تواصل معنا

Many Cares

طريقة دمج الايشادو بالصور

طريقة دمج الايشادو

عناية وجمال

طريقة دمج الايشادو بالصور

الايشادو من أهم مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون، والتي تعتبر نوعًا ما مُعقدة لكثرة الخطوات التي يجب اتباعها كي تتمكنين من وضعها بدقة وبأفضل طريقة، ولكنه في الوقت نفسه يعطي الأعين إطلالة ساحرة ويبرز جمالها، وأغلبية السيدات لا يستطعن تطبيق ايشادو بأكثر من لون، ما يدفعهم إلى الاستغناء عنه وتجنب استخدامه تماما.

طريقة دمج الايشادو بالصور

أولًا: ابدئي بوضع مُثبت الايشادو على عينيك وطبقيه برفق بإتباع طريقة الطبطبة، يُمكنكِ استخدام الكونسيلر كمُثبت أو ضعي برايمر العيون، يُمكنكِ استخدام برايمر ايسنز أو بينفت.

ثانياً: نظفي فرش الأيشادو جيداً قبل استخدام باستخدام شامبو أو غسول الاستحمام.

ثالثاً: لوضع ايشادو صباحي يٌفضل اختيار ايشادو غير لامع وألوان مطفية هادئة، ضعي اللون البني الفاتح على الجفن المُتحرك.

QLVQV9108O S XIbfZCuwnvmBnXgMVsU9vLiJMtKLEEcsV9pcTJWfIPve9GgVgeodAmR77kzEKuNeOKccDkrXS nF5xg6K26op3E5XBN44rmCxdNDSDy8 EJqlLw0 rGV5lkOIc

رابعاً: ثبتي الايشادو بكمية قليلة من اللوس باودر، وركزي على منطقتي أسفل الحاجب، وضعي أسفل العين كمية كبيرة من اللوس باودر حتى تستطيعن تنظفيها ببساطة إذا سقط عليها الايشادو.

احرصي على تنظيف فرش الدمج بين كل خطوة والثانية حتى لا يعطيكي لون غير مُحبب لكِ.

ثم، ضعي ظلال عيون باللون الأبيض أسفل الحاجب وعند زاوية العين الداخلية. 

ضعي ظلال عيون باللون من الألوان الانتقالية على كسرة العين عند الجفن الثابت، والتي تكون الوان هادئة ومطفية وفاتحة مثل البيج الفاتح، أو درجات الكشمير الفاتحة، أو البني الفاتح، أو البرتقالي الفاتح، ودرجات الموف الفاتح باستخدام فرشاة الدمج وباتباع طريقة الطبطبة.

ابدأي بدمج اللون الانتقالي مع اللون الأبيض بأتباع حركة دائرية حتى تُغطي الجفن الثابت كله، واحرصي على مسك الفرشاة من الوسط ليس من أولها أو اخرها لسهولة التحكم بها.

عند الدمج احرصي على أن النظر إلى أسفل، وتجنبي الضغط على الفرشاة حتى لا تُثبتي اللون بطريقة خاطئة وحتى يكون جفن عينك مفرود مما يساعد على دمج الايشادو.

ثم خذي كمية ظلال العيون من الدرجة الأغمق بنفس الفرشاة، وابدأي بوضعه على كسرة العين الخارجية، أو على الجفن المُتحرك من الخارج وابدأي بتوزيعه بنفس الطريقة السابقة.

ضعي من نفس لون ظلال العيون أغمق درجة على آخر العين وادمجي الثلاث درجات معاً، وذلك بإتباع حركات دائرية هادئة.

وبتلك الخطوات تكوني ظللتي عيناكِ على الجفن الثابت وكسرة العين الخارجية، أو الجفن المُتحرك من الخارج.

طريقة دمج الايشادو على الجفن المُتحرك

لوضع ظلال العيون على الجفن المُتحرك يفضل اختيار ظلال عيون به قليل من اللمعان، باستخدام فرشاة مسطحة خذي كمية من ظلال العيون اللامع، ولنتيجة أكثر ثباتاً، يُمكنكِ وضع مثبت مكياج على الفرشاة، أو ترطيبها بالقليل من الماء.

rketPxyQ4Jye 1sO6nTCKhzt 8 5RqmGu3 SUdz9HauEVvuXHOxpwq

غطي الجفن المُتحرك كُله باللون اللامع، مع الحرص على عدم تلطيخ الجفن الثابت باللون اللامع، وادمجي طرف اللون اللامع مع اللون الداكن بأخر الجفن باستخدام فرشاة الدمج. وبذلك تكونين انتهيتي من وضع ظلال العيون فوق عيناكِ

باستخدام فرشاة رفيعة ضعي الآيلاينر على جفنك من الزاوية الداخلية للعين، حتى الجفن الخارجي، ويُفضل استخدام الأيلاينر الجيل.

لوضع ايشادو أسفل عينيكِ، استخدمي فرشاة صغيرة مُسطحة وضعي خط رفيع اللون الانتقالى الفاتح اسفل العين بأكملها.

ثُم ضعي الدرجة الأغمق منه، عند طرف عيناكي من الأسفل.

استخدمي فرشاة البلاشر لإزالة اللوس بودر الزائدة أسفل عيناكِ.

ضعي الكحل الأسود داخل عيناكِ، ويمكنك وضع رموش او ماسكرا.

وباتباع تلك الخطوات يمكنكِ عمل رسمة الايشادو المُحببة لكِ، وتكوني تعلمتي طريقة دمج الايشادو بسهولة وببساطة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى