تواصل معنا

Many Cares

فرش دمج الايشادو

عناية وجمال

فرش دمج الايشادو

يقع على مكياج العيون أكثر من 70% من تحديد إطلالة المرأة، إذ أن العيون هي التي تُبرز جمال المرأة ورقتها. وتتعدد فرش مكياج العيون وفقاً لتعدد أنواع مكياج العيون.

استخدامات فرش دمج الايشادو
أشكال فرش دمج الايشادو
أفضل أنواع فرشاة دمج الايشادو

تعددت أدوات المكياج بشكل كبير في الفترة الأخيرة الماضية، وخاصة مع التطور الهائل الذي حدث في عالم مستحضرات التجميل. ومن أهم الأدوات التي تطورت وتعددت هي فرش دمج الايشادو، وأصبح من الطبيعي أن تمتلك النساء مجموعة كبيرة من الفرش المخصصة لكل نوع من أدوات المكياج، خاصة وأنها تساعدك على تطبيق المكياج بالشكل الذي يرضيك. ولكل مستحضر تجميل يوجد فرشاة مُخصصة له.

ومع كثرة عدد الفرش فإنه قد يصيبك الحيرة ولا تعلمين فيما تستخدمين هذه أو فيما تستخدمين الأخرى، ولكي نساعدك على التخلص من هذه الحيرة سوف نوضح لكِ فيما يلي كل ما تُريدين معرفته عن فرش دمج الايشادو، واستخداماتها وأشكالها، وأفضل أنواع فرش دمج الايشادو المتواجدة بالأسواق.

استخدامات وأشكال فرش دمج الايشادو

فرش ظلال العيون .. استخداماتها وأنواعها

يقع على مكياج العيون أكثر من 70% من تحديد إطلالة المرأة، إذ أن العيون هي التي تُبرز جمال المرأة ورقتها. وتتعدد فرش ظلال العيون وفقاً لتعدد أنواع مكياج العيون. فمثلًا فرشة الكُحل مُختلفة تماماُ عن فرشة ظلال العيون، وفرشة ظلال العيون مُختلفة تماماً عن فرشة الايلاينر.. إلخ. لذا سنوضح لكِ استخدامات وأشكال فرش مكياج العيون.

فرشاة رسم الحوجب

brows

تستخدم لملئ الفراغات بين الحواجب، وجعل الحاجبين مُتماثلين لأكبر نسبة، سواء بمصحح الحواجب البودر أو الجيل.

فرشاة الكونسيلر

concealer brush

تُستخدم لرسم الكونسيلر أسفل العين، للمساعدة في إخفاء الهالات السوداء بأكبر قدر ممكن، ومن الممكن استخدامها أيضاً هي أو البيوتي بلندر في تذويب الكونسيلر أسفل العين.

فرشاة وضع ظلال العيون

eye shadow

تستخدم في تطبيق ظلال العيون سواء على الجفن الثابت او المُتحرك، ولكن يلزم تنظيفها جيداً عند وضعها في لون تلو الأخر.

فرشاة دمج الايشادو

eye shadow blending

تُستخدم في دمج الألوان الموضوعة على الجفون سواء الجفن الثابت او المتحرك معاً، مما يجعل الألوان تبدو في مظهر أنسيابي رائع.

الفرشاة الاسفنجية لدمج الايشادو

sponge eyebrush

تستخدم في وضع البرونز أو الايشادو اللامع فوق العين، ومن المُحبذ ترطيبها بمثبت المكياج قبل وضعها في البرونزر.

فرشاة الماسكرا

mascara

تُستخدم في دمج بين الرموش الأصطناعية والرموش الأصلية، ومن الممكن أيضاً استخدام فرشاة الماسكرا القديمة في تمشيط وتنسيق الرموش بعد تنظيفها جيداً.

فرشاة تمشيط الحواجب

فرشاة تمشيط الحواجب

تُستخدم في تنسيق الحواجب وتساعدك في إظهار الشعر الزائد الذي يكون من الأفضل إزالته.

فرشاة البلاشر

eco tools

تُستخدم في وضع اللوس باودر أسفل العيون أثناء وضع الايشادو، حتى يسهل تنظيفه إذا سقط عليه شيء من الايشادو.

فرشاة الآيلاينر والكُحل

eyeliner brush

تُستخدم في رسم الأيلاينر المُجنح، أو رسم الكُحل الجيل أسفل العين. وإذا كنتِ ممن لا يحبون رسم الايلانر المُجنح وفقط تودين رسم خط آيلاينر بسيط فوق عيناكِ يُمكنك استخدم الطرف الأطول فقط.

أفضل أنواع فرش دمج الايشادو

ومعرفتك بأشكال واستخدامات فرش العيون غير كافي لتطبيق مكياج عيون دقيق واحترافي، في 50% من تطبيق مكياج عيوني مثالي يقع على نوع الفرش، لذا يلزم التأني عند شرائك فرش العيون، ولذا سنوضح لكِ أفضل أنواع فرش مكياج العيون.

فرش زويفا

شركة زويفا لأدوات المكياج، هي أحد أهم الشركات بكل العالم. وأثبتت الجودة العالية لمنتجاتها مع مرور الأيام. أنتجت شركة زويفا أكثر من مجموعة لفرش مكياج العيون وجميعهم كانوا فرش عالية الأداء، ومن أفضل الفرش في تطبيق ونشر اللون بسلاسة، وإعطاء العيون إطلالة رائعة.

مفاجأة Many cares :

الآن يمكنك الحصول على خصم %10 عند طلب أدوات التجميل من موقعي «أُناس» و« نون» عبر نسخ كود الخصم واستخدامه عند الطلب، بدول السعودية – الإمارات – الكويت – عمان – البحرين، لا تفوتي الفرصة.

كود موقع أُناس:   AC678           كود موقع نون:    TY105

فرش عيون سيقما

تٌعتبر فرش العيون من شركة سيجما هي الأشهر في العالم العربي، تمتاز بنعومة شعيراتها وقدرتها العالية في إبراز جمال العيون بالإضافة إلى أنها تُساعدك في إعطاء عينيكِ مظهر طبيعي وجذاب وذلك لدقة ادائها.

فرش ماك لظلال العين

تُعتبر شركة ماك من الشركات العالمية الأشهر. وذلك لدقة منتجاتها سواء كانت مستحضرات تجميل، أو ادوات تجميل. وانتجت شركة ماك العديد من مجموعات الفرش التي أثبتت دقتها وجودتها العالية.

فرش مورفي لمكياج العيون

أبدعت شركة مورفي في انتاج العديد من مجموعات فرش العيون والتي امتازت بسعرها المعقول، وجودتها العالية، ودقتها فى دمج مكياج العيون، وجعل مكياج العيون يبدو في أحسن صوره.

فرش الايشادو ريل تيكنيكس

تعتبر شركة ريل تيكنيكس من الشركات المُفضلة لدى العديد من السيدات، ويرجع ذلك إلى رسالة الشركة التي تدعو للإنشاء أدوات تجميل صديقة للبيئة آمنة على البشرة. وتمتاز فرش العيون من شركة ريل تيكنيكس بأنها ذات سعر معقول، وعالية الجودة، ودقة شُعيراتها في دمج وتطبيق مستحضرات تجميل العيون بجانب استخدامها الأمن والصديق للبيئة.

تجربة المُحرر

ونصيحتي لكِ في الختام، اهتمام بجودة ودقة مستحضرات وأدوات التجميل الخاصة بكِ خاصة فرش دمج الايشادو، لأنها من أهم الأمور التي تجنبك أي ضرر ممكن أن تُسببه مُستحضرات وأدوات التجميل الرخيصة لبشرتكِ

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى