تواصل معنا

Many Cares

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

عناية وجمال

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

يستخرج زيت جوز الهند العضوي من ثمرة جوز الهند الطازجة بطريقة طبيعية، والذي يتمتع باحتوائه على كميات كبيرة من المواد الغذائية المفيدة لكلا من البشرة والشعر.

إذ يحتوى الزيت على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية وحمض اللوريك مما يجعله مرطب مثالي للبشرة ولخصلات الشعر، بجانب احتوائه على فيتامين E المثالي للشعر والبشرة، وتتعدد منتجاته بتعدد الماركات المختلفة، ولذلك إليك مجموعة من أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة.

زيت جوز الهند باراشوت

زيت جوز الهند باراشوت

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

يأتي زيت جوز الهند باراشوت بمكونات طبيعية 100%، وهو زيت هندي المنشأ، ويتكون من خلاصة جوز الهند المغذي للشعر والبشرة.

فوائد زيت باراشوت للشعر

يتغلغل زيت جوز الهند إلى جذور وطبقات الشعر ليكسب الشعر القوى والسماكة والكثافة من خلال إمداده بالغذاء الذي يحتاجه، كما أنه يعمل على نعومة الشعر بحيث يجعله أكثر انسيابية، ويحفز زيادة معدل نمو الشعر.

زيت باراشوت غنى بالصبار الذي يحتوى على الفيتامينات والمعادي التي يحتاجها الشعر، حيث يعمل الصبار على تقوية الشعر الضعيف، وإصلاح الشعر التالف، وإزالة القشرة من الشعر التي تسبب في تساقطه والتي تنتج نتيجة تواجد الفطريات والبكتيريا بفروة الرأس.

كما أن الصبار يساعد على نعومة الشعر وزيادة طوله، بجانب قدرته على تكثيف الشعر الخفيف وإصلاح الأطراف المتقصفة والتالفة، بجانب أن الصبار يعمل على ترطيب الشعر الجاف، وإكساب الشعر الباهت اللمعان والبريق الذي يحتاجه.

كما أن يحتوي زيت جوز الهند باراشوت على فيتامين E المعروف بفوائده العديدة للشعر، إذ يعزز من نمو الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس، ويحد من ظهور الشعر الأبيض لأن فيتامين E يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تقليل ظهور الشعر الأبيض.

بجانب قدرة فيتامين E على علاج الشعر المقصف والجاف والتالف من خلال إمداده بالتغذية والترطيب الذي يحتاجه، حيث يحفز فيتامين E من ترطيب فروة الرأس مما يمنع من تساقط الشعر.

طريقة استعمال زيت جوز الهند باراشوت

ينصح باستخدام زيت باراشوت بشكل يومي ليعطي نتائج فعالة للشعر، وذلك عن طريق سكب القليل من الزيت على راحة اليد، ثم يطبق على جميع أجزاء الشعر من الجذور إلى الأطراف، مع تدليك فروة الرأس به لبضع دقائق لتشيط الدورة الدموية بفروة الرأس، ويكرر الأمر يوميًا.

أما في حالة أردنا عمل حمام زيت للشعر باستخدام زيت باراشوت، فنطبق كمية كبيرة منه بحيث يتغلغل بجميع أجزاء الشعر، ثم نضع على الشعر فوطة ساخنة أو كيس الشعر البلاستيك، ونتركه على الشعر لمدة ساعتين، ثم نغسل الشعر بعد بالماء الدافئ، ويفضل أن يكرر الأمر مرة أو مرتين أسبوعيا

مع العلم أن زيت  باراشوت تزداد كثافته ويتجمد في الشتاء أو تحت درجة حرارة 25 مئوية، لذا يجب وضع الزجاجة في ماء دافئ، ليعود بصورته السائلة ليسهل استخدامه.

ويبلغ سعر زيت باراشوت على موقع أمازون 15 درهم.

زيت جوز الهند للشعر والجلد من كوكو أند كو

زيت جوز الهند للشعر والجلد من كوكو أند كو

زيت COCO & CO مستخلص من زيت جوز الهند العضوي النقي، الذي لم يستخدم في معالجته الحرارة، ويحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن والمواد الغذائية المفيدة للشعر والبشرة، ويتميز بأنه لا يسد مسام الجلد سواء للبشرة أو مسام فروة الرأس.

حيث تسبب بعض الزيوت في انسداد مسام الجلد مما يؤدي إلى تراكم البكتريا والإصابة بالالتهابات، وكذلك انسداد فروة الرأس تسبب في تساقط الشعر وتكون الفطريات والبكتيريا التي تسبب في تكون قشرة فروة الرأس.

فوائد كوكو أند كو للبشرة

يستخدم زيت جوز الهند من كوكو أند كو للبشرة، إذ يعمل على ترطيب البشرة الجافة، وإزالة التشققات التي تنتج عن جفاف البشرة وفقدانها الترطيب الذي تحتاجه، ويساعد على تأخير علامات الشيخوخة وتجاعيد البشرة وذلك لاحتوائه علة فيتامين E الذي يمنع تلف خلايا وأنسجة البشرة لعمله كمضادات للأكسدة، وإزالة الجلد الميت مما يحفز من تجديد خلايا البشرة.

 كما يحمي زيت جوز الهند من كوكو أند كو البشرة من أشعة الشمس الضارة، بجانب قدرته على تفتيح التصبغات الداكنة المتواجدة بالبشرة مثل الهالات السوداء والسواد حول الفم، وذلك من خلال تطبيق زيت جوز الهند من كوكو أند كو على تلك المناطق التي تعانى من التصبغات الداكنة بشكل يومي.

فوائد زيت كوكو أند كو للشعر

يمنع تساقط الشعر من خلال تقوية جذور وبصيلات الشعر وذلك عن طريق تدليك فروة الرأس بالزيت لبضع دقائق مما يساعد على تدفق الدم إلى بصيلات الشعر.

ويساعد زيت كوكو أند كو على تقوية الشعر وإصلاح الشعر التالف وزيادة كثافة الشعر الخفيف، كما أثبت قدرته على إزالة قشرة من فروة الرأس لكونه مضادًا للفطريات والبكتيريا، بالإضافة إلى دوره في منح الشعر الحيوية واللمعان.

ويبلغ سعر زيت جوز الهند من COCO & CO على موقع أمازون 113.46 درهم

زيت جوز الهند السائل من ناو سوليوشنز

زيت جوز الهند السائل من ناو سوليوشنز

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

تقدم ناو سوليوشنز العديد من الزيوت الطبيعية، ومن تلك الزيوت الطبيعية زيت جوز الهند السائل من ناو سوليوشنز.

يتكون زيت ناو سوليوشنز من ثمرة جوز الهند الطبيعية بجانب أنه غني بالدهون المشبعة الصديقة للبشرة، كما يتميز بأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة، وسهل التطبيق على البشرة والشعر بسبب سلاسته، بجانب أنه مغذي مثالي لفروة الرأس والشعر.

فوائد زيت ناو سوليوشنز للشعر

يساعد زيت جوز الهند السائل من ناو سوليوشنز على ترطيب البشرة الجافة، حيث يتسبب جفاف البشرة وقلة العناية بها وفقدانها للترطيب وللزيوت الطبيعية التي تحتاجها في العديدة من المشاكل، كالتهاب البشرة وظهور التشققات وبعض الأمراض الجلدية، بالإضافة لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على البشرة، كما أن الجفاف يتسبب في تصبغ البشرة باللون الداكن.

ولذلك يقوم الزيت بترطيب البشرة وإمدادها بالتغذية التي تحتاجها وذلك لكثرة العناصر الغذائية المتواجدة بزيت جوز الهند من فيتامينات ومعادن ضرورية للحفاظ على صحة ونضارة البشرة، لذا يفضل وضعه على الوجه واليدين بشكل يومي، عن طريق تدليك البشرة بلطف وبحركات دائرية لبضع دقائق ثم يترك حتى يمتصه الجلد.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة

يعمل ناو سوليوشنز كبديل طبيعي وصحي للمرطبات والزيوت التجارية المخصصة لفروة الرأس والشعر، وذلك لقدرته على ترطيب فروة الرأس مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس.

وذلك من خلال تدليك فروة الرأس بحركات دائرية لبضع دقائق باستخدام الزيت مما يساعد على منع تساقط الشعر، وتقوية بصيلات وجذور الشعر، كما يحفز من نمو الشعر ونعومته، ويزيد من كثافة الشعر الخفيف، لذا ينصح بتطبيقه على جميع أجزاء الشعر مع تدليك فروة الرأس به بشكل يومي.

سعر زيت ناو سوليوشنز

ويبلغ سعره على موقع أمازون 90.71 درهم، بينما يصل سعر زيت جوز الهند السائل من ناو سوليوشنز على موقع iHerb 46.90 ريال سعودي.

زيت جوز الهند العضوي من أروما تييرا

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

تتميز زيوت أروما تييرا بخلوها من أي إضافات أو مذيبات أو مواد كيميائية أو مواد حافظة، مما يجعل الزيوت الطبيعية التي تقدمها ماركة أروما تييرا آمنة للاستخدام على البشرة والشعر، ومن ضمن الزيوت الطبيعية التي تصنعها ماركة آروما تييرا، هو زيت جوز الهند العضوي من أروما تييرا .

يتكون زيت أروما تييرا بنسبة 100% من الزراعة العضوية، إذ أنه يخلو من المعادن الثقيلة والمواد الكيميائية والمواد المضافة والعطور الاصطناعية والمواد الحافظة، بجانب خلوه من المعالجة والتكرير، لذا فهو عضوي وطبيعي مستخرج من ثمرة جوز الهند الطازج بنسبة 100%.

فوائد زيت أروما تييرا للبشرة

يتميز زيت أروما تييرا بأنه يحتوى على الأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E مما يجعله مغذيا لكلا من الشعر والبشرة، كما يتمتع زيت أروما تييرا بجميع فوائد زيت جوز الهند للشعر والبشرة، ولذلك يعمل الزيت على ترطيب البشرة الجافة وعلاج التشققات الناتجة عن الجفاف.

كما أنه يكسب البشرة ملمسًا ناعما ومظهرا حيويا، ويحفز من تأخير شيخوخة الجلد ومن ظهور التجاعيد وذلك لقدرته على تجديد خلايا وأنسجة البشرة بصورة مستمرة، وذلك لقدرته على اختراق الجلد وسرعة الامتصاص، لذلك ينصح بالمواظبة على استعماله للحصول على نتائج إيجابية وفعالة.

فوائد زيت جوز الهند أروما للبشرة

يعتبر زيت أروما مغذي مثالي للشعر حيث يعمل على تغذية فروة الرأس بما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم إلى بصيلات وجذور الشعر، وذلك من خلال تدليك فروة الرأس به، ويصب ذلك في منع تساقط الشعر، بجانب تقوية جذور الشعر.

بجانب يعمل على نعومة وزيادة نمو الشعر، كما تساعد الفيتامينات ومضادات الأكسدة المتواجدة بالزيت على تغذية الشعر التالف وزيادة كثافة الشعر الخفيف.

يبلغ سعر زيت أروما تييرا على موقع أمازون 74 درهم.

زيت جوز الهند العضوي من nutiva

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

أفضل أنواع زيت جوز الهند العضوي للشعر والبشرة

ما يميز زيت nutiva أنه غير مهدرج وغير مكرر، ومصنوع من ثمرة جوز الهند الطازج لمستوردة من شرق أسيا ومستخرج بطريقة طبيعية، ويحتوى زيت nutiva على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين E، كما أنه غنى بحمض اللوريك؛ حيث يُشكل حمض اللوريك بالزيت نسبة 50 %، بالإضافة أنه يشمل على الأحماض الدهنية الأساسية.

فوائد زيت جوز الهند من nutiva للشعر والبشرة

تتعدد فوائد زيت جوز الهند العضوي من nutiva للبشرة، حيث يعمل حمض اللوريك كمضاد للأكسدة وللفطريات والبكتيريا مما يساعد على الحد من ظهور حبوب الشباب والتهابات البشرة، كما يحفز من ترطيب البشرة الجافة والمتشققة، مما يجعل البشرة تتمتع بالنضارة والحيوية، بجانب قدرته على حماية البشرة من بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية؛ وذلك لما يتمتع به زيت جوز الهند العضوي من خواص مضادة للالتهابات.

كما يعمل زيت nutiva على علاج مشاكل الشعر المختلفة بفضل احتوائه على العديد من المواد الغذائية التي تعزز من تغذية الشعر التالف والضعيف، حيث يحفز الدورة الدموية بفروة الرأس مع خلال تدليك فروة الرأس بلطف لبضع دقائق، مما يحد من تساقط الشعر، وذلك لتدفق إلى جذور الشعر.

كما أنه يساعد على زيادة كثافة الشعر الخفيف، ويعالج أطراف الشعر المتقصف، بجانب تعزيزه لنعومة ونمو الشعر، بالإضافة أنه بفضل خواص زيت جوز الهند المضادة للفطريات والبكتيريا فإن nutiva يقضي على قشرة الشعر، ولذلك ينصح بالمواظبة على استخدامه على الشعر وفروة الرأس بشكل يومي للحصول على النتائج المرجوة.

سعر زيت nutiva

ويبلغ سعر زيت nutiva على موقع أمازون 75.97 درهم بحجم 414 مل، بينما يصل سعره على موقع iHerb 41.34 ريال سعودي بحجم 414 مل.

المصدر 1

 
 

Coconut Oil

 

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى