تواصل معنا

Many Cares

أفخم فساتين أحلام الشامسي الجديدة لعام 2022

أفخم فساتين أحلام الشامسي الجديدة لعام 2022

موضة

أفخم فساتين أحلام الشامسي الجديدة لعام 2022

تُعد فساتين أحلام الشامسي مصدر إلهام للعديد من النساء، لما تمله أحلام من حسن اختيار للموديلات والاكسسوارات المتناسقة. وتعتبر فساتين أحلام الشامسي محط أنظار السيدات في الدول العربية لتصميماتها الرائعة المصممة على يد أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي كما أنها تحرص على اختيار تصميمات وموديلات متنوعة وراقية تستوحي منها العديد من السيدات وخاصة العرائس تصميمات فساتينهم الخاصة.

وسوف نستعرض لكم في المقال التالي فساتين أحلام الشامسي الجديدة لعام 2022 – 2023.

فساتين أحلام الشامسي بتوقيع إيلي صعب

فساتين أحلام الشامسي إيلي صعب

يعتبر هذا الفستان المزين بالريش باللون الأخضر المنسق مع قبعة من نفس اللون من أهم و أجمل إختيارات أحلام في إحدى حفلات تكريمها والذي كان من تصميم إيلي صعب وكان إختياراً فخماً ومميزاً.

فقد وقع إختيار الفنانة أحلام الشامسي على العديد من فساتين السهرة التي حملت توقيع المصمم إيلي صعب في أكثر من حفلة من حفلاتها الجماهيرية الكبيرة والتي استطاعت أن تعكس من خلالهم مظهر فخم و أنيق يتميز بالبساطة و الاختلاف عن التصميمات المختلفة عن باقي مصممي الأزياء، نجحت النجمة أحلام في الحصول على فساتين سهرة بقصات متنوعة بشكل أكثر من رائع منحها في النهاية إطلالة مميزة خطفت الأنظار.

فساتين أحلام الشامسي إيلي صعب

فساتين أحلام  الشامسي بتوقيع زهير مراد

فساتين أحلام الشامسي زهير مراد

تعتبر فساتين أحلام الشامسي التي تحمل توقيع زهير مراد من أكثر الموديلات و التصميمات المفضلة لها، حيث تحرص في أغلب الأوقات على اختيار فساتين السهرة و الحفلات من مجموعة زهير مراد بما تتميز به من مظهر أنيق وساحر خاصة أن زهير مراد يقوم بتصميم الفساتين خصيصاً لها بحيث يكون تصميم مميز وفخم وغير متكرر مع شخص آخر.

فساتين أحلام الشامسي زهير مراد

حرصت أحلام في أغلب الأوقات على إختيار فساتين السهرة المطرزة بالكامل والتي غالباً ما تتميز بالتنورة التي تمنح للفستان شكلًا رائعًا.

فساتين أحلام الشامسي زهير مراد

كما وقع إختيار الفنانة أحلام على بعض الفساتين الفخمة ذات التصميم المجسم الأنيق مثل فستانها ذات اللون الفضي المزود بحزام من نفس اللون يجسد الخصر ثم يكتمل الفستان بشكل أنيق واسع من الأسفل.

فساتين أحلام الشامسي زهير مراد

وكانت من فساتين أحلام الشامسي التي تحمل توقيع مراد زهير أيضاً فساتين السهرة المنفوشة فهي من التصميمات التي ظهرت بها أحلام سواء في العديد من كليباتها الأخيرة والتي كان لها مظهر خاص وغير تقليدي جعل كل كليب مميزاً عن نظيره.

إطلالات أحلام الشامسي المختلفة

للنجمة أحلام الشامسي إطلالات مختلفة ومميزة وتميل إلى المظهر الفخم الكلاسيكي ومن أهم هذه الإطلالات فساتين السهرة ذات الكاب لما لها من مظهر فخم وهي موضة جذبت العديد من النجمات وليست الفنانة أحلام فحسب فهي فساتين يغلب عليها الطابع المحتشم الراقي الذي يجعلها مميزة على عرش الموضة.

فساتين أحلام الشامسي بالكاب

وقد تنوعت اختيارات أحلام بين الفساتين ذات الكاب بالشكل التقليدي أو ذات الأكمام المفتوحة أو ذات الكاب على الكم الواحد إلا انها تتسم جميعاً بميزة واحدة هي الفخامة المنقطعة النظير.

كما تهتم المطربة أحلام الشامسي بالإطلالات الفخمة الساحرة مناسبة  التي تحمل الطابع العربي. لذلك نجد من بين اختياراتها للفساتين الفستان ذات التصميم الشبيه بالقفطان.

فساتين أحلام الشامسي القفطان

ولعل من أميز فساتين القفطان التي أرتدها أحلام الشامسي هو فستان أزرق فخم مطرز بالكامل بتصميم وطالع عربي ساحر. وقد تم الاستعانة  في تصميمه بخيوط الذهب و المرايات لتطريز الفستان مما خلق إبداعاً جديداً يحمل توقيع زهير مراد.

فساتين أحلام الشامسي القفطان

ويعتبر من أبرز الفساتين القفطان للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هو فستانها الأخضر المنقوش بالكامل ذو الأكمام المفتوحة والذي حمل طابع القفطان المغربي وتزينت معه بمجموعة من المجوهرات الماسية التي جعلت منه قطعة فنية مميزة.

وإلى جانب الأهتمام بأحدث صيحات الموضة و الفساتين المميزة للفنانة أحلام الشامسي، إلا أنها لا تكتفي بهذا فقط بل تحرص على تنسيق كل فستان مع مجموعة من المجوهرات الماسية الفاخرة المناسبة لإطلالتها لتبدو أكثر جمالاً و فخامة، حيث إنها أرتدت مجموعات من الحلى الماسية في كليباتها وحفلاتها المختلفة بلغ ثمنها مليارات الجنيهات، كما تحرص في كل إطلالة على وضع المكياج المناسب لكل فستان ومناسبة تحضرها سواء كان المناسب مكياج هادئاً أو صاخباً ويكون بألوان متناسقة مع فستانها، هذا بالإضافة إلى تسريحة الشعر المناسبة على يد أفضل مصففي الشعر.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من موضة

Top 5

لـ أعلى