تواصل معنا

Many Cares

أفخم شنط لويس فيتون كبيرة LV لعام 2022

images 7

ساعات

أفخم شنط لويس فيتون كبيرة LV لعام 2022

إذا كنتِ تبحثين عن شنط أنيقة تزيد من إطلالتكِ وتمنحكِ سحرًا خاصًا وتزيد من أنوثتكِ، فأنتِ بحاجة لشراء شنطة لويس فيتون LV، وتتنوع أحجام شنط لويس فيتون حتى تناسب جميع الأذواق، وفيما يلي نرشح لكِ أفخم شنط لويس فيتون كبيرة LV لعام 2022.

شنط لويس فيتون كبيرة وأصلية للكتف

تفضل مجموعة من السيدات الشنط كبيرة الحجم وذلك حتى تكفي جميع أغراضها الشخصية وتصلح لأوقات العمل.

شنطة نيفرفول

شنط لويس فيتون كبيرة وأصلية للكتف

 

تعتبر من الشنط الكلاسيكية لـ لويس فيتون، ومن أكثر الشنط شهرًة بين السيدات وذلك لأنها تصلح لجميع المناسبات اليومية، والرحلات.

وشنطة نيفرفول مصنوعة من الجلد الطبيعي وبها نقوش المونوغرام التي تحمل شعار العلامة التجارية LV، ولها مقبض علوي من الجلد.

ويمكنكِ شراء المنتج من هنا.

شنطة لويس فيتون هامبستيد

شنطة لويس فيتون هامبستيد

شنطة لويس فيتون هامبستيد

الشنطة مصنوعة من قماش الكانفا دامييه ايبين، وبها جيب رئيسي يغلق بواسطة قفل معدني باللون الذهبي والذي يتماشى مع بروش معدني على واجهة الشنطة يحمل العلامة التجارية.

ولها مقبضان علويان قابلان للتعديل، وتحتوي على جيب داخلي من القماش بسحاب يضمن لكِ الخصوصية لحماية الأشياء الصغيرة أو النقود دون خوف لفقدانها.

ويمكنكِ شراء المنتج من هنا.  

شنطة تريفي PM

16819664 33572745 1000

 

تأتي الشنطة بتصميم مميز تنفرد به عن شنط لويس فيتون الكلاسيكية، وهي من الفاينيل والجلد الطبيعي بنقشة مونوغرام.

وتحتوي على جيب رئيسي يغلق بسحاب وبها مجموعة من الجيوب الداخلية المفتوحة، وبها حمالة كتف قابلة للتعديل والفصل، كما تعتبر من أشهر الشنط بين النساء وذلك لتصميمها المميز.

ويمكنكِ شراء المنتج من هنا.  

شنطة دامييه ايبان

16569226 32515987 1000

 

الشنطة مصممة على شكل صندوق مستطيل، حيث يشعركِ هذا التصميم بالأناقة والرقي ويزيد من أنوثتكِ وجاذبية إطلالتكِ.

تحتوي الشنطة على جيب رئيسي يغلق بسحاب ومبطنة من الداخل، ولها 2 مقبض علويان لحمل الشنطة، كما تناسب جميع أوقاتكِ الصباحية والمسائية والإطلالات الرسمية أو الكاجوال.

يمكنكِ شراء المنتج من هنا.  

شنطة باتينيول

15666078 28668214 322

تعد من الشنط الكلاسيكية، ومصممة بنقوش مونوغرام يحمل شعار العلامة التجارية، وتتميز بالحجم الكبير إذا كنتِ تبحثين عن شنطة كبيرة، فهذا اختياركِ المثالي.

ولها مقبضان من على جانبي الشنطة يضيف لها تصميم مميز، ومقبضان علويان لحمل الشنطة، والشنطة تغلق بإيزيم من المعدن وبها جيب داخلي يغلق بسحاب.

ويمكنكِ شراء المنتج من هنا.  

شنط لويس فيتون كبيرة كروس

– شنطة ألما BB

شنط لويس فيتون كبيرة كروس

شنط لويس فيتون كبيرة كروس

تنتمي الشنط الكلاسيكية المستحدثة، ومصممة بنقوش المونوغرام التي تشتهر بها لويس فيتون، كما أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي.

وتتضمن جزء رئيسي يغلق بسحاب معدني باللون الذهبي يتوافق مع حلية على هيئة قفل، وبها مقبضان علويان، وحمالة كتف تسهل حمل الشنطة على الكتف أو كروس، ويمكنكِ شراء الشنطة من هنا.  

شنطة لويس فيتون تروتر كروس

شنطة لويس فيتون تروتر كروس

شنطة لويس فيتون تروتر كروس

يأتي تصميم الشنطة بنقوش المونوغرام والتي تحمل شعار العلامة التجارية LV، كما أنها تتكون من جزء رئيسي يغلق بسحاب معدني لامع.

كما تحتوي على جيب داخلي صغير بسحاب حتى تضمني عدم فقدان نقودكِ أو متعلقاتكِ الشخصية، وبها حمالة كتف قابلة للتعديل بحسب الطول الذي تفضلينه. يمكنكِ شراء الشنطة بالضغط هنا.  

شنطة كروس سولوني

16238389 31047011 322

من شنط الكروس الكلاسيكية، وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي ومصممة بالكامل من نقوش المونوغرام، وتتكون من جزء رئيسي يغلق بقلاب وبإبزيم معدني يشبه الحزام.

والجزء الرئيسي مقسم إلى جزئين مفتوحين، جزء كبير يسع أدواتكِ وجزء يمكنكِ وضع هاتفكِ به أو البطاقات الشخصية، وبها حمالة كتف قابلة للتعديل تشبه إبزيم الشنطة.يمكنكِ شراء الشنطة من خلال الضغط هنا.  

شنطة كروس موزيت تانغو

16643029 32902787 322

مصممة بقلاب يغلق بواسطة كبسولة مغناطيسية، ومن نقوش المونوغرام المفضلة لدى كثير من النساء، وحمالة كتف من الجلد قابلة للتعديل.

وتتكون شنطة موزيت تانغو من جزء رئيسي مفتوح وجيب داخلي، وبها حلية معدنية تحمل شعار العلامة التجارية في الداخل وذلك حتى تتأكدي أن الشنطة أصلية وليست مقلدة، يمكنكِ شرائها بالضغط هنا.  

شنطة كروس نايل

16199732 30949408 322

شنطة كروس نايل مختلفة عن غيرها من شنط الكروس وذلك لاحتوائها على جيوب متعددة، حيث تتكون من جزء رئيسي يغلق بسحاب وجيب داخلي بالإضافة إلى جيب أمامي كبير أيضًا، وهذا ما يميزها.

الشنطة مصممة من الجلد وبنقوش مونوغرام، وبها أطراف بخياطة أسطوانية، كما تصلح للرحلات والنزهات القصيرة بفضل حجمها الكبير، يمكنكِ شرائها من هنا.  

شنطة كروس بلومسبيري

16362351 31611129 322

الشنطة مصممة بتأثير قماش كانفا دامييه ايبان المميز لماركة لويس فيتون، وهي تتكون من جزء رئيسي يغلق بسحاب ومجموعة من الجيوب الداخلية المفتوحة.

وبها جيب أمامي مفتوح، بالإضافة إلى حلية معدنية تحمل شعار العلامة التجارية وحمالة كتف قابلة للتعديل مصممة على هيئة حزام، يمكنكِ شرائها من هنا.

شنط لويس فيتون كبيرة للوسط

تعتبر شنط الوسط أو للخصر من تطورات عالم الموضة، خاصة أنها اشتهرت خلال صيف 2021.

شنطة BUMBAG للخصر

شنط لويس فيتون كبيرة للوسط

شنط لويس فيتون كبيرة للوسط

مصممة من قماش مونوغرام الكلاسيكي والمميز، كما تحتوي على شعار العلامة التجارية على قطع جلدية منها.

تتميز الشنطة بأنها عصرية وعملية حيث تناسب الملابس الرياضية والإطلالات الغير رسمية، وهي مكونة من جزء رئيسي يغلق بسحاب معدني ويحمل على الواجهة شعار العلامة التجارية لـ لويس فيتون.

ولها حزام يمكنكِ من لفها حول الخصر أو الجسم وقابل للتعديل، يمكنكِ شرائها من خلال الضغط هنا.  

– شنطة ميلفيل

16876530 33815543 322

 

تصميم الشنطة جاء بقماش كانفا دامييه ايبان، وتتكون من جيب رئيسي يغلق بسحاب وجيب أمامي صغير.

كما يتواجد بروش معدني بالداخل يحمل شعار العلامة التجارية، وحزام للخصر قابل للتعديل وتستطيعين ارتداؤها حول خصركِ أو من خلال لفها حول الجسم، يمكنك اقتناء الشنطة بالضغط هنا.  

– شنطة وسط جيرونيموس

17316513 35866883 322

تصميمها مميز، حيث تأتي بجيب رئيسي علوي يغلق بسحاب معدني، وهي من قماش كانفا دامييه ايبان.

ولها حزام يلف حول الخصر أو الجسم قابل للتعديل، كما أنها من القطع الكلاسيكية التي يتم استحداثها حتى تواكب الأزياء والموضة، وحجم الشنطة مناسب لوضع أغراضكِ بها، يمكنكِ شرائها من هنا.

عرضنا لكِ أفخم شنط لويس فيتون كبيرة الحجم وجميع التصاميم التي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات الخاصة بكِ، حيث يمكنكِ تبديل الشنط مع الإطلالة حتى تكوني دائما مميزة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من ساعات

Top 5

لـ أعلى