تواصل معنا

Many Cares

مناكيرات فلورمار الحلال ألوانه ومميزاته flormar

طلاء أظافر فلورمار الحلال

عناية وجمال

مناكيرات فلورمار الحلال ألوانه ومميزاته flormar

طلاء أظافر فلورمار الحلال والوانه

تعد شركة فلورمار واحدة من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل في العالم، فهي تمتلك نسبة مبيعات تصل لـ 21% من مبيعات مستحضرات التجميل والألوان في تركيا، ومع بدء التركيز على الأسواق الخارجية منذ العام 2008، غطت فلورمار أراضي واسعة لتصبح علامة تجارية عالمية عبر 650 صالة مبيعات موزعة على 250 مدينة في 104 بلد.

وفي التقرير التالي سنركز على مناكيرات فلورمار الحلال وألوانه ومميزات.

مناكيرات فلورمار الحلال

ابتكرت ماركة فلورمار مناكيرات حلال حيث يساعد المياه على الاختراق بين الأظافر والمناكير حتى يصح الوضوء ولا تبطل الصلاة في وجود المناكير وهدفت الشركة ذلك الابتكار حتى لا تضطر النساء لإزالة المناكير في حالة الوضوء والصلاة.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

مميزات مناكيرات فلورمار

  • طلاء أظافر فلورمار هو طلاء عالي الجودة وعصري جدًا .
  • يغطي الأظافر بشكل منظم بطبقة واحدة فقط ولا يحتاج إلى التكرار .
  • تركيبة flormar nail polish الجديدة تعطي مظهرًا براقًا ولامعًا وجميل.
  • بفضل فرشاة طلاء أظافر فلورمار الحلال يطبق بسهولة ويعطي تغطية من أول مره.
  • يساعد flormar nail polish في تقوية الاظافر والمحافظة عليها من التكسر.
  • يتميز طلاء أظافر فلورمار بمجموعة من الالوان المتعددة والجميلة والمختلفة عن باقي ماركات المناكيرات الآخري.
  • يوجد مجموعه مميزه من flormar nail polish تتناسب مع جميع الوان البشرة والملابس المختلفة.
  • ويمتاز بسعره الرخيص مما يتيح للنساء فرصة شراء ألوان متعددة من طلاء الأظافر.

ألوان مناكيرات فلورمار

ومع زيادة نجاح الشركة التي بدأت تكتسبه من خلال خط طلاء الاظافر فلورمار الذي دخلت به إلى السوق حيث سرعان ما أصبح من ماركات طلاء الأظافر التي لا تستغنى عنه المرأة التركية في اختياراتها ومع مرور الوقت وانتشار شهرة ماركة فلورمار أصبحت ضمن أفضل الاختيارات لدى النساء في العالم كله.

وتتعدد ألوان طلاء الأظافر من فلورمار فمنها نبيتي، بينك، أصفر، برتقالي، أزرق، أخضر، رصاصي فاتح، رصاصي غامق، لامع شفاف، أسود، أبيض، وردي، بنفسجي، تركواز، جملي، رمادين روزن كافيه، موف، بني لامع، أحمر مخملي، لبني، زيتي وغيرها من الألوان.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

فروع فلورمار في مصر

  1. القاهرة: ( مول العرب – مول مصر – المهندسين – كايرو فيستيفال – سيتي ستارز).

2) الاسكندرية: (كارفور – سان ستيفانو).

3) المنصورة: (مول الجامعة بلازا).

معلومات عن شركة فلورمار

تأسست شركة فلورمار في ميلانو، عاصمة صناعة الموضة والأزياء، أُنشئت على يد عائلة Şenbay في عام 1970 وبدأت بالإنتاج في تركيا بعد نقلها، وأصبح منتج لا يمكن للنساء الاستغناء عنه بمعدل إنتاج سنوي يصل لغاية 120 مليون وحدة، فضلاً عن مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة من كريمات الخدود، كريمات الأساس، الظل، كحل العينين، أحمر الشفاه، طلاء الأظافر، ومخفف طلاء الأظافر، ومزيل طلاء الأظافر، والإكسسوارات ومنتجات العناية بالبشرة.

وتهدف شركة فلورمار تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات نابضة بالألوان وذات جودة عالية لنرضي تطلعات السيدات، وأن تغدو منتجاتها التجميلية هي الأقرب للسيدات.

هل مناكيرات فلورمار حلال أم لا

قيل عن طلاء الأظافر فلورمار أنه يسمح لنفاذية الأوكسجين والماء بالدخول إلى سطح الأظافر مما يشجع على صحة الأظافر، وأنه مصنوع من مواد آمنة غير سامة أو ضارة وتحافظ علي قوة الأظافر وتطويلها وجعلها لامعة وذات مظهر جذاب، ولكن لم يؤكده مصدر موثوق أو تجارب شخصية لنساء أن هذا الطلاء يحتوي على مسمات تسمح بمرور الماء للأظافر، فأي طلاء أظافر حلال أياً كانت ماركته كانت تشير إلى طلاء سهل إزالته بدون استخدام مواد إزالة الطلاء وذلك لإزالته بسهولة وبسرعة في أي وقت تريدين فيه الوضوء والصلاة.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

حكم المناكيرات الحلال

تناول دكتور عبدالله رشدي إمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية، قضية حكم طلاء الأظافر الحلال من حيث إمكانية الوضوء والصلاة به أم لا، في إحدى فيديوهاته على قناته على اليوتيوب، فذكر أنه إذا كان المانكير يسمح بدخول الماء لما تحت طبقة المانكير وهي الأظافر، أو يتخلله مسام تسمح بمرور الماء، فالماء يوصل للأظافر فبذلك يكون الوضوء صحيح. لكن ما كان غير ذلك من طلاءات لا تسمح بمرور الماء فالصلاة باطلة وغير صحيحة، وحرام أن تقدم المرأة على الصلاة لأنها بذلك غير متطهرة فلا تصح صلاتها.

وبذلك نكون قد سلطنا الضوء بالكاملة على مناكيرات فلورمار الحلال وألوانه ومميزات.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى