تواصل معنا

Many Cares

سعر ومكونات عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

عطور

سعر ومكونات عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

بلمسات خشبية وجذابة، أطلقت جوتشي مجموعة عطور فلورا Flora by Gucci المستمدة من الأزهار، ومن ضمن هذه المجموعة عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي الذي أطلق عليه اسم فلورا من قوتشي 1966، هيا بنا لنتعرف على سعر ومكونات عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي.

مكونات عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

 عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

أطلق عطر قوتشي الأسود 1966 الأصلي عام 2013م، ويأتي بتصميم أسون اللون راق يحمل داخله تركيبة زهرية متطورة تناسب المرأة حيث تبعث الرائحة في النفس الراحة والسعادة، إذ تبدأ الرائحة  بمجرد وضعه بنوتة داكنة حارة منبعثة من رائحتي البرغموت والفلفل، ومع انخفاض تركيزهما يظهر قلب العطر ذو الرائحة الرقيقة المستمدة من الفاوانيا والورد المخملي.

ومع مرور الوقت تظهر الرائحة الأساسية للعطر التي تطفو على جميع الروائح السابقة وهي مزيح بين الباتشولي والمسك ونجيل الهند العشبي، وجميعهم يمنحكِ رائحة زهرية خشبية عصرية.

ويندرج عطر قوتشي الأسود تحت الفئة العطرية Eau de Parfum  والتي تعرف اختصارا EDP، وتلك الفئة يتراوح فيها تركيز العطر بين 15 % إلى 20 %، لذا تستمر رائحة العطر في المتوسط بين أربع إلى خمس ساعات.

الشراء من أمازون السعودية

لذا يمكننا تلخيص مكونات النوتات العطرية لعطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي:

مقدمة العطر: البرغموت، فلفل بوربون

قلب العطر: لفاوانيا، والورد المخملي

قاعدة العطر: الباتشولي،  والمسك، ونجيل الهند العشبي

مميزات عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

  • يناسب أماكن العمل
  • أنثوي زهري
  • يدوم لفترة طويلة
  • عطر متطور بين النوتات العطرية
  • يناسب أصحاب البشرة الحساسة

تصميم زجاجة عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

التصميم الخارجي لزجاجة عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

يقدم العطر في زجاجة سوداء اللون ذو تصميم بركاني يتميز بالطول، ويأتي في حقيبة سوداء حريرية مزخرفة بالأزهار، وكلاهما داخل علبة سوداء مدون عليها اسم العطر Flora by Gucci 1966.

سعر عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

يبلغ سعر عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي 100 مل على موقع أمازون السعودي 1185 ريالا سعودياً.

الشراء من أمازون السعودية

تجربتي مع عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

قالت إحدى السيدات “جربت عطر قوتشي فلورا الأسود رائحته كانت جميلة وناعمة ومريحة وأنيقة ورسمية، لكن مشكلتي كانت معه تكمن  في السعر لأنه غالي بالنسبة لي، لكن مع ذلك فإنه يستحق التجربة”.

وذكرت أخرى “اشتريت عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي  وأحببت رائحته، فريدة من نوعها ومتطورة مع الوقت”.

كما روت إحدى الفتيات تجربتها مع عطر قوتشي فلورا الأسود فقالت “لقد اشتريت عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي بعد ما قرأت تعليقات إيجابية من قبل المستخدمين، وفعلا ذو رائحة راقية جدا وفي نفس الوقت ناعمة ومتطورة، وتغلب عليها رائحة الورود الممتعة جدا، لكن العطر كان يتلاشى بالنسبة لي بعد 4 إلى 5 ساعات لكني ما زلت أحبه، والزجاجة والحقيبة الجميلة تتناسبان بشكل ممتاز مع العطر”.

بينما حكت أخرى  “عطر قوتشي فلورا الأسود رائع عن تجربة يحتوي على الورد والتوابل، لكن رائحته  تشبه رائحة الباتشولي أو ربما أوراق التنبول في أول 15 دقيقة وبعد ذلك تستقر رائحته حتى نهاية اليوم  وتصبح أكثر حلاوة لأنها بتكون رائحة الورود، ورائحة العطر تدوم طوال اليوم، وأعتقد أن غطر قوتس فلور الأسود 1966 جيد جدًا للمساء، لأن هذا العطر كلاسيكي بعض الشيء”.

بجانب تجربة أخرى لإحدى النساء “جربت عطر قوتشي فلورا الأسود له رائحة حديثة  يمكن وضعها في العمل، لأن رائحتها لطيفة وناعمة في حال ​​انتشارها، لذلك كنت أضعها قبل الذهاب للعمل بكل أمان وراحة”.

الشراء من أمازون السعودية

تجارب سلبية مع عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي

ذكرت إحدى الفتيات “لقد جربت عطر قوتشي فلورا الأسود الأصلي وأدهشتني رائحته لم أحبها، ولم  يستطيع أحد أن يشمها علي  بمن فيهم أنا، كما أن سعره غالي”.

كما قالت أخرى “رائحة عطر قوتشي فلورا الأسود  عندما جربته كانت مثل رائحة الجلد ولم أستطيع التعرف عليها وتقديرها، لذلك لم أستخدمه بعد ذلك”.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى