تواصل معنا

Many Cares

أفضل درجات وسعر لوس باودر ماك

أفضل درجات لوس باودر ماك

عناية وجمال

أفضل درجات وسعر لوس باودر ماك

تتخصص شركة ماك بجميع أدوات ومنتجات المكياج المختلفة وكذلك منتجات العناية بالبشرة والعطور، ومن ضمن المنتجات التي تقدمها شركة ماك، هو لوس باودر ماك بمكوناته المغذية ذات الجودة العالية، والدرجات المختلفة، وذلك ما سنتعرف إليه من خلال معرفة أفضل درجات وسعر لوس باودر ماك.

لماذا نرشح لوس باودر ماك؟

هي بودرة سائبة ذات جودة عالية ومكونات مغذية خفيفة الوزن، حتى لا تتسبب في تكون ثقل على البشرة، ويستخدم لوس باودر ماك بعد وضع المكياج، ليطول مدة بقائه على البشرة، حيث يتميز بملمس حريري يُسهل من تطبيقه على البشرة وامتزاجه بالمكياج، حتى يلبس على البشرة بتغطيته الشفافة دون التسبب في جفاف البشرة أو تشقق المكياج.

كما تتعدد فوائد لوس باودر ماك للبشرة، حيث يساعد على ضبط المكياج دون التسبب في تغيير لون المكياج، كما يتحكم بالزيوت التي تفرزها مسام البشرة، والتي تؤدي إلى إفساد المكياج، لذا يمتص لوس باودر ماك تلك الإفرازات الزيتية دون التسبب في جفاف البشرة

بجانب منحكِ بشرة صافية خالية من جميع التي تزعج المرأة، حيث يخفي حب الشباب والرؤوس السوداء ومسام البشرة، وعلامات الشيخوخة والتجاعيد، وكذلك العلامات الدقيقة بالوجه، بالإضافة أنه مناسب لجميع أنواع البشرة المختلفة سواء كانت عادية أو مختلطة أو جافة أو دهنية

ويستخدم لوس باودر ماك بواسطة فرشاة ناعمة أو اسفنجة المكياج، وذلك حسب نوع التغطية المطبق بها لوس باودر ماك، حيث إذا كانت تغطية بسيطة لتعطي مظهرا طبيعيا فيفضل استخدام الفرشاة، أما الاسفنجة إذا كانت التغطية متوسطة أو كاملة

أنواع لوس باودر ماك

أفضل درجات وسعر لوس باودر ماك

وتوفر شركة ماك لمستحضرات التجميل ثلاث أنواع، إذ تقدم لوس باودر ماك الذي يعطيك بشرة صافية وحماية للمكياج لأطول فترة ممكنة مع تغطية غير لامعة.

وهناك اللامع الذي يتميز بتركيبة فائقة النعومة، ويناسب المرأة التي تريد أن تضفي لبشرة تغطية لامعة، ويمكن استخدامه بمفرده أو مزجه مع كريم الأساس أو مرطبات البشرة، كما يمكن أن يستعمل قبل وضع المكياج أو فوق كريم الأساس

بينما تقدم شركة ماك لمستحضرات التجميل نوعا ثالثا، وهو الشفاف الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، كما يتميز أنه مناسب أيضا لجميع درجات البشرة كونه شفافا، ويتكون بتركيبة غير عطرية وخالية من الزيوت، وهو عبارة عن باودر نهائي حريري الملمس يوضع فوق كريم الأساس ليمنحكِ مكياجا يدوم لفترات طويلة دون التسبب في جفاف البشرة أو ظهور حب الشباب.

أفضل درجات لوس باودر ماك

تقدم شركة ماك لمستحضرات التجميل 9 درجات مختلفة من لوس باودر ماك، لتسهل على المرأة اختيار الدرجة المناسبة أو المضاهاة للون بشرتها، مما يمنحها مظهرا طبيعيا.

ولذلك إليك أفضل درجات لوس باودر ماك غير اللامع:

درجات لو باودر ماك

  • LIGHT
  • LIGHT PLUS
  • EXTRA LIGHT
  • MEDIUM
  • MEDIUM PLUS
  • MEDIUM DARK
  • DARK
  • MEDIUM DEEP
  • DARK DEEP

بينما توفر شركة ماك لمستحضرات التجميل درجتين من لوس باودر ماك اللامع هما:

لوس باودر ماك SILVER DUSK

لوس باودر ماك SILVER DUSK

لوس باودر ماك GOLDEN BRONZE

لوس باودر ماك GOLDEN BRONZE

لوس باودر ماك الشفاف لجميع أنواع ودرجات البشرة

لوس باودر ماك الشفاف

لوس باودر ماك الشفاف

تجارب استخدام لوس باودر ماك

  • يعتبر لوس بودر ماك خطوة أساسية من أجل الحصول على إطلالة مثالية ومتكاملة. فمستحضرات لوس باودر ماك تضعيها على مكياج الوجه يعمل على تثبتيه بشكل رائع.
  • اول شي ضروري ليكون المكياج مثالي أن تكون بشرتك مهيأه لميك اب، اغسليها بغسول وقفلي المسام بماي ورد ورطبي عدل ونجي لفونديشن يكون مناسب للون بشرتك توزعيه بالفرشاه انا بستخدم ماربل مره حبيتهم الباودر لتثبيت استخدم تبع ذا بالم ناسبتني حيل وكمان ماك لوس باودر لتنوير تحت العين والكونسيلر يكون افتح بدرجه.
  • مناسب لتثبيت الفونديشن ومنع تاكسده وتحول لونه الى رمادي..يستعمل ايضا للتخلص من الدهون واللمعه الزائده في بشره الوجه.

سعر لوس باودر ماك

يبلغ سعر جميع درجات لوس باودر ماك غير اللامع على الموقع الالكتروني الرسمي لشركة ماك 29 دولارًا أمريكيًا

بينما يبلغ سعر اللامع على الموقع الالكتروني الرسمي لشركة ماك 29 دولارًا أمريكيًا

كما يبلغ سعر الشفاف على الموقع الالكتروني الرسمي لشركة ماك 30 دولارًا أمريكيًا

سعر لوس باودر على موقع أمازون

يصل سعر جميع درجات لوس باودر ماك غير اللامع على موقع أمازون 144.06 درهمًا إماراتياً

فأما سعر اللامع على موقع أمازون 181.37 درهمًا إماراتياً

أما سعر الشفاف على موقع أمازون 109.71 درهمًا إماراتيًا.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى