تواصل معنا

Many Cares

سعر ومكونات عطر سمو الرصاصي الجديد للجنسين

عطر سمو الرصاصي - معالي

عطور

سعر ومكونات عطر سمو الرصاصي الجديد للجنسين

كشفت دار الرصاصي للعطور، الاسم الرائد في عالم العطور على مستوى المنطقة، عن إطلاق إصدارها الجديد من عطر سمو الرصاصيمعالي من فئة أو دو بارفام للجنسين. ليتيح تركيبة عطرية جديدة كلياً غنية بمكونات تتوفر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، مع الاعتماد على النفحات العطرية المفضّلة لرائحة العود.

وفي السطور التالية سوف نستعرض مكونات وسعر عطر سمو الرصاصي – معالي الجديد.

زجاجة عطر سمو الرصاصي – معالي

عطر سمو الرصاصي - معالي

ويشكّل العطر الجديد إضافةً أنيقةً إلى مجموعة سمو الرصاصي الحالية، ويرتقي بجاذبيتها إلى آفاق جديدة تصل إلى مستوى العناية الشخصية. كما يتألق برائحة ساحرة توحي بالغموض وتحفّز الحواس بطريقة ملفتة للغاية. وتم تصميم هذا العطر خصيصاً لعشاق الفخامة البسيطة بإلهام من عطر العود التقليدي، ولكن مع لمسة فنية تجسد شغفاً عميقاً بالروائح الفاخرة.

يستوحي العطر تميزه من ليالي الصحراء الغامضة، لينتقل بالعود من رائحة رمزية تقليدية إلى لسمة عصرية تتناغم مع نفحات الجورماند وعبق الأزهار الغني. ويأتي هذا الانسجام المميز ليمنح العود لمسةً من الحيرة المذهلة مع الحفاظ على تألقه الطبيعي وفخامته، إذ يتكشّف عن نفحات عليا جذابة تجمع الروائح الحلوة والحمضيات، بما في ذلك الفانيليا والبندق واليوسفي.

بينما يتخلّل النفحات الوسطى الغنية بعبق الأزهار تدفقات رائعة من العنبر، قبل أن تحيط بها النفحات القاعدية الخشبية المتألقة برائحة الصندل والمسك والعود، والتي تعزّز جاذبية العطر وإحساسه الغامض. أمّا رائحة الملح البسيطة، المكوّن العطري الجديد في النفحات الوسطى للعطر، فتضفي على سمو الرصاصي – معالي مزيداً من السحر الغامض والنعومة المخملية الراقية.

سعر عطر سمو الرصاصي

شعطر سمو الرصاصي - معالي

وفي إطار تعليقه، صرّح متحدّث باسم الرصاصي للعطور: “يسعدنا أن نقدم لعملائنا المميزين في المنطقة إصدارنا الجديد من عطر سمو الرصاصي – معالي من فئة أو دو بارفام، حيث نأمل أن تساهم هذه الإضافة العطرية إلى أرشفينا الواسع في الارتقاء بفهمنا العميق وخبراتنا الطويلة في القطاع. خاصةً وأن عطرنا الجديد يستعين بعناصر جديدة تكشف عن إمكانات عصرية للعود، وتمزجه مع أجود المكونات الفاخرة ونفحات الأزهار والجورماند”.

يأتي العطر في زجاجة كلاسيكية أنيقة مطلية بالورنيش الأسود مع تفاصيل ذهبية مشرقة، ضمن إصدار سعة 100 مل بسعر 250 درهم إماراتي. أمّا العلبة الخارجية المصنوعة من الجلد الاصطناعي فتبدو كصندوق كنز يوحي بغموض ما فيه من مقتنيات ثمينة، وسيكون متاحاً في جميع متاجر الرصاصي في الإمارات العربية المتحدة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى