تواصل معنا

Many Cares

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والمختلطة والعادية

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والمختلطة والعادية

عناية وجمال

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والمختلطة والعادية

تختص شركة سيتافيل بجميع منتجات العناية بالبشرة من منظفات ومرطبات وغيرها من منتجات العناية، وتقسم سيتافيل منتجاتها وفقًا لنوع البشرة سواء كانت دهنية أو جافة أو عادية أو مختلطة، فلكل بشرة مشاكلها التي تختلف من شخص لأخر، وتحتاج كل نوع بشرة لاهتمام وعناية خاصة، ولذلك نقدم لكِ يتخصص غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والجافة والعادية والمختلطة.

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والجافة والعادية والمختلطة

ما هو غسول سيتافيل؟

هو مطهر ومرطب ومهدئ للبشرة يعمل على علاج مشاكل البشرة المختلفة وفقاً لنوع كل بشرة، ويتكون غسول سيتافيل من مواد بسيطة مغذية وغير ضارة للبشرة، حيث لا تحتوى تركيبته على مواد كيميائية، المعروف بمدى أضرارها على البشرة إذا تسبب جفاف للبشرة، وفي بعض الحالات قد تؤدي إلى تصبع البشرة إلى اللون الداكن.

كما أنه لا يحتوى على العطور التي تعمل على تهيج والتهاب واحمرار البشرة، بجانب أنه يعمل على توازن البشرة وإكسابها النضارة والحيوية والنعومة، بالإضافة أنه يعمل على تقوية حاجز الحماية للبشرة الذي يحميها من العوامل الخارجية، التي تلحق الضرر بالبشرة.

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

تتميز البشرة الدهنية عن غيرها من أنواع البشرة المختلفة، بكثرة الإفرازات الدهنية واتساع مسام البشرة، مما يجلها أكثر عرضة لظهور حب الشباب والبثور، وتكون الرؤوس السوداء التي تسبب في انسداد مسام البشرة، بجانب أن أصحاب البشرة الدهنية يعانون من المظهر الزيتي للبشرة الذي يزعج الكثير من النساء، نتيجة لتراكم الزيوت على سطح البشرة.

لذلك يعمل على إزالة 99 % من الزيوت الزائدة بالبشرة الدهنية دون تجريد الجلد أو تخفيفه، مما يمنع ظهور حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء، ويمنحكِ بشرة صافية، كما يعمل على تنظيف البشرة الدهنية بعمق لإزالة ما بها من شوائب وأوساخ.

بجانب أن سيتافيل يزيل الجلد الميت من البشرة الدهنية مما يحفز من تجديد خلايا البشرة، الأمر الذي يساعد على تضييق مسام البشرة، دون التسبب في جفاف أو تهيج انسداد مسام البشرة.

كما يساعد على نعومة ونضارة البشرة، بالإضافة أن غسول سيتافيل للبشرة الدهنية يتكون من تركيبة متوازنة لدرجة الحموضة، مما يمنحكِ بشرة صحية، بجانب أنه يحتوى على مضاد للحساسية مما يحمي بشرتك من الإصابة بالالتهابات.

طريقة استخدام غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

يستخدم الغسول للبشرة الدهنية عن طريق وضع القليل منه على اليد، ثم نسكب عليه القليل من الماء، ثم يفرك لبضع ثواني باستخدام كلتا اليدين حتى يرغى، ثم يطبق على الوجه مع التدليك بلطف وبحركات دائرية باستخدام أصابع اليد، وذلك لبضع دقائق.

ثم يغسل الوجه بعد ذلك جيدًا بالماء الدافئ، ويجفف بواسطة منشفة ناعمة، وينصح بعد ذلك بترطيب الوجه بمرطب مناسب للبشرة الدهنية، كما يفضل استخدام غسول سيتافيل للبشرة الدهنية مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا.

سعر غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

– 125 مل على موقع أمازون 70.99 درهمًا إماراتيًا.

– 236 مل على موقع سوق 82 ريالًا سعوديًا.

الشراء من أمازون الإمارات

الشراء من سوق السعودية

غسول سيتافيل للبشرة الجافة

غسول سيتافيل للبشرة الجافة

غسول سيتافيل للبشرة الجافة

تعاني البشرة الجافة من فقدان الدهون والترطيب التي تحتاجه البشرة، لذلك يصاحب البشرة الجافة الغير مرطبة الكثير من المشاكل، مثل تشقق البشرة وتقشرها، وظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وقد يتفاقم جفاف البشرة إلى الإصابة بالتهاب وتهيج واحمرار البشرة

كما يعتبر الجفاف أحد الأسباب الرئيسية في تصبغ البشرة إلى اللون الداكن، وتتمثل التصبغات الداكنة في السواد حول الفم والهالات السوداء تحت العينين، الأمر الذي يزعج الكثير من النساء، ويسبب لهم الحرج.

لذلك تحتاج البشرة الجافة إلى غسول يوفر لها الترطيب الذي يحميها من أضرار جفاف البشرة، وذلك ما يقدمه غسول سيتافيل للبشرة الجافة الذي يوفر الترطيب الذي تحتاج البشرة الجافة.

كما يتميز بأنه خالي من الصابون، وذلك لأن الصابون يعمل على زيادة جفاف البشرة، كما يخلو من الروائح العطرية التي قد تسبب في التهاب البشرة الجافة، لذلك يعتبر لطيف على البشرة الجافة.

بجانب أنه يعمل على تهدئة البشرة في حالة إصابتها بالالتهابات نتيجة لجفافها، بالإضافة أنه يحتوى على مضاد للحساسية، مما يمنع تهيج البشرة، كما يتميز بأنه يمكن استخدامه على الوجه واليدين والجسم.

طريقة استخدام غسول سيتافيل للبشرة الجافة

الاستخدام بدون ماء: نظرًا بأن غسول سيتافيل للبشرة الجافة خالي من الصابون، فيمكن استخدامه من خلال وضع القليل منه على أصابع اليد، ثم نطبقه على الوجه بلطف مع التدليك بحركات دائرية لبضع دقائق، ثم نستطيع أن نزيل الزوائد باستخدام منشفة ناعمة، دون غسل الوجه بالماء.

الاستخدام بماء: كما يمكن استخدامه عن طريق وضع القليل منه على أصابع اليد، ثم يطبق على الوجه مع التدليك برفق وبحركات دائرية لبضع دقائق، ثم يغسل الوجه بعد ذلك جيدا بالماء الدافئ، ويجفف باستخدام منشفة ناعمة.

ثم ينصح بكلتا الحالتين أن يرطب الوجه بعد ذلك باستخدام إحدى المرطبات المناسبة للبشرة الجافة، كما يفضل استخدامه مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا.

سعر غسول سيتافيل للبشرة الجافة

  • حجم 473 مل على موقع أمازون 102 درهما إماراتيًا.
  • حجم 236 مل على موقع سوق 72 ريالا سعوديًا.
  • حجم 237 مل على موقع iherb 42.90 ريالا سعوديًا.

الشراء من أمازون الإمارات

الشراء من سوق السعودية

الشراء من Iherb

غسول سيتافيل للبشرة العادية

غسول سيتافيل للبشرة العادية

غسول سيتافيل للبشرة العادية

تسمى البشرة العادية بالبشرة المتوازنة، وذلك نظرا لأنها تجمع بشكل متوازن بين صفات جميع أنواع البشرة، سواء البشرة الدهنية أو الجافة أو المختلفة، حيث أن البشرة العادية ليست بالبشرة كثيرة الإفرازات الزيتية مثل البشرة الدهنية، وذلك لأن البشرة العادية تتسم بالمسام الدقيقة.

كما أنها ليست بنفس معدل جفاف البشرة الجافة، أو تجمع بين البشرة الدهنية والجافة مثل البشرة المختلطة، لذا يلزم البشرة العادية غسول يتناسب مع جميع أنواع البشرة.

وذلك ما يقدمه غسول سيتافيل للبشرة العادية بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات التي تساعد على تغذية البشرة وتنظيفها بعمق لإزالة ما بها من أوساخ وشوائب وجراثيم، لتحصلِ على بشرة نقية ونظيفة.

كما أنه يساعد على توفير الترطيب المناسب للبشرة العادية، بجانب أنه يحافظ على توازن البشرة العادية بحيث لا يزيد معدل الإفرازات الدهنية للبشرة العادية، أو يزيد معدل جفافها.

بجانب أنه يمنح بشرة صحية ومشرقة ومنتعشة خالية من الشوائب والجلد الميت والزيوت، ويكسبك بشرة ذات ملمس ناعم، دون أن يترك البشرة جافة أو مشدودة، بالإضافة لاحتواءه على مضاد الحساسية مما يحمي البشرة من التهيج أو الالتهاب.

طريقة استخدام غسول سيتافيل للبشرة العادية 

نظرًا لاحتواء غسول سيتافيل للبشرة العادية على رغوة، فيستخدم عن طريق وضع القليل منه على أصابع اليد، ثم يطبق على الوجه مه التدليك برفق وبحركات دائرية وذلك لبضع دقائق.

ثم يغسل الوجه بعد ذلك جيدًا بالماء الدافئ، ويجفف باستخدام منشفة ناعمة، وينصح بترطيب الوجه بعد ذلك باستخدام إحدى المرطبات المناسبة للبشرة العادية، كما يفضل استخدام غسول سيتافيل للبشرة العادية مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا.

سعر غسول سيتافيل للبشرة العادية

  • حجم 236 مل على موقع أمازون 63.02 درهما إماراتيًا.
  • حجم 236 مل على موقع iherb 38.42 ريالا سعوديًا.

الشراء من أمازون الإمارات

من على موقع iherb

غسول سيتافيل للبشرة المختلطة

غسول سيتافيل للبشرة المختلطة

مميزات غسول سيتافيل للبشرة المختلطة

تجمع البشرة المختلطة بين كلا من البشرة الجافة والدهنية، حيت تكثر الغدد الدهنية بمناطق معينة بالوجه مثل الجبهة والأنف والذقن مما يجعلها عرضة لتكون البثور والرؤوس السوداء بسبب كثرة الإفرازات الدهنية بتلك المناطق، بينما تقل الغدد الدهنية بمناطق أخرى مثل منطقة الخدين التي نجدها لدى أصحاب البشرة المختلطة جافة ومقشرة في بعض الحالات بسبب قلة الإفرازات الدهنية بها مما يؤدي إلى فقد الدهون والترطيب التي تحتاجه.

لذا تحتاج البشرة المختلطة إلى غسول يحقق لها التوازن من حيث ضبط كمية الإفرازات الدهنية التي تفرزها مسام البشرة، ولذلك يعمل غسول سيتافيل للبشرة المختلطة على تنظيف البشرة بعمق ليزيل الزيوت الزائدة، دون التسبب في جفاف أو شد البشرة، مما يساعد على منع ظهور حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء، كما يزيل الأوساخ والشوائب.

كما يحفز تجديد خلايا البشرة من خلال إزالة الجلد الميت الأمر الذي يساعد على تضييق مسام البشرة بالمناطق التي يكثر بها الإفرازات الدهنية بالبشرة المختلطة بدون التسبب في انسداد مسام البشرة

كما يعمل توفير الترطيب الذي تحتاجه المناطق التي تعاني من الجفاف بالبشرة المختلطة، بجانب أنه يتكون من تركيبة خفيفة مضادة للحساسية لذا لن يتسبب في تهيج أو التهاب أو احمرار البشرة.

ويترك غسول سيتافيل للبشرة المختلطة البشرة نظيفة وناعمة ومشرقة ونضرة نتيجة لقدرته على تنظيف البشرة بعمق، وتطهيرها من جميع الجراثيم والميكروبات والعوامل الخارجية التي قد تسبب في ظهور حب الشباب أو تهيج البشرة.

طريقة استخدام غسول سيتافيل للبشرة المختلطة

يستخدم غسول سيتافيل للبشرة المختلطة عن طريق وضع القليل منه على اليد، ثم نسكب على الغسول القليل من الماء، ثم يفرك لبضع ثواني باستخدام كلتا اليدين حتى يرغى، ثم يطبق غسول سيتافيل للبشرة المختلطة على الوجه مع التدليك بلطف وبحركات دائرية باستخدام أصابع اليد، وذلك لبضع دقائق.

ثم يغسل الوجه بعد ذلك جيدًا بالماء الدافئ، ويجفف بواسطة منشفة ناعمة، وينصح بعد ذلك بترطيب الوجه بمرطب مناسب للبشرة المختلطة، كما يفضل استخدام غسول سيتافيل للبشرة المختلطة مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا.

سعر غسول سيتافيل للبشرة المختلطة

  • حجم 473 مل على موقع أمازون 92.91 درهمًا إماراتيًا.
  • حجم 237 مل على موقع سوق 63 ريالًا سعوديًا.
  • حجم 237 مل على موقع iherb 44.17 ريالًا سعوديًا.

الشراء من موقع أمازون

الشراء من سوق السعودية

الشراء من موقع Iherb

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى