تواصل معنا

Many Cares

لماذا نرشح لك سيروم غارنييه للشعر الجاف؟

لماذا نرشح لك سيروم غارنييه للشعر الجاف؟

عناية وجمال

لماذا نرشح لك سيروم غارنييه للشعر الجاف؟

تقدم ماركة غارنييه للشعر الجاف والمتقصف سيروم غارنييه للشعر الجاف، حيث لكل نوع شعر عناية خاصة نظرًا لاختلاف طبيعته ومشاكله، ويعاني أصحاب الشعر الجاف من عدة أمور تحول بينهم وبين الحصول على شعر ناعم وصحي، ولذلك سنتطرق أكثر لمعرفة أسباب جفاف الشعر وطريقة علاجه باستخدام سيرم غارنييه باعتباره أحد أفضل الأنواع.

أسباب جفاف الشعر وأعراضه:

يعد جفاف الشعر نتيجة لعدة عوامل تؤثر بدورها على صحة الشعر، إذ يتعرض الشعر لعوامل خارجية تتسبب في ظهور أعراض الجفاف، ومن هذه العوامل استخدام منتجات للعناية بالشعر رديئة الجودة مما يجعلها تحتوي على مواد كيميائية تؤدي إلى جفاف الشعر، أو الإفراط في استخدام صبغات الشعر أو أجهزة فرد الشعر مثل السشوار والمكواة، أو كثرة تعرض الشعر لأشعة الشمس الضارة دون ترطيب الشعر، أو قد يرجع الأمر إلى بعض الأمراض مثل عدم توازن إفرازات الغدة الدرقية أو سوء التغذية وحاجة الجسم للفيتامينات التي تحافظ على ترطيب وصحة الشعر.

اقرأي: فوائد حبوب بيوتين تطويل الشعر الأصلية ومنع تساقطة

وتتمثل أعراض الشعر الجاف في أكثر من مشكلة منها:

  1. تقصف أطراف الشعر.
  2. هيشان الشعر.
  3. تشابك الشعر.
  4. صعوبة تسريحه.
  5. فقدان الشعر للمعان والحيوية.
  6. يصاحب جفاف الشعر المظهر الباهت، بالإضافة لملمس الشعر الخشن نتيجة لفقدانه الترطيب الذي يحتاجه.

لذلك يحتاج الشعر الجاف ما يوفر له الترطيب ليستعيد بريقه ولمعانه ومرونته من جديد، كما يحتاج محفز يساعد الشعر على علاج التقصف والتكسر والهيشان ويمثل ذلك في سيروم غارنييه للشعر الجاف.

المزيد: ماء الأرز لتطويل الشعر مجرب وفوائده

الشراء من أمازون الإمارات

فوائد سيروم غارنييه للشعر الجاف

سيروم غارنييه للشعر الجاف

يختص بالشعر الجاف والمتقصف والتالف، ويتكون سيروم غارنييه من خلاصة العسل المغذي للشعر، حيث يُعرف العسل بمدى فوائده للشعر، ومن بين فوائد سيروم غارنييه للشعر الجاف:

  1. يعمل على ترطيب الشعر لتوافر خصائص الترطيب والتلين بالعسل المكون الرئيسي لمنتج سيروم غارنييه للشعر الجاف

2. يقوي بصيلات الشعر، عن طريق توفير التغذية التي تحتاجها بصيلات الشعر، بما يضمن تحسين صحتها وحمايتها من التساقط.

3. يعمل سيروم غارنييه للشعر الجاف على علاج هيشان وتقصف أطراف الشعر عن طريق توفير الترطيب والتغذية، بما يساعد على الحصول على شعر صحي ذات ملمس ناعم.

4. يكسب الشعر الحيوية واللمعان والنعومة.

طريقة استعمال سيروم غارنييه

أولاً: يغسل الشعر باستخدام الشامبو أو البلسم الآمن على الشعر، مع تدليك الفروة والشعر جيدًا، ثم يغسل بعد ذلك الشعر بالماء الدافئ، ويجفف بمنشفة ناعمة دون استخدام أجهزة تجفيف الشعر، ثم على حسب طول وكثافة الشعر تحدد عدد القطرات المستخدمة من سيروم الشعر الجاف.

ثانياً: توضع تلك القطرات على أطراف أصابع اليد، ثم يطبق سيروم غارنييه على جميع أجزاء الشعر من الجذور وصولًا للأطراف المتقصفة، ومع تدليك الشعر لبضع دقائق، ثم يترك حتى يمتصه الشعر.

ثالثاً: ينصح بالمواظبة على استخدام السيروم، بشكل يومي وذلك للحصول على النتائج المرجوة لعلاج جفاف وتقصف الشعر.

كما يمكن استخدام سيروم غارنييه مباشرة على الشعر الجاف دون غسله قبل استخدامه، كما يفضل وضع سيروم غارنييه قبل تجفيف الشعر باستخدام مجفف الشعر.

لا تفوتي: فوائد حبوب بيوتين تطويل الشعر الأصلية ومنع تساقطة وأنواعه

الشراء من أمازون الإمارات

تجربتي مع سيروم غارنييه للشعر الجاف

قالت إحدى الفتيات التي جربت سيروم غارنييه للشعر الجاف “شعري طويل لكنه خفيف بسبب تساقط الشعر، فشعري ملمسه جاف وألاحظ أنه باهت، لا أعرف السبب لكني أصبغ شعري كثيرًا خاصة في الفترة الأخيرة، قد يكون هذا السبب، فاشتريت بلسم ليرطب شعري لكن بعد غسله ملمسه جاف أيضًا، فاشتريت السيروم بعد اختفاء الصبغة من على شعري، واشتريته بناء على تجربة إحدى صديقاتي له، كان شعرها جاف مثل شعري، وقالت أن شعرها أصبح طري وناعم، فاستخدمته كما مدون عليه ووضعته على شعري كله بعد ما غسلته”

وأردفت” وفي أغلب الأوقات أضع سيروم غارنييه للشعر الجاف قبل النوم، ولاحظت أن ملمس شعري تغير باليوم الثالث من الاستخدام، ملمسه كان طري وليس الملمس الجاف الذي اعتدت عليه، وبعد أسبوع من الاستخدام جميع الهيشان بشعري لم يعد موجود، غير أن شعري أصبح حرير وكثير طري، ولذلك قررت أن ابتعد عن صبغات الشعر حتى لا أضر شعري مرة أخرى”.

المصدر: 1

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى