تواصل معنا

Many Cares

أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

دواء زيادة الشهوة عند المرأة

عناية وجمال

أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

تواجه الكثير من النساء مشاكل في بداية الزواج، خاصة مع الدخول في الحياة الجنسية التي يُصاحبها مخاوف كثيرة، فأي شئ يكون صعبًا في بدايته، ولكن ليس عليكِ ألا تقلقي فهذا طبيعي للغاية، ويجب أن تعلمي أن الهرمونات الأنثوية الجنسية تلعب دورًا مهمًا في الدافع تجاه العلاقة الجنسية مع شريككِ والوصول إلى الذروة، وقد يكون لديكِ خلل معين في الهرمونات، يؤثر بشكل أو بأخر على رغبتكِ الجنسي، ولا حرج عليكِ في البحث عن أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة.

ما هي أسباب عدم زيادة الشهوة؟

دواء زيادة الشهوة عند المرأة

وإلى جانب هذا هناك بعض العادات السيئة التي تؤدي بالتأكيد إلى انعدام الشهوة، مثل ممارسة العادة السرية، والتدخين، وإدمان الكحوليات، وعدم القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية، وقد يكون التعب والإرهاق الناتج عن العمل، ورعاية الأطفال، سببًا مؤثرًا في انخفاض الدافع الجنسي.

ما لا تتوقعينه، أن الجراحة التي تتعلق بمنطقة الثدي أو الجهاز التناسلي قد تؤثر كذلك على الشهوة الجنسية والرغبة في الجماع، وهناك بعض الأدوية التي يؤدي استخدامها خاصة المعالجة للاكتئاب إلى التقليل من الشهوة، وتمسى مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية.

وللأسف قد يؤدي انخفاض الشهوة الجنسية لديكِ إلى فقدان الثقة بالنفس والإحساس بالنقص مقارنة بنساء أخريات، وقد تصابين بالاكتئاب والخوف بسبب ذلك، لكن لا تقلقي عزيزي، فنحن نقدم لكِ اليوم حلا مثاليا يتمثل في أفضل دواء لزيادة الشهوة لدى المرأة.

المزيد: هل شكل المهبل يهم الرجل؟ إليك رأي الرجال

علاج لزيادة ماء المرأة

لا يوجد علاج صريح لزيادة ماء المرأة، ولكن هناك بعض الوسائل الطبيعية التي قد تُساعد في زيادة الرعبة الجنسية مثل:

الحلبة :  فهي من الحبوب الغنية بهرمون الإستروجين، أو ما يُعرف بهرمون الأنوثة لذا تُساعد في زيادة الشهوة الجنسية.

الجنكة : الجنكة الأعشاب لتقوية الفعالة الشهوة عند المرأة ،إذ أنها  من النباتات التي تم استخدمت لقرون في الطب الصيني التقليدي لزيادة الشهوه لدى المرأه .

الزعفران : ينصح بتناول الزعفران باعتباره أحد أعشاب لتقوية الشهوة عند المرأة، وهذا ما أكدته الدراسات العلمية الحديثة.

 

أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

أسئلة كثيرة تدور في أذهان النساء حول ما إذا كان هناك دواء لعلاج انخفاض الشهوة الجنسية لديهن، والحقيقة أنه يوجد العديد من الأنواع التي تعمل على استعادة الرغبة الجنسيّة والوصول للذروة، ويتمثل أفضلها في:

1. Ladyera

أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

أما عن السعر المخصص لهذه الحبوب كأفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة، فإنها تباع بسعر 206 ريال سعودي، بينما تتوفر في مصر بحوالي 864 جنيه.

2. بروفيسترا

أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

3. addyi flibanserin

أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

 

أما عن ثالث أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة، يعتبر Flibanserin Addyi عامل مضادّ للسيروتونين، فهو له فعالية شديدة في علاج ضعف الشهوة لدى المرأة، بالإضافة إلى التخلص من مسببات الاكتئاب الشديد، ويجعل المرأة تشعر برغبة شديدة في ممارسة العلاقة الحميمة، وزيادة الرغبة والمساعدة على الوصول إلى الذروة، إضافة إلى زيادة الشهية والتخيلات الجنسية.

ولكن من عيوب هذه الحبوب، أنها تتوفر بسعر مرتفع للغاية، حيث يباع هذا المنتج كأفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة بسعر 3112 ريال سعودي، بينما يباع في مصر بحوالي 13058 جنيه.

4. فيغالاين vigaline

أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

 

تساعد حبوب VigaLine كأفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة في الوصول إلى درجة من الرضا الكامل وبشكل مريح وآمن، فهي تجعل المرأة أكثر قدرة على الاندماج والتفاعل أثناء العلاقة الجنسية، ويمكن من خلاله الاستمتاع بالدافع الجنسي وزيادة  من الشهوة، بالإضافة إلى أنه يعزز من المتعة ويحافظ على المهبل رطبا دائما، ويتحكم بنظامِك الإنجابي العام.

إذا أردتِ شراء حبوب فيغالاين كأفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة، سوف تجديه متوفرا بسعر 221 ريال سعودي، أي ما يقارب 927 جنيه.

5. جيا هربس

أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

 

كما تعرفين فإن الرغبة الجنسية جزءا لا يتجزأ من أي علاقة زوجية، ويساعد منتج جيا هربس كأفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة، في حبوب لزيادة الرغبة عند النساء على استعادة الشهوة الجنسية، سواء قلت مؤقتًا أو فُقِدت تمامًا، نظرا لمكوناتها الفريدة من أعشاب Maca ،Damiana وSarsaparilla، حيث تعمل هذه التركيبة على تحسين عمل الجهاز التناسلي الأنثوي ورفع مستوى الإثارة لدى المرأة.

وتتوفر حبوب جيا هيربس كأفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة بسعر 104 ريال سعودي، وهو ما يقارب 435 جنيه.

ويجب العلم أن دواء زيادة زيادة الشهوة عند المرأة لا يؤثر أبدا على الصحة، فهو آمن تماما على المرأة وليس له أعراض جانبية، ولكن يختلف تأثيره وفاعليته من امرأة إلى أخرى، ولابد من استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي نوع من الأدوية، حيث تختلف الطرق التي تعمل بها هذه الحبوب، لكنّ أغلبها يتحكم بمستوى الهرمونات الجنسيّة، أو عن طريق الأعشاب المنشطة جنسيًا.

طريقة زيادة الشهوة عند المرأة بدون دواء

دواء زيادة الشهوة عند المرأة

يمكن العمل على زيادة الشهوة عند المرأة بدون دواء من خلال تجربة أنواع مختلفة من اللمسات والوضعيات، والتفكير جيدًا قبل اختيار وقت العلاقة، فهناك بعض الأوقات التي قد لا تكون مناسبة للطرفين، بالإضافة إلى النقاش الهادئ والصريح بين الزوجين حول الأمور التي تزعجهما أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

والأكثر من ذلك، إطالة فترة المداعبة، عن طريق تجربة مناطق مختلفة للرغبة الجنسية، فهذا يعمل على زياد الشهوة عند المرأة، وخلق أجواء رائعة للطرفين من الموسيقى، الإنارة، أو العطر المنتشر في أنحاء الغرفة.

المزيد:ما هو المعدل المثالي لممارسة العلاقة الحميمية أسبوعيًا؟

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى