تواصل معنا

Many Cares

شامبو تريسمي الأحمر.. الفوائد وتجارب الاستخدام

طريقة استخدام شامبو تريسمي الأحمر

عناية وجمال

شامبو تريسمي الأحمر.. الفوائد وتجارب الاستخدام

تبحثين عن علاج سريع وآمن لمشكلة شعركِ المموج، إليك الحل من خلال شامبو تريسمي الأحمر، الذي يساعد صاحبات الشعر المجعد والمموج أن يحصلن على شعر أملس حريري، بدون الذهاب إلى صالونات الشعر وتضييع الوقت والمال، ولذلك سنتطرق لشامبو تريسمي الأحمر من حيث الفوائد وتجارب الاستخدام.

فوائد شامبو تريسمي بالكيراتين الأحمر

يعد الكيراتين هو المكون الرئيسي للشامبو، لذلك فمن خلال غسلة واحدة فقط، فإنه يمنح شعرك فوائد الكيراتين المنعم، لذا فإنه يناسب الشعر السميك والمموج والمجعد والمتطاير سواء كان طبيعيا أو معالجا كيميائيا، لكنه لا يتناسب مع الشعر الناعم الخفيف.

  • يعمل على تنظيف الشعر وفروة الرأس جيدًا
  • يجعل الشعر خالٍ من التجعد؛ لقدرته على التحكم في التجعد لمدة تصل إلى 48 ساعة
  • يكسب الشعر المجعد النعومة
  • يعالج هيشان وتطاير الشعر
  • يعزز من فرد الشعر المموج

المزيد: كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

سعر شامبو تريسمي الأحمر

  • يوضع على الشعر المبلل، بحيث يوضع كمية مناسبة لطول وكثافة الشعر
  • يدلك الشعر وفروة الرأس باستخدام أصابع اليد لتكوين رغوة لبضع دقائق
  • تُزال الرغوة من الشعر بسحبها من جذور الشعر إلى أطرافه
  • يشطف الشعر جيدا بالماء الدافئ، ثم يجفف

يبلغ سعر شامبو تريسمي الأحمر بالكيراتين على موقع أمازون 25.99 درهمًا إماراتيًا.

أضرار شامبو تريسمي الأحمر بالكيراتين

شامبو تريسمي الأحمر الفوائد وتجارب الاستخدام

يحتوي شامبو تريسمي الأحمر على SLS وهي مادة كبريتات لوريث الصوديوم أو كما تعرق بسلفات الصوديوم، وهي مادة تدخل في تركيب العديد من المنتجات المنظفة؛ لتحدث الرغوة الكثيفة التي تصاحب تلك المنتجات عند الاستخدام.

ولهذا المادة عدة أضرار للشعر لقدرتها على إزالة الزيوت المتواجدة في الشعر وفروة الرأس، مما يمكن أن يتسبب في الآتي:

  • جفاف الشعر لتجرده من الزيوت الطبيعية
  • التهاب وتهيج فروة الرأس
  • هيشان الشعر وتقصفه
  • احمرار وحكة بقروة الرأس
  • تغيير لون الشعر المصبوغ
  • تساقط الشعر

تجارب إيجابية مع شامبو تريسمي الأحمر

تجارب إيجابية مع شامبو تريسمي الأحمر

روت إحدى الفتيات تجربتها مع شامبو تريسمي الأحمر بالكيراتين فقالت “من خلال استخدامي وتجربتي فإنه ذو لون أبيض كريمي، فهو ليس سميكًا جدًا ولا سائلًا، وله عطر قوي جدًا يبقى على شعري لمدة يومين أو ثلاثة أيام، ولا استطيع التوقف عن شم رائحة شعري من جمال الرائحة، وبعد غسل شعري به فإنه يجعل شعري نظيفًا للغاية وناعما، لذلك هذا الشامبو هو أحد أفضل أنواع الشامبو التي استخدمتها من Tresemme “.

وأردفت “وأنا استخدمت كل أنواع الشامبو تقريبًا المتواجدة في تريسمي، لكن في الواقع شامبو تريسمي الأحمر بالكيراتين أحد أفضل أنواع الشامبو التي استخدمتها حتى الآن! إنه حرفيًا يجعل شعري ناعمًا ولامعًا ويمكن التحكم فيه بشكل لا يصدق عكس الأول، وتأثيره يستمر لمدة يومين تقريبًا، ومع ذلك فإن العيب الوحيد هو أن شعري رقيقًا فبعد يومين ألاحظ أنه يثقل شعري قليلاً، لذلك احتاج إلى أن استخدامه كل يومين تقريبًا. لكن يمكنني أن أتغاضى عن هذه العيب مقابل الفوائد الأخرى وكيفية تكييف شعري مع الشامبو”.

كما ذكرت أخرى “أنا اشتريت عرض الشامبو والبلسم كان سعرهما معا 80 ريالًا سعوديًا، وقررت أن أجربهما، الأول عملت حمام زيت باستخدام خليط من زيت الخروع المنقوع بع ثوم على زيت زيتون وأيضا زيت جدايل الأحمر، وتركتهم على شعري لمدة تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات، وبعد ذلك غسلت شعري بالشامبو والبلسم، النتيجة كانت رائعة بعد ما غسلت شعري وجففته، شعري ما شاء الله صار أملس وملمسه ناعم، والهيشان اختفى لم يعد موجود”.

بينما حكت إحدى السيدات تجربتها فقالت “جربت شامبو تريسمي الأحمر وكل مرة أستخدم الشامبو ثقتي فيه تزيد، وصار شيء مهم بروتين عنايتي لشعري ، ولاحظت فرق بنسبة لا تتجاوز ٥٠٪، لكنه من خلال تجربتي له على شعري المجعد والمنفوش أُثبت فاعليته على الشعر المجعد لذلك فهو مناسب لهذا النوع من الشعر، ولله الحمد شعري فرق كثير معه هذا الشامبو ، صار غير منفوش، وأيضا الشامبو جعل شعري مفرود مع تموج خفيف بالكاد يلاحظ، ويمكن هذا الشيء يفرق من شعر لشعر على حسب نوعيته، لكنه رجع لشعري الحياة، أعطاه لمعة صحية مع مساعدة البلسم الخاص به”.

تجارب سلبية مع شامبو تريسمي الأحمر

قالت إحدى السيدات حول تجربتها السيئة مع الشامبو: “استخدمت الشامبو بالكيراتين لكن لم تكن تجربة ناجحة؛ لأنه تسبب في تساقط شعري، وغير طبيعة شعري وجعله دائم الجفاف من الأطراف فتوقفت عن استخدامه وشعري تحسن بعد ذلك”.

كما قالت أخرى “في البداية الشامبو كان جميل ورطب شعري وجعله ناعما، ولكن توقفت عنه فترة وبعد ذلك استخدمته مرة أخرى لكن لاحظت ان شعري بدأ يتساقط فقطعته ولم أعد استخدمه”.

بجانب تجربة إحدى الفتيات السيئة فقالت “جربت شامبو تريسمي الأحمر لفترة وأعطاني نتيجة جميلة خصوصا الهيشان لكن بعد شهرين بدأ شعري يتساقط منه وأعتقد أنه لا يتناسب مع شعري حسيته قوي على شعري، فتركته ووقف التساقط بعد ذلك”.

المصدر 1

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى