تواصل معنا

Many Cares

فوائد تونر بيوديرما Bioderma للبشرة الدهنية والمختلطة

فوائد تونر بيوديرما Bioderma للبشرة الدهنية والمختلطة

عناية وجمال

فوائد تونر بيوديرما Bioderma للبشرة الدهنية والمختلطة

لا تفشل بيوديرما أبدًا في نيل إعجاب الفتيات من خلال مجموعة المنتجات التي تقدمها لبشرة أكثر حيوية وإشراقًا، واليوم نقدم لكِ تونر بيوديرما Bioderma للبشرة الدهنية والمختلطة وغيرها، والذي يعد من أهم الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة.

ومن المهم أن تختاري التونر المناسب لبشرتكِ، فكل بشرة لها نوع معين من التونر، ولذلك نقدم لكِ تونر بيوديرما، الذي يعطيكِ بشرة ناعمة خالية من المشاكل، دون أن يجففها، وهو مخصص بشكل أكبر للبشرة الدهنية أو المختلطة.

فوائد تونر بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة

تتعدد الفوائد التي يمكن أن تعود عليكِ من استخدام تونر بيوديرما، ومنها:

1- الحصول على بشرة خالية من الحبوب، وتكون أفتح بدرجتين، حيث يساعد على تنقية الوجه من أي شوائب وأتربة، ويخلصكِ من بقايا الميكب دون أن يترك أي تأثير سلبي على البشرة، فهو يقلل من الإفرازات الدهنية، ويقضي على مشكلة الحبوب والبثور.
2- يصغر من مظهر المسامات الواسعة، ويجعل مسام البشرة طبيعية وخالية من الشوائب، كما أنه يغذي البشرة ويساعد في علاج أي تلف قد يظهر على خلاياها.

3- يكافح تونر بيوديرما، علامات التقدم في العمر، وتجاعيد البشرة، والخطوط الرفيعة التي تتكون حول الجبهة وحول منطقة الفم، ويمكن استخدامه أيضا كوسيلة مساعدة في روتين تقشير البشرة.

أنواع تونر بيوديرما

1- تونر بيوديرما الأخضر

فوائد تونر بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة

صممت بيوديورما هذا التونر خصيصا للتخلص من آثار المكياج، والتنظيف العميق للبشرة، خاصة أنه يحتوي كذلك على مركب الفلوريد، الذي يعمل بدوره على تضييق مسام البشرة الواسعة، وتقليل الملمس الزيتي للبشرة الدهنية والمختلطة، والذي يؤدي تلقائيا إلى التخلص من بثور البشرة، بالإضافة إلى التقليل من الرواسب والزيوت والحصول على بشرة ناعمة.

وعن السعر الذي يتوفر به تونر بيوديرما الأخضر، فإنه يُباع في السعودية بسعر 92 ريال سعودي، ويتوفر في الإمارات بسعر 59 درهم إماراتي، أما في مصر فإنه يتوفر بسعر 470 جنيه.

لشراء التونر اضغط هنا

2- تونر بيوديرما الوردي Bioderma sensibio H2O

فوائد تونر بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة

يتميز هذا التونر من بيوديرما، بأنه يناسب البشرة الرقيقة والأكثر حساسية، فهو خالي تماماً من العطور والمواد الكيميائية مثل السبرتو، كما أنه منظف رائع، حيث يتغلغل في أعماق البشرة لجعلها خالية من أي مكياج أو شوائب، وذلك بالإضافة إلى أنه مضاد للبكتيريا ولا يسبب تهيج أو احتكاك، ويتناسب سعر هذا التونر مع فئات كثيرة، حيث يتوافر في السعودية بسعر 70 ريال، وفي مصر يباع بـ 177 جنيه.

لشراء التونر اضغط هنا

3- تونر بيوديرما الأبيض

فوائد تونر بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة

إذا كنتِ ممن يعانون من النمش والبقع، وترغبين في توحيد لون البشرة، فإن تونر بيوديرما الأبيض هو الحل الأمثل، حيث يعمل على منع تصبغات البشرة، وإزالة آثار المكياج جيدًا حتى لا تسبب الحبوب.

ويساعد تونر بيوديرما أيضًا على تفتيح البشرة وإعطائها الحيوية اللازمة، بالإضافة إلى تصحيح لونها، وإزالة التصبغات التي قد يسببها التعرض لحرارة الشمس، ويمكنكِ أن تجديه بسعر 76 ريال سعودي في السعودية.

طريقة استخدام تونر بيوديرما Bioderma

فوائد تونر بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة

للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، يمكنكِ استخدام تونر بيوديرما للبشرة، من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • أولًا عليكِ إحضار قطنة نظيفة أو منديل ورقي، وبعدها أضيفي القليل من المحلول عليها، وذلك بعد رج الزجاجة جيداً قبل الاستعمال، فهناك بعض الأنواع التي تتطلب ذلك.
  • تتمثل الخطوة الثانية في مسح كامل الوجه في حركات بسيطة، مع التأكد من وضعه أيضًا على منطقة الرقبة، فهي جزء مهم يجب ألا تنسيه عند وضع أي كريم أو مرطب، وإذا وجدتي القطنة مليئة بالشوائب، عليكِ استبدالها بقطعة أخرى نظيفة، ويتم استخدام تونر بيوديرما مرتين يومين، المرة الأولى في الصباح، والثانية تكون في المساء قبل النوم، ويأتي ذلك بعد غسل الوجه جيدا باستخدام غسول بيوديرما المناسب لبشرتكِ.

تجربتي مع تونر بيديرما Bioderma

فوائد تونر بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة

تقول بسمة، 40 عامًا: “عندما كبر سني، بدأت أعاني من ظهور التجاعيد حول منطقة العينين والفم، ولم أكن أريد حقن البوتوكس وإنما أردت استخدام منتجات طبيعية غير مؤلمة تساعدني على التخلص من هذه التجاعيد في فترة قصيرة، وبالفعل لجأت للطبيب المختص، ونصحني باستخدام تونر بيوديرما، وبعد أسبوع واحد فقط، ظهر ما لم أصدقه، فقد قلت التجاعيد بنسبة كبيرة للغاية، وقاربت على الاختفاء، وأصبحت بشرتي ناعمة ونظيفة للغاية، وملمسها يشبة بشرة الأطفال، وهو ما جعلني أشعر بسعادة بالغة”.

ومن جانبها، قالت ندى، إحدى مستخدمات تونر بيوديرما: “بحثت كثيرًا عن تونر يكون مناسب لبشرتي الحساسة، ولا يسبب لي أي التهابات، حتى عثرت على تونر بيوديرما الرائع للبشرة، فمنذ أن استخدمته وأنا أتمتع ببشرة نقية خالية من الشوائب، بالإضافة إلى أنها أصبحت أفتح بحوالي ثلاث درجات، وتخلصت من جميع البقع الداكنة التي كانت توجد في وجهي، فتركيبته غنية بالفيتامينات التي تعزز نضارة البشرة وتزيد من حيويتها، فقد قرأت في مكوناته أنه يحتوي على فيتامين سي، وهو أحد مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من التلوث والأشعة فوق البنفسجية، كما أنه قلل من علامات التجاعيد”.

وأعربت حنين عن سعادتها الشديدة لاستخدام تونر بيوديرما، حيث تقول: “ساعد تونر بيوديرما على تقشير بشرتي والتخلص من الجلد الميت، بغلإضافة إلى منح البشرة الترطيب والعناية اللازمة خلال فترة قصيرة، فهو يحتوي على أحماض تجعله يحارب البكتيريا الضارة التي توجد في البشرة، ويحافظ على النافعة منها، كما أنه يتحكم في إفراز الدهون ومنحني بشرة خالية من التجاعيد، نظرا لاحتوائه على زيت بذور الشمس وزبدة الشيا وزيت جوز الهند”.

وتابعت: “أصبحت بشرتي تشبه الأطفال، نظيفة دائما وخالية من الأوساخ، فهو يهدئ من تهيج البشرة ويتركها صافية، ويمإحساس بالانتعاش ولا تحتاج بشرتك للغسيل بعد وضعه عليها، فمن خلال قطنة صغيرة يمكنكِ مسح كل بقايا المكياج والحصول على بشرة نقية ومرطبة، وبالإضافة إلى ذلك فإن سعره مناسب للغاية وفي متناول الجميع”.

تقول هنا حول استخدامها لتونر بيوديرما: “مازلت أتذكر اليوم الذي كنت حزينة فيه للغاية، عندما وجدت بشرتي في حالة صعبة تعاني من التشققات والجفاف، حتى نصحتني صديقتي باستخدام تونر بيوديرما للحصول على بشرة نقية، وبالفعل قمت باستخدامه لمدة أسوعين، وكانت النتيجة رائعة حقا، فقد أصبحت بشرتي خالية تماما من الجلد الميت، ولم تعد غير نظيفة، وتخلصت أيضا من الحبوب التي كانت تظهر بها، بالإضافة إلى أن الإفرازات الدهنية أكثر انتظامًا.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى