تواصل معنا

Many Cares

دار بياجيه تكشف عن قلادتها الجديدة والمميزة SUNLIGHT

قلادة دار بياجيه SUNLIGHT

ساعات

دار بياجيه تكشف عن قلادتها الجديدة والمميزة SUNLIGHT

أعلنت دار بياجيه؛ وهي دار للمجوهرات تتسم بالرّقي والدقة والابتكار في صناعة الحُلي والقلادات، عن أبرز قلادة لها “Sunlight” والتي تتوفر في منطقة الشرق الأوسط.

ويتزامن إطلاق هذه القلادة مع اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما يأتي تصميمها من الذهب باللون الوردي الذي يمنحكَ دفء أشعة الشمس مع تلألأها في السماء.

قلادة Piaget Sunlight

قلادة دار بياجيه SUNLIGHT

يخطف تصميم القلادة الأنفس؛ حيث صُنعت على شكل شمس بمقاس  30 × 32 مم، ومرّصعة بالألماس وتضم ماسات بيضاء مرصوفة (147 حجرًا بإجمالي 2.33 قيراطًا)؛ وهذا يضيف لها بريقًا في غاية الجمال والفخامة.

وتتميز قلادة Sunlight بأنها مزّينة ومحاطة بصف من الزمرد بتقطيع بريليانت بأحجار الألماس الموجودة في الوسط حتى تبدو على شكل أشعة الشمس.

قلادة دار بياجيه SUNLIGHT

وتخلق الأحجار المكونة لهذا التصميم حالة من الإيجابية وروح التفاؤل النابع من الزمرد الأخضر، فضلًا عن الخصوبة والسلام والطاقة الإيجابية.

قلادة دار بياجيه SUNLIGHT

 

تضيف القلادة لإطلالتكِ أسلوبًا خاصًا بكِ؛ مفعّم بالذوق الرفيع والجاذبية اللافتة حتى تفيض أنوثتكِ بجمال وأناقة لا مثيل لها؛ وهذا ما اعتمدته دار بياجيه في اختيار وتنسيق ألوان القلاّدة بتقنية “Camaieu” والتي تمزّج بين الفروق الدقيقة للألوان حتى تعطي تأثيرًا متلألًأ مستوحى من أشعة الشمس وبريق النجوم.

قلادة دار بياجيه SUNLIGHT

 

قلادة دار بياجيه SUNLIGHT

فضلًا على حرص دار بياجيه على صُنع المجوهرات بأجود وأنقى الأحجار الكريمة؛ وجعلها هذا مرادفًا للأناقة والفخّامة والجرأة في الأسلوب.

ويضع دار بياجيه بصمته الخاصة على تصاميم الساعات المختلفة بجانب اعتماد شعار التفاني في العمل حتى احتل مكانًة عالمية مرموقة وأًصبح من أشهر دور المجوهرات في العالم.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من ساعات

Top 5

لـ أعلى