تواصل معنا

Many Cares

سعر لوس باودر فلورمار ودرجاته

لوس باودر فلورمار درجاته وسعره

عناية وجمال

سعر لوس باودر فلورمار ودرجاته

سعر لوس باودر فلورمار ودرجاته. تعتبر شركة فلورمار التي تأسست في ميلانو عام ١٩٧٠، وهي إحدى الشركات المعروفة التي تقدم للمرأة العديد من منتجات مستحضرات التجميل المختلفة، بدرجاتها وألوانها العديدة وما سنتعرف عليه هو أحد منتجات شركة فلورمار وهو لوس باودر فلورمار درجاته وسعره.

سعر لوس باودر فلورمار ودرجاته

يعمل لوس باودر فلورمار على تثبيت المكياج على البشرة لتمنحها مظهرا طبيعيا وناعمًا، وتساعد على إطفاء اللمعان وامتصاص الزيوت من البشرة خاصة أصحاب البشرة الدهنية، ويعزز من رطوبة البشرة، كما أنه يتميز بقدرته على إخفاء العيوب مثل المسامات الواسعة والحبوب والهالات السوداء والسواد حول الفم بالإضافة أنه يحافظ على ثبات المكياج لفترة أطول.

طريقة استخدام لوس باودر فلورمار

أولاً: يفضل لجعل الوجه أكثر إشراقا أن تطبق لوس باودر فلورمار بكمية مناسبة بواسطة أسفنجة البيوتي بليندر على جميع أجزاء الوجه، وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية تطبق لوس باودر فلورمار على منطقة الأنف والخدود والجبين والذقن لأنها تساعد على تخفيف تزييت البشرة، وذلك بعد وضع كريم الأساس والكونسيلر.

لكن إذا أردت أن تحصل على وجه أقل لامعا، ينصح باستخدام الفرشاة بدلًا من أسفنجة البيوتي بلندر، واستعمال كمية قليلة من لوس باودر فلورمار.

ثانياً: يمكن استخدام لوس باودر فلورمار لتثبيت مكياج العينين عن طريق تطبيقه على الجفن العلوي للعينين باستخدام فرشاة صغيرة قبل وضع ظلال العيون.

استخدامات أخرى للوس باودر فلورمار

  1. تطبيقه فوق الكحل والآيلاينر لإطفاء ما بهما من لمعة.

2) يمكن أن يوضع لوس باودر فلورمار على الرموش لزيادة كثافتها، وذلك عن طريق وضع الماسكارا على الرموش ثم نضع بعد ذلك لوس باودر فلورمار بواسطة فرشاة صغيرة وبعد ذلك نضع الماسكارا مرة أخرى لتعطي كثافة أكثر للرموش.

درجات لوس باودر فلورمار

يتوفر لوس باودر فلورمار بالعديد من الألوان التي تتناسب مع طبيعة المكياج ولون البشرة، لذا هناك خمس درجات لوس باودر فلورمار غير لوس باودر فلورمار الشفاف وهي كالآتي وفقا لدرجاتها من الفاتح إلى الغامق:

الدرجة الأولى PINK-CLASSIC ( بينك كلاسيك)

0111021 001 medium 1

 

الدرجة الثانية BEIGE-CLASSIC (بيج كلاسيك)

0111021 002 medium 1

الشراء من أمازون السعودية

الدرجة الثالثة MEDIUM SAND-TRANSPARANT (متوسط الرمال الشفافة)

0111021 003 medium 1

الشراء من أمازون السعودية

الدرجة الرابعة BEIGE SAND-TRANSPARANT (بيج رملي شفاف)

0111021 004 medium 1

الشراء من أمازون السعودية

الدرجة الخامسة BRONZE SAND-TRANSPARANT (برونزي الرمال الشفافة)

0111021 005 medium

الشراء من أمازون السعودية

سعر لوس باودر فلورمار

يبلغ سعر لوس باودر فلورمار على موقع سوق دوت كوم 60 ريالًا سعوديًا بجانب مصاريف الشحن والتي تكلف 15 ريالًا سعوديًا.

بينما يبلغ سعره في محلات فلورمار 55 ريالًا سعوديًا ويصل سعر لوس باودر فلورمار على موقع جوميا 235جنيهًا مصريًا.

لوس باودر شفاف فلورمار

flormar invisible loose powder 700x@2x 1

هو باودر غير مرئية أي شفافة مصنوعة من السيليكا المعدنية بنسبة ١٠٠٪ ، ويتميز بقوامه الفريد والحريري، ويساعد على تثبيت المكياج، وجعله يبدو أكثر نعومة ونقاء وغير لامع، بجانب أنه يخفي الخطوط الرفيعة والمسام الواسعة بالبشرة، كما يسهل تطبيقه على البشرة بسبب تركيبته المخملية خفيفة الوزن، ويستمر لفترة طويلة من الزمن محافظا على ثبات المكياج.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

تجربتي مع لوس باودر فلورمار

لوس باودر فلورمار درجاته وسعره

ذكرت إحدى السيدات أنها أول مرة تستخدم لوس باودر فلورمار، وكانت تستخدم قبل ذلك باودر مضغوطة فاتحة لتثبت كريم الأساس والكونسيلر، لكن لم يكن يعطي الثبات الذي أردته، حتى قررت استخدام لوس باودر فلورمار الذي غير نظرتها عن الباودر، وذلك لانخفاض سعره وجودته التي تضاهي المنتجات الغالية بالسوق، بجانب أنه يعطي إشراق للوجه ويدوم تثبيته للمكياج لفترة أطول، كما أنها لاحظت أنه يعطي تفتيح خفيف لتحت العينين ويخفي اللمعان بالبشرة.

بينما روت أخرى أنها استخدمت لوس باودر فلورمار، لكنه لم يعجبها عندما وضعته تحت عينيها لأنه تكتل وأدى لظهور خطوط تحت العينين، لكنها قالت وفقا لتجربتها أنه ممتاز بالنسبة لبقية الوجه، وأن لوس باودر فلورمار مناسب أكثر لأصحاب البشرة الدهنية، لكنه اختيار غير موفق لأصحاب البشرة الجافة لأن بعد وضعه تبدأ ظهور الخطوط على الوجه.

نصائح عند استخدام لوس باودر فلورمار

  1. المواظبة على ترطيب البشرة سواء بمنتجات الترطيب أو بالوصفات والخلطات الطبيعية، حتى لا تجف البشرة مما يؤدي لظهور خطوط رفيعة عند وضع لوس باودر فلورمار، لذا ينصح بترطيب البشرة مباشرة قبل وضع المكياج.

2) تقشير البشرة مرتين أسبوعين للتخلص من الخلايا الميتة وتجديد خلايا وأنسجة البشرة استعمال واقي للبشرة قبل وضع المكياج خاصة في حالة الخروج صباحًا لأن آشعة الشمس الضارة تسبب في جفاف البشرة.

3) اختيار درجة من لوس باودر فلورمار تتناسب مع لون بشرتك، ويفضل أن تكون قريبة من لون البشرة أو أفتح درجة واحدة.

4) استخدام طريقة الطبطبة في وضع لوس باودر فلورمار حتى لا يتسبب في تكتل الباودر على الوجه، كما يمكن إزالة الفائض باستخدام الفرشاة.

5) التركيز على وضع لوس باودر فلورمار بالمناطق الأكثر دهنية بالوجه مثل الأنف والخدود والجبين والذقن، لأنه قادر على امتصاص الزيوت التي تفرزها البشرة.

أكمل القراءة
تعليق

تعليق

  1. Pingback: شركة فلورمار – مستحضرات التجميل Flormar -مكياج الوجه والعيون – أحمر شفاه – طلاء أظافر – SaVcc

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى