تواصل معنا

Many Cares

سعر ومكونات عطر قوتشي الأخضر الأصلي

تجربتي مع عطر قوتشي الأخضر الأصلي

عطور

سعر ومكونات عطر قوتشي الأخضر الأصلي

يعد عطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي أحد العطور المركبة على نمط فلورا من قوتشي، وهو عطر زهري ممزوج بالفواكه الحمضية بجانب عدة مكونات أخرى، تجعله يناسب المرأة الكلاسيكية بروح شابة، لذلك سنتطرق في السرد بهذا المقال لنتعرف على سعر ومكونات عطر قوتشي الأخضر، بجانب تجارب بعض النساء معه.

مكونات عطر قوتشي الأخضر الأصلي

مكونات عطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي

أطلق عطر قوتشي الأخضر الأصلي عام 2011، ويتكون من مزيج من النوتات العطرية لكل منها تركيز يختلف نسبته وفقًا لمكانته بالهرم العطري؛ وذلك حتى تتطور وتتحول الرائحة وفقا للهرم العطري، الذي يجمع بين الزهور والحمضيات والأخشاب لينتج تركيبة تبعث في النفس الحيوية والانتعاش والطاقة والسعادة.

لذلك إليكِ مكونات النوتات العطرية لعطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي

مقدمة العطر: برتقال، ليمون أمالفي، البرغموت، الكمكوات (البرتقال الياباني)، الفاوانيا.

قلب العطر: زهرة الروز الوردي، زهرة الأوسمانثوس النادرة.

قاعدة العطر: الباتشولي، فلفل وردي، خشب الصندل.

كما يندرج عطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي تحت الفئة العطرية Eau de Toilette والتي تختصر EDT، ويتراوح نسبة التركيز العطري فيها إلى 5% إلى 15 %، مما يجعل فترة بقاء العطر في المتوسط تتراوح من ثلاث إلى أربع ساعات، لذلك يعد عطر قوتشي فلورا الأخضر من العطور المناسبة للاستخدام اليومي.

سعر عطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي

 عطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي

يوضع العطر على ثنايا المرفقين والركبتين للحصول على رائحة تدوم طويلا، مع تجنب فرك العطر على الجلد؛ لأن ذلك يتسبب في تكسير جزيئات العكر ومن ثم زواله بسرعة أكبر.

ويأتي تصميم زجاجة العطر على شكل سداسي هندسي بطراز قديم، مع سدادة سوداء يدنيها رابطة سوداء عند العنق على شكل الفيونكة، ويأتي في علبة خضراء اللون مزينة بالأزهار متعددة الألوان.

فيما يبلغ سعر عطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي 50 مل على موقع أمازون السعودي 187.99 ريالًا سعوديًا، ويمكنكِ شراء العطر من خلال الضغط هنا.

تجربتي مع عطر قوتشي الأخضر الأصلي

قالت إحدى الفتيات “اشتريت عطر قوتشي فلورا الأخضر الأصلي منذ عدة سنوات، لقد أحببته بمجرد شم رائحته، إنه عطر مائي منعش من الأزهار وهو رائع للصيف، لكن القوة الدائمة له ضعيفة، لأنه رششته وبعد ثلاثين دقيقة اختفى تمامًا، لكن رائحته مثالية لأماكن العمل”.

وذكرت أخرى “من خلال تجربتي فإن عطر عطر قوتشي فلورا الأخضر لطيف وأنثوي للغاية ومتوازن، لكنني أعتقد أن مشكلته تكمن في الانتشار لأنه ضعيف جدًا بالنسبة للسعر المرتفع”.

وروت إحدى السيدات “عطر قوتشي فلورا الأخضر هو العطر الوحيد الذي أمتلكه من Gucci، أحببت رائحته وأيضًا العبوة رائعة لأني أحب الزجاجة السداسية مما يجعلها أنيقة ومتطورة للغاية، لكن العيب الوحيد هو أن الزجاجة ثقيلة جدًا بالنسبة لـ 50 مل، لكن بالطبع أنا لا أحملها في حقيبتي، لذا فهي ليست مشكلة كبيرة”.

كما حكت أخرى تجربتها مع عطر قوتشي الأخضر فقالت “جربت عطر قوتشي فلورا الأخضر هو بالتأكيد عطر زهري فاكهي، رائحته جيدة جدا ولكنها ليست مذهلة، إنه عطر زهري فاكهي باهظ الثمن عندما أشتم رائحته أرى أنها مائلة على الجانب الفاكهي من الأزهار، لكن كنت أتوقع أنها أكثر زهرية لأنها تحمل اسم فلورا، وعند وضعه تنبعث منه رائحة قوية تروق لي، لذا هذا العطر اعتقد أنه مثالٍ للمراهقين أو أوائل العشرينيات من النساء”.

وأردفت “لأنه تنبعث منه رائحة الصيف والربيع مع لمسة من الرقي والسعادة، لقد استخدمته أول مرة عندما ذهبت للكلية وأعجبت جدًا بانتشاره وطول عمره فلقد ذهبت إلى الكلية في الواحدة بعد الظهر حتى وصلت إلى المنزل في التاسعة مساء وكانت رائحته لا تزال قوية جدًا، لذا بشكل عام فأنا أعطي التقدير له كالآتي الرائحة 7/10، الانتشار 8/10، طول العمر 9/10”.

بينما سردت إحدى النساء “عطر قوتشي فلورا الأخضر تنبعث منه رائحة الحمضيات على الفور بمجرد رشه لذا له رائحة منعشة جدًاويجعلني أشعر بالانتعاش طوال اليوم، ويمكث فترة يحتفظ فيها بمكونات الحمضيات العليا، ولكن سرعان ما يتغير إلى رائحة زهرية وخضراء أكثر، لكنها ليست ملحوظة مثل الحمضيات، وبعد ذلك يبدأ في التلاشي”.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى