تواصل معنا

Many Cares

سعر ومكونات عطر مساري الأحمر والموف والوردي

سعر ومكونات عطر مساري الأحمر والموف والوردي

عطور

سعر ومكونات عطر مساري الأحمر والموف والوردي

تتميز العطور السعودية بأنها ذو تركيبات شرقية وعربية، حيث تعتمد في تركيبتها على العود والمسك والعنبر، وحديثنا عن أحد الشركات السعودية للعطور وهي شركة عبد الصمد القرشي التي تقدم مجموعة من العطور ذات تركيبة خاصة ومميزة، وهي مجموعة عطر مساري الأحمر والموف والوردي وغيرهم، حيث سنتطرق للحديث عن أسعارهم ومكوناتهم.

عطر مساري أحد عطور عبد الصمد القرشي

عطر مساري أحد عطور عبد الصمد القرشي

عطر مساري أحد عطور عبد الصمد القرشي

بدأت مجموعة عبد الصمد القرشي للعطور مسيرتها عام 1852م في السعودية، حيث كانت تعرف بالابتكارات واللمسات العطرية التي تقدمها، وتطورت من جيل لآخر حتى أًصبحت إحدى الشركات الرائدة في مجال العطور على المستوى المحلي والإقليمي وبعض الدول الأجنبية، وتقدم شركة عبد الصمد القرشي عدة منتجات مثل البخور والعطور والزيوت والخلطات العطرية بجانب منتجات للعناية بالشعر والبشرة.

لكن حديثنا عن إحدى المنتجات العطرية التي تقدمها شركة عبد الصمد القرشي، وهي مجموعة عطور مساري المتعددة والمتنوعة من حيث التركيب، حيث يتكون كل عطر من مجموعة من النوتات العطرية، لذلك تختلف رائحة العطر على مدار اليوم وفقا لمكوناته، حيث يتركب العطر من ثلاث مستويات عطرية هم مقدمة العطر وقلب العطر وقاعدة العطر، ولكل مستوى يحمل مكونات طبيعية تشمل أعشاب وزهور ونباتات وتوابل مختلفة الرائحة والتركيز، حيث تنقل الرائحة من مستوى لآخر على مدار اليوم إلى أن تستقر بقاعدة العطر وهي الرائحة المميزة للعطر.

كما تتكون مجموعة عطور مساري من خمسة أنواع تعرف كلًا منها بلون مميز لها، حيث تأتي بخمس ألوان هم عطر مساري الأحمر والموف والوردي والأخضر والأزرق، إلا أن الأزرق يأتي بغطاء فضي اللون لكن العلبة تأتي بتصميم ذو لون أزرق.

وتنقسم الخمسة أنواع إلى عطور نسائية هم عطر مساري الأحمر والموف والوردي، وأخرى عطور رجالية وتشمل عطر مساري الأزرق والأخضر، وهنا بالأسطر التالية سوف نتطرق لعطور مساري النسائية وذلك من حيث المكونات والسعر.

عطر مساري الأحمر

عطر مساري الأحمر

يتميز العطر برائحته الفواحة والمكثفة نظرًا لتركيبته التي تعتمد على مزيج من المكونات الشرقية، حيث تمزج مكوناته مع التوابل ذو الرائحة الشديدة، لذلك فهذا العطر يتناسب مع السهرات والمناسبات المسائية، وتأتي الزجاجة باللون الوردي المحمر، لكن العطر عرف بعطر مساري الأحمر؛ نظرا للون الأحمر المميز لعلبة العطر.

ويدوم العطر فترة طويلة سواء على الملابس أو البشرة، وذلك بسبب تركيزه العالي لأنه يتكون من مكونات ذات جزيئات ثقيلة الوزن، الأمر الذي يجعلها بطيئة التطاير.

مكونات عطر مساري الأحمر

يتكون عطر مساري الأحمر من مجموعة من النوتات العطرية وهم:

مقدمة العطر: البرغموت (ليمون عطري)، الورد الطائفي، الماندرين، ورد إسطنبول روز

قلب العطر: ياسمين، عنبر، توابل، نبات ليلك أرجواني

قاعدة العطر: فانيلا، خشب الصندل، عود، نبات البلسم

سعر عطر مساري الأحمر

يبلغ سعر عطر مساري الأحمر على موقع عبدالصمد القرشي للعطور 230 ريالًا سعوديًا.

عطر مساري الموف

عطر مساري الموف

يعتمد عطر مساري الموف بشكل كبير في تركيبته على الزهور والنبات ذو الرائحة الطيبة والهادئة، مما يجعله مناسبا للفترة الصباحية، لقدرته على تعزيز الإحساس بالانتعاش والحيوية والتجدد، وتأتي الزجاجة بذات التصميم لمجموعة عطور مساري، لكن يميزه لون الزجاجة الموف.

وتتدرج رائحة عطر مساري الموف وفقا لترتيب النوتات العطرية، حيث تنقل رائحة العطر بين رائحة النبات والزهور والورود المختلفة بجانب رائحة العود والمسك.

مكونات عطر مساري الموف

إليكِ أبرز النوتات العطرية المميزة لعطر مساري الموف:

مقدمة العطر: الورد الطائفي، أعشاب، توت بري، مسك

قلب العطر: لافندر، زهور فريزيا، زهور أرجوانية، توابل

قاعدة العطر: زهور السوسن، خشب الصندل، العود

سعر عطر مساري الموف

يصل سعر عطر مساري الموف على موقع عبد الصمد القرشي للعطور 201.25 ريالًا سعوديًا.

عطر مساري الوردي

عطر مساري الوردي

يعد عطر مساري الوردي أشهر عطور مجموعة مساري النسائية، وذلك لأنه يتميز بتركيبة غنية برائحة الأخشاب المختلفة، بجانب نفحات من العود والمسك ونغمات بعض الورود والنباتات، مما يجعله يحمل رائحة مميزة تناسب جميع الأوقات سواء صباحا أو مساء.

ويمنح عطر مساري الأحمر المرأة إحساسا بالراحة والحيوية والنشاط والحماس وذلك لأن مكوناته مستمدة من الطبيعة بشكل كبير، ويأتي تصميم الزجاجة باللون الورد المميز للعطر، مع غطاء ذهبي اللون ليضيف مظهر أنيقا للزجاجة،

مكونات عطر مساري الوردي

إليكِ التوليفة العطرية التي تتكون منها عطر مساري الوردي:

مقدمة العطر: ورد روز، البرغموت، الورد الطائفي، الفلفل الوردي

قلب العطر: خشب الأرز، توابل، نبات الزنبق، خشب الورد

قاعدة العطر: المسك، العنبر، خشب

سعر عطر مساري الوردي

يبلغ سعر عطر مساري الوردي على موقع عبد الصمد القرشي للعطور 172.50 ريالًا سعوديًا.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى