تواصل معنا

Many Cares

شنط ظهر اديداس

شنط ظهر أديداس

ساعات

شنط ظهر اديداس

دائمًا ما نبحث عن الشنطة المناسبة لنا في كل وقت، ولأن راحتنا هي الأهم، قدمت أديداس مجموعة من شنط الظهر التي تتناسب مع جميع الأوقات والفئات، فحقيبة الظهر أصبحت مهمة للغاية، ولا يمكن الاستغناء عنها أبدًا، خاصة أنه يمكن وضع كافة الأغراض بها مثل البطاقات والأموال أو أي شئ أخر تريدينه، في مقالنا نرشح لك أفخم شنط ظهر أديداس الرجالية والنسائية لعام 2022.

شنط أديداس وردي

1- شنطة ظهر كلاسيكية

81TmpMn4RqL. AC SL1500

وتأتي هذه الشنطة من اديداس باللون الوردي، وتتميز بأنها ذات مظهر رياضي أنيق، بالإضافة إلى أحزمة الكتف المبطنة التي تجعلكِ تشعرين براحة كبيرة حتى عندما تحمل أوزان كبيرة للغاية.

وهذا النوع من شنط اديداس ظهر يتميز بأنه كبير الحجم ويمكن أن تضعي فيها كافة الأغراض الخاصة بكِ.

وإذا أعجبتكِ هذه الشنطة من أديداس، يمكنكِ شراءها بسعر 116 ريالًًا سعوديًا من خلال هذا الرابط

2- شنطة ظهر في باور من أديداس

91oRyElUylL. AC SL1500

إنها حقا قطعة مميزة من شنط اديداس ظهر، فهي مناسبة تمامًا للاستعمال اليومي، حيث تحتوي على ظهر متين للغاية وجيب أمامي بسحاب ويمكن غلقها بسهولة عن طريق هذا السحاب، بالإضافة إلى أنه يمكن غسلها في الغسالة، دون أن يتغير لونها أو تتعرض للأذى.

وتم تصميم هذا الموديل من شنط ظهر أديداس من نسيج سادة من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100%، ويمكن الموازنة بين العمل واللعب في استخدام هذه الشنطة من اديداس، خاصة أنها واسعة ومتينة، ويمكنها حمل معدات صالة الألعاب الرياضية أو أساسيات عطلة نهاية الأسبوع أو مستلزمات العمل بسهولة.

وفي حال أعجبكي هذا الموديل من شنط اديداس ظهر، يمكنكِ شراءها بسعر 138 ريالًا سعوديًا من خلال هذا الرابط

شنط اديداس أسود

1- شنطة ظهر من أديداس أوريجينال

91P98DrOyLS. AC SL1500

 

وتأتي هذه الشنطة من اديداس مع جيب رئيسي واسع فضلًا عن وجود جيب داخلي بسحاب لتنظيم الحقيبة من الداخل، وثلاثة جيوب أصغر بسحاب لتخزين إضافي.

ومن مزايا هذا الموديل من شنط اديداس ظهر أنه يحتوي على جيوب لوضع زجاجات المياه، مع وجود جيب داخلي للكمبيوتر المحمول، وجيب داخلي لحفظ سماعات الأذن.

ويمكن الحصول على هذا الموديل من شنط اديداس ظهر بسعر 278 ريالًا سعوديًا من خلال الضغط على هذا الرابط

2- شنطة لين كلاس من اديداس

 

وهذه الشنطة من اديداس مثالية للاستخدام اليومي الشاق، حيث تتمتع هذه الحقيبة بمساحة شاسعة مع جزء داخلي مخصص للاب توب، وسوف تشعر بالراحة في أيامك الطويلة مع هذه الشنطة ذات الحمالات الكتفية المبطنة والقابلة للتعديل.

وتتوفر هذه الشنط باللون الأسود الرائع، الذي يتناسب مع أغلب الملابس الخاصة بكِ.

ويمكن الحصول على هذا الموديل من شنط اديداس ظهر بسعر 86 ريالًا سعوديًا من خلال الضغط هنا

3- شنطة ظهر أديداس ناشيونال

 

617fp4PftZL. AC SL1500

يتميز هذا الموديل من شنط اديداس ظهر بأنه مصنوع من مواد تم إعادة تدويرها مرة أخرى، وتحتوي هذه الشنطة على جيب رئيسي واسع مع جيب منظم بسحاب، بالإضافة إلى وجود جيب منفصل لجهاز اللاب توب والتابلت مع بطانة ناعمة واقية للحماية.

والأفضل من ذلك، أن هذا النوع من شنط ظهر أديداس يحتوي على نسيج قاعدة مقاوم للماء، بالإضافة إلى احتوائها على رقعة منسوجة تحمل علامة الماركة المنتجة وهي اديداس.

ويمكن شراء هذا الموديل من شنط أديداس ظهر بسعر 221 ريالًا سعوديًا، فقط من خلال الضغط هنا

4- شنطة ظهر باور من أديداس

 

81j fCjTLGL. AC SL1500

وتأتي هذه الشنط من اديداس بظهر متينة وثابتة، وتحتوي أيضًا على جيب مبطن لحمل جهاز اللاب توب، ويمكن غسلها بكل سهولة في الغسالة، دون أن تتعرض للضرر أو التقطع، ويمكن غلقها عن طريق سحاب غير قابل للقطع، بالإضافة إلى أنها مصنوعة 100% من البوليستر المقاوم للتمزق.

ويمكن شراء هذا الموديل من شنط اديداس ظهر بسعر 181 ريالًا سعوديًا، فقط من خلال الضغط على هذا الرابط

شنط أديداس جراي

1- شنط ظهر أديداس أوريجينالز للكبار

 

81HF7RmZsRL. AC SL1500

من أهم ما يجعل هذه الشنطة الخيار المناسب للقيام بشرائها، هو أنها عملية جدًا، كما أن هذه الشنطة مناسبة أيضًا لأن يتم استعمالها للجامعة، حيث تحتوي من الداخل على جيب كبير الحجم يكفي لوضع جهاز اللابتوب.

وتعد هذه الشنطة من التصماميم المختلفة التي تجعل من يرتديها مختلفًا عن الجميع، حيث تحتوي الشنطة على العديد من الجيوب التي تتسع لمعظم الأغراض المدرسية، كما أنه يوجد جيب سري في الشنطة لكي تضع المفاتيح بداخله.

ويمكن الحصول على هذا الموديل من شنط ظهر أديداس بسعر 176 ريالًا سعوديًا من خلال الضغط هنا

2- شنط ظهر أديداس رمادي منقط

شنط ظهر أديداس رمادي منقط

شنط ظهر أديداس رمادي منقط

يمكن القول أن هذه الشنطة مناسبة جدًا في حالة كان الشخص يعاني من مشاكل في العمود الفقري، حيث تحتوي هذه الشنطة على ظهر مبطن وغاية في النعومة لا يسبب أي مشاكل في الظهر، كما أن هذه الحقيبة تعد من الأنواع العملية المناسبة لأي وقت.

ويتميز هذا الموديل من شنط ظهر أديداس بأنه كبير الحجم ويناسب الفتيات والأولاد، وتحتوي الشنطة على العديد من الجيوب في داخلها، فقد صنعت بتصميم متميز وبنوع فريد من الأقشمة مقاوم للماء، وتأتي بعلامة الماركة مطبوعة عليها.

وإذا أعجبتكم هذه الشنطة من أديداس، يمكن شراؤها بسعر 266 ريالًا سعوديًا، فقط من خلال الضغط على هذا الرابط

3- شنط ظهر أديداس ناشونال 3

51Su1mSi+1L. AC SL1080

إذا كنت تريد أن تكون مميز ذو إطلالة مختلفة، فعليك التوجه لشراء هذه الشنطة من أديداس، والتي تأتي بتصميم في غاية التميز والجمال، كما أن الشنطة تعد من الأنواع العملية التي تتسع لوضع معظم الأغراض بها.

وتحتوي هذه الشنطة على جيب في داخلها يتسع لوضع اللاب توب ويغلق هذا الجيب عن طريق سحاب علوي سهل الفتح، كما أن ظهر وكتف الشنطة مبطن، فبالتالي لن تعاني من أي مشاكل في الظهر، وتأتي الشنطة بتصميم مختلف، حيث تحتوي على ثلاثة خطوط في الأمام تضيف إلى الشنطة شكل جميل ومتميز.

ويمكن شراء هذه الشنطة من أديداس بسعر 229 ريالًا سعوديًا من خلال الضغط على هذا الرابط

أكمل القراءة
تعليق

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من ساعات

Top 5

لـ أعلى