تواصل معنا

Many Cares

صور قصات شعر قصير مُدرج 2023 لأناقة وجرأة تخطف الأنظار

قصات شعر قصير مدرج

عناية وجمال

صور قصات شعر قصير مُدرج 2023 لأناقة وجرأة تخطف الأنظار

أغلب النساء يبحثن عن إطلالة جذابة وعصرية وسريعة لشعرهن، لتُناسب 2023، ولا يوجد أفضل من قصة الشعر القصير المُدرج تمنحهم ما يريدون، إذ أن هذه التسريحة هي نوع من القصات القصيرة التي تتميز بالطبقات المتدرجة الموزعة بشكل متساوٍ على طول الشعر، والتي تُساعد على إضفاء حجم وحركة له، لذا سنوضح لكِ مجموعة من أفضل قصات شعر قصير مُدرج 2023

المزيد:أفضل تسريحات شعر قصير للمناسبات

قصات شعر قصير مُدرج بيكسي المُختلفة 2023

قصة شعر بيكسي هي تسريحة شعر قصيرة جريئة اشتهرت في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. وغالباً ما تكون تسريحة الشعر بيكسي قصيرة جدًا في الخلف والجوانب والطويلة في الأعلى، وفيما يلي أكثر من طريقة لبيكسي كات.

1) قصة شعر بيكسي المُدرجة مع الغرة 2023

قصة شعر قصيرة شائعة، مُناسبة لصيف 2023، تتميز بشعر مدرج قصير مع خصلات شعر مقصوصة من الامام. وهذه القصة هي تحول حديث وجريء للقصة الكلاسيكية القصيرة بيكسي، وتتميز بمظهر الشعر المدرج المنسدل جانب الغُرة، مما يعطي الشعر كثافة وجاذبية، كما أنها تُساعد على تحديد الوجه وإبراز العيون.

2) قصة شعر بيكسي شوبد 2023

تعد هذه القصة مناسبة للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على شكل أنيق ولافت للنظر، وتناسب العديد من أشكال الوجه وأنواع الشعر، إذ إنها قصة شعر جريئة ومميزة وتمنح المظهر العصري.

تتميز بالأطراف القصيرة و الحواف المستديرة، والطبقات المتدرجة، إذ يتم بها تقسيم الشعر إلى قسمين، الجزء العلوي يتم تركه طويلًا والجزء السفلي يتم قصه بشكل مجعد ومدبب، ثم يتم تطبيقه مُجعد أو مُستقيم حسب الرغبة ، كما يمكن القيام بها مع إضافة غُرة.

3) قصة شعر بيكسي المُدرج الطويل 2023

 هي قصة شعر قصيرة عملية وأنيقة، تُعطيكِ إطلالة جذابة وعصرية تتميز بالطول والطبقات، وهي تحديث آخر لقصة الشعر بيكسي. وتتم عن طريق القص الطويل والمتدرج حتى الأذنين أو الفك، واحياناً تمتد حتى الحاجبين أو الشفتين لتحديد ملامح الوجه وإبرازها.

ويمكن تصفيف هذه القصة بطرق مختلفة، بما في ذلك تصفيفها بشكل ناعم ومنسدل أو مجعد، أو جعل الطبقات بشكل مستقل أو معًا، أو التحكم في الغُرة عن طريق تجعيدها أو تركها مستقيمة.

المزيد:ألوان صبغة شعر ريفلوشن وطريقة استخدامها

4) قصة شعر بيكسي شاجي 2023

قصة شعر بيكسي شاجي 2023 قصة شعر بيكسي شاجي 2023 قصة شعر بيكسي شاجي 2023

قصة شعر قصيرة جريئة وعصرية، مثالية للشخصيات العملية اللاتي لا يرغبن تمضية وقت طويل أمام المراة لضبط شعرهن، كما أنها أنيقة وعصرية ايضاً.

تتميز بالشعر المقصوص بشكل مدبب والشعر المجعد بشكل عشوائي. إذ يتم قص الشعر بشكل قصير ويتم تقصير الشعر في الجوانب والخلف، بينما يتم ترك الشعر أطول في الجزء العلوي من الرأس. ثم يتم تصفيف الشعر بشكل مجعد بشكل عشوائي وغير منتظم، ويمكن تصفيف الشعر بشكل مستقيم أو منسدل أو مجعد، كما يمكن تصفيف الشعر بشكل جانبي أو متداخل لإضافة المزيد من الكثافة إلى الشعر.

قصات شعر قصير مُدرج بوب المُختلفة 2023

قصة الشعر بوب هي قصة قصيرة كلاسيكية يرجع أصلها لعام 1920، ويصل طول الشعر بها إلى الكتف أو أقل، وتتميز بالقصة القصيرة من الخلف والجوانب والتي تزداد طولاً نحو الأمام، وفيما يلي سنعرض عليكِ أخر تطورات قصة الشعر بوب في عام 2023.

1) قصة الشعر القصير المُدرج بوب ويسبي 2023

هي قصة شعر شائعة تتميز بشعر قصير إلى متوسط الطول و مقصوص طبقات، مع نهايات الشعر المنسدلة بشكل خفيف أو مدبب. مما يعطي مظهرًا ناعمًا ومتموجًا يجمع بين الحداثة والأنوثة.

وعادةً يتم قص الطبقات بزاوية لإضافة كثافة وحجم للشعر، كما يتم تصفيف نهايات الشعر عادةً بتموج أو تجعيد خفيف لتعزيز الملمس، ويمكن تنفيذ هذه القصة بأكثر من طريقة، بما في ذلك مع أو بدون غُرة، أو تصفيفها بشكل مستقيم أو مموج .

2) قصة الشعر القصير المُدرج بوب ايدج 2023

قصة الشعر القصير المُدرج بوب ايدج 2023 قصة الشعر القصير المُدرج بوب ايدج 2023 قصة الشعر القصير المُدرج بوب ايدج 2023

احد تطورات قصة بوب الكلاسيكية، وهي عبارة عن تصفيف الشعر بطريقة بوب المُعتادة، مع إضافة قص الأطراف بشكل حاد ومُدبب وتجعيدها بنسبة بسيطة، ويصل طول هذه التسريحة إلى الفك ويعطي التدرج بها كثافة، وغزارة للشعر.

3) قصة الشعر بوب القصيرة المُدرجة 2023

 تعد هذه القصة مثالية لأولئك الذين يرغبون في قصة شعر قصيرة وأنيقة سهل الاعتناء بها، يتم بها قص الشعر بشكل متساوٍ ويتم ترك الشعر بطول يصل إلى الفك أو أقل، مع إضافة طبقات لإضفاء حجم وحركة على الشعر. ويمكن تصفيف الشعر بشكل مستقيم أو مجعد أو مموج، كما يمكن تصفيفه بشكل جانبي أو أمامي.

4) قصة الشعر القصير المُدرج بلنت بوب 2023

قصة الشعر القصير المُدرج بلنت بوب 2023 قصة الشعر القصير المُدرج بلنت بوب 2023

قصة شعر قصيرة  انيقة وبسيطة تُناسب جميع النساء من جميع الأعمار وأنواع الشعر.  تتميز بالطول حتى الفك أو أعلى الكتفين والتصميم الكلاسيكي والمستقيم لقص الشعر، إذ يتم قص الشعر بشكل متساوٍ ويتم ترك الشعر بطول يصل إلى الفك أو أعلى الكتفين، ويتم تطبيق النهايات بشكل مستقيم ومتساوٍ لإضفاء مظهر صحي ومستقيم على الشعر.

قصات شعر قصير مُدرج مُختلفة 2023

1) قصة الشعر القصير المُدرج التقليدية 2023

هي قصة شعر تتميز بالطبقات المتدرجة المتساوية، وأكثر ما يُميز هذه القصة ويجعلها عصرية دائماً، هو اعطائها للشعر غزارة وكثافة. ويمكن  التحكم في طول القصة لتكون قصيرة جداً تصل للأذنين، أو أطول لتصل إلى الذقن أو الكتفين، كما يمكن تطبيقها كيرلي أو مستقيمة وفي كل الأحول هي تعطي جاذبية وعصرية لأصحابها.

2) قصة الشعر القصير المُدرج مع الغُرة 2023

قصة الشعر المٌدرج القصير مع الغُرة الرفيعة هي قصة شعر شائعة تتميز بشعر قصير مُدرج مع غُرة خفيفة. وتكون هذه القصة عادةً قصيرة إلى حد ما، إذ يتم قص الشعر فوق الأذنين أو عند خط الفك مع تطبيق قُصة أمامية رقيقة وخفيفة.

إليكِ ايضاً:كيف أجعل شعري كيرلي؟

تعتبر هذه القصة مثالية لأصحاب الشعر خفيف، إذ يساعد الطول القصير والملمس الرفيع والخفيف على إضافة حجم وغزارة للشعر. كما أن هذه القصة من التسريحات السهلة، التي لا تحتاج لوقت طويل في تصفيفها، أو ضبطها.

3) قصة الشعر القصير المُدرج مع الخُصلات الصفراء

قصة الشعر القصير المُدرج مع الخُصلات الصفراء

قصات شعر قصير مدرج

قصة الشعر القصير المُدرج مع الخُصلات الصفراء

يعطي الشعر القصير المُدرج إطلالة رائعة وجذابة، وتُظهر الخصلات الصفراء وسط الشعر البُني أو الأسود التدرج بشكل أكبر وأوضح، مما يعطي الشعر كثافة، وغزارة، ومظهر أنيق وعصري يناسب موضة 2023.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى