تواصل معنا

Many Cares

شانيل تُقدم عرض كروز 2024 لا يُنسى في الصين

شانيل تُقدم عرض كروز 2024 لا يُنسى في الصين

موضة

شانيل تُقدم عرض كروز 2024 لا يُنسى في الصين

قبل ستة عشر عامًا، قدمت شانيل عرض أزياء كروز الثاني في لوس أنجلوس، والذي بات علامة من علامات الموضة لما قُدم به من تصاميم رائعة، جمعت بين الأناقة والإبتكار، و الجرأة والفخامة. وعلى الرغم من قوة عرض شانيل كروز 2018، إلا أن عرض شانيل كروز 2024 الذي أٌقيم في ملاعب باراماونت في الصين كان أقوى.

وحضر الحفل العديد من نجوم هوليود، مثل مارغوت روبي وكريستين ستيوارت ورايلي كيو وإيسا رأي وماريون كوتيار، وتميز العرض بعرض موسيقي من قبل الفنان الأمريكي سنوب دوغ. وبجانب المشاهير الذين حضروا العرض، كان هناك أيضاً عدد قليل الصحفيين خارج الملاعب يريدون تغطية الحفل العملاق.

CHA CHAN CHANC CHANE CHANE 1 CHANEE

كان هذا العرض حدثاً كبيراً في عالم الموضة والترفيه، إذ جذب اهتمام الصحافة العالمية والمشاهير والجمهور على حد سواء، وقد عكس العرض تصميمات شانيل الفاخرة والجميلة بشكل مثير للإعجاب، وأظهر المصمم الحالي للدار، فيرجيني فيار، موهبته في إعادة ابتكار الأزياء التقليدية لشانيل بطريقة جديدة ومبتكرة. وبالإضافة إلى ذلك، تميز العرض بالدعم الذي قدمه لنقابة الكتاب والمبادرات الاجتماعية، الأمر

وتميز العرض بتصميمات رائعة وجذابة تجسد أسلوب الدار وتاريخها العريق، ويعكس العرض أيضًا التزام الدار بالابتكار والتجديد والجرأة، وهي القيم التي تميز الدار منذ تأسيسها على يد كوكو شانيل.

واستوحى فيار فكرة العرض من رصيف فينيس بيتش بلوس أنجلوس، إذ قُدم فيار فيه مجموعة رائعة من التصميمات التي تجسد روح المرأة العصرية التي تحب الحرية والحركة والنشاط، وتريد أن تبدو جذابة وأنيقة في نفس الوقت، و تميزت المجموعة بالألوان الزاهية والأقمشة الخفيفة والمريحة، والتصاميم العصرية التي تلائم جميع الأذواق والمناسبات.

وطغى على المجموعة الأحساس الرياضي، مع الجوارب الطويلة وحذاء السنيكرز الكعب السميك والشورتات الرياضية والقمصان الرياضية، بالإضافة إلى السكيت بورد المتطاير بين العارضات، كان شيئًا جديدًا، ويمكن اعتبار هذا التصميم بمثابة إطلالة شانيل لجميع المناسبات الخاصة بالنجوم، بما في ذلك الجولة الإعلامية القادمة لفيلم باربي الذي يعد من أهم الأفلام المنتظرة في الصيف. ويمكن اعتبار هذا التصميم بمثابة إطلالة شانيل لجميع المناسبات الخاصة بالنجوم، بما في ذلك الجولة الإعلامية القادمة لفيلم باربي الذي يعد من أهم الأفلام المنتظرة هذا الصيف.

 

 

 

أكمل القراءة
تعليق

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من موضة

Top 5

لـ أعلى