر وجبتين لديكِ.

يمكنك شراء حبوب القهوة الخضراء

3- حبوب القهوة الخضراء النقية BIO NUTRITION

القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

فوائد القهوة الخضراء على الريق

يستخدم هذا المنتج من حبوب القهوة الخضراء أعلى درجات الجودة المعياري لتوفير 50٪ من حمض الكلوروجينيك، فقد تم اختباره طبيًا وحصل على براءة اختراع من GCA، حيث تشير الدراسات الحديثة إلى أن حمض الكلوروجين الموجود في مستخلص حبوب القهوة الخضراء قد يساهم في فقدان الوزن الصحي وتعزيز الصحة العامة.

شراء حبوب القهوة الخضراء النقية

Purely Inspired Adaptogen

القهوة الخضراء على الريق وقبل النوم وأفضل أنواعها

فوائد القهوة الخضراء على الريق

وهذا المنتج عبارة عن مكمل غذائي يدعم فقدان الوزن بشكل فعال، فهو يحتوي على خلاصة القهوة الخضراء، وتم تقديم هذه التركيبة الفعالة الجديدة لفقدان الوزن من قبل العلامة التجارية رقم 1 والأسرع نموًا في أمريكا، وتحتوي هذه التركيبة على مكونات شائعة و 200 ملليجرام من القهوة الخضراء كمحرك رئيسي لفقدان الوزن، هذا بالإضافة إلى الثيانين والأدابتوجين سينسيريل أشواغانداالذي يدعم فقدان الوزن بشكل فعال باستخدام القهوة الخضراء المكونة الرئيسية التي تم بحثها علميًا.

ويعمل هذا المنتج أيضا على توفير أكثر من 100% قيمة يومية من فيتامين سي والزنك، فتركيبة غير منشطة.

شراء قهوة Purely الخضراء 

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى