تواصل معنا

Many Cares

عطر إحساس درعه.. نفحات شرقية

Ehsas عطر احساس درعة

عطور

عطر إحساس درعه.. نفحات شرقية

عطر إحساس درعه من العطور المميزة والشرقية التي تتميز بها شركة درعه للعطور، كما يزيد عليه الطلب وذلك لأنه يتناسب مع الرجال والنساء معًا، ونوضح إليكم فيما يلي مكونات عطر احساس درعه وسعره.

عطر إحساس Ehsas درعه

عطر احساس درعه

عطر إحساس درعه

يتكون عطر درعة من تركيبة مميزة مليئة بالدفء والمشاعر الرومانسية، حيث تشعرين منذ اللحظة الأولى بمزيج من نسمات الأزهار والورود المنعشة، كما يتخللها روائح الفاكهة الساحرة.

ويسحركِ العطر بمجرد رشه وينعش الأجواء حولكِ، ويصفه البعض بالعطر الفرنسي وذلك بفضل التوليفة بين مكوناته والتي تجمع الجانب الشرقي والمغربي برقة وإثارة، ويجمع بين تشكيلة عطرية مميزة وروائح مختلفة.

يبدأ العطر بالفواكه المنعشة ورحيق المشمش ممزوج بالتوت العليق والأناناس، وقلب العطر عبارة عن مزيج أنيق من زهرة البنفسج وزهرة البرتقال ومجموعة من الورد والياسمين، ويختتم العطر بالمسك وخشب الكشمير مع أوراق الباتشولي الخضراء ولمسات الفانيليا.

يستعمل للمناسبات الصباحية وقد يتناسب المسائية أيضا، كما يتميز بدرجة عالية من الثبات لفترة طويلة، كما يجعلك تشعرين بالانتعاش خلال هذه الفترة ويلفت الأنظار لأن رائحته مميزة وذكية.

تجربتي مع عطر إحساس درعه

تجربتي مع عطر احساس درعه

تجربتي مع عطر إحساس Ehsas درعه

تم تقييم عطر إحساس من درعه من خلال شريحة كبيرة وجاء تقييمه 4.5 من أصل 5، وهذا يدل على إعجاب شريحة كبيرة به، وتقول إحدى مستخدمات العطر ” كنت أبحث عن عطر مميز ويزيد من انتعاش لفترات طويلة، وبالفعل جربت أكثر من عطر ولكن عطر إحساس له رائحة مميزة وخاصة، رائحته ساحرة وهادئة جدًا، كما أستطيع استعماله في أوقات العمل.

وتقول أخرى” أعجبتني رائحة العطر عند تجربته لأول مرة ولهذا حرصت على استعماله لفترة طويلة خاصة وأن رائحته فريدة ولم أجد لها بديل، لأنها رقيقة وفواحة وفي ذات الوقت هادئة جدًا وتشعرني بالانتعاش والتميز، كما تلفت أنظار الجميع خلال المناسبات وأصبحت مميزة بها، ولكنها قد لا تدوم لفترات طويلة “.

سعر عطر إحساس Ehsas درعه

يختلف سعر عطر احساس درعه في الدول العربية التي يشتهر بها وجاءت أسعاره كالآتي:

  1. سعر عطر احساس درعه في المملكة العربية السعودية للزجاجة 100 مل حوالي 148 ريالًا سعوديًا.
  2. فيما بلغت الزجاجة سعة الـ 100 مل في الإمارات حوالي 155 درهمًا إماراتيًا.
  3. وصل سعر عطر احساس درعه في الكويت إلى 12 دينارًا كويتيًا.
  4. أما في البحرين فبلغ سعر زجاجة 100 مل حوالي 15 دينارًا بحرينيًا.

نصائح حتى يدوم عطركِ

تجربتي مع عطر إحساس درعه

تجربتي مع عطر إحساس Ehsas درعه

إذا كنت ترغبين في عطر يدوم لفترات طويلة، يوجد بعض النصائح التي عليكِ إتباعها وهي:

  1. اتخاذ وضعية صحيحة خلال رش العطر، حيث لا يجب رشه مباشرة على بعض الأماكن، حيث يفضل الإبتعاد قدر الإمكان ورش العطر في الهواء حتى تتوزع قطرات العطر جيدًا.
  2. توجد بعض الأماكن المخصصة لرش العطر، وتسمى بمناطق النبض وهي معصم اليدين وخلف الأذن ومنطقة الرقبة، وهي مناطق عالية الحرارة وبهذا تساعد على دوام الرائحة.
  3. وضع الفازلين قبل رش العطر، يمكنك استعمال الفازلين لترطيب بعض الأماكن وأماكن النبض ووضع عليه العطر مباشرة، هكا يمنحكِ عطرًا يدوم لفترة أطول وترطيبًا يحمل العطر.
  4. تجنب فرك العطر، قد تقوم بعض النساء بفرك المعصم بعض وضع العطر مباشرة اعتقادًا منها أنه يدوم لفترات طويلة، ولكن هذا خاطئ ويعمل على تكسير جزيئاته وتبخره في الهواء ويزول سريعًا.
  5. قومي باستعمال المجموعة الخاصة بالعطر مثل الشامبو ولوشن الجسم ومعطر الشعر وذلك للحصول على رائحة من العطر مضاعفة، ويمكنك وضع العطر في النهاية وبهذا الحل تنبعث منكِ رائحة العطر لفترة أطول.
  6. تستطيعين رش بعض قطرات العطر على فرشاة شعركِ قبل تمشيطه حيث يعطي له رائحة لطيفة، ولكن لا ترشي العطر مباشرة على فروة رأسك حتى لا يتأذى من مكوناته بل اكتفي برش قطرات بسيطة على الفرشاة.
  7. اتبعي طريقة أفضل لتخزين العطر وهي إبعاده عن الضوء لأكبر قدر ممكن وعدم حفظه في درجات حرارة عالية.
  8. يمكنك رش العطر في خزانة ملابسك حتى يلتصق بالملابس لفترات طويلة وتكون رائحته نفاذة.
  9. لا تقومي برج زجاجة العطر لأن هذا يؤدي إلى دخول الهواء ويقلل من جودته العطر ويعمل على تكسير جزيئاته، لذا تجنبي القيام بهذه الحركة واكتفي برش العطر دون رجّه.

شركة درعه للعطور

تعتبر من الشركات الرائدة في مجال العطور ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة، وتعمل على تلبية احتياجات العملاء ومواكبة التطورات التي تطرأ في عالم الجمال.

وحصلت على الثقة من عملائها بسبب الحرص على تقديم منتجات مضمونة، ولهذا فهي من أشهر الماركات التي تختص بعالم العطور الشرقية والفريدة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى