تواصل معنا

Many Cares

تفتيح لون الروج.. إليك الطريقة السهلة

عناية وجمال

تفتيح لون الروج.. إليك الطريقة السهلة

لا يكتمل مكياج المرأة بدون أحمر الشفاه الذي يعد رمزا للأنوثة والجمال، فهو يعتبر من منتجات المكياج التجميلة التي تساعد على إبراز ملامح الوجه كما يعمل أحمر الشفاة على إظهار البشرة بإشراقة وحيوية طبيعية، وجعلها تبدو صحية وأصغر مما تبدو عليه، واخفاء اللون الشاحب لها، وتتنوع ألوان أحمر الشفاه التي تلبي جميع الأذواق وألوان البشرة.

وبقدر أهمية أحمر الشفاه بالنسبة للمرأة فإن اختيار اللون يحتاج دقة كبيرة للظهور بمظهر أنيق وجذاب، لذلك ظهرت العديد من التقنيات في المكياج من دمج العديد من ألوان أحمر الشفاه للحصول على لون مثالي وتفتيح لون الروج أو تغميقه، لذلك تعرفي معنا على طريقة تفتيح لون الروج، وكيفية دمج العديد من الألوان معًا للحصول على مظهرًا مثاليًا في التقرير التالي.

كيفية تفتيح لون الروج

trick for long lasting lipstick

هناك مجموعة كبيرة من ألوان أحمر الشفاة والتي يمكن للمرأة تفتيحها باستخدام الوان مختلفة من الروج لخلق خيارات أكبر من الألوان المبتكرة.

وينصح الخبراء في البداية بوضع مرطب الشفاه الشفاف لإزالة التشققات والجفاف، لتكون في حالة جيدة لاستقبال أحمر الشفاه.

إذا أردتي وضع لون أحمر شفاه معين لكنه داكن وترغبين في تفتيحه عليكِ استخدام لونين فقط وامزجيهم معًا للحصول على اللون الفاتح.

اختاري درجة داكنة من اللون الذي ترغبين في الحصول عليه ومن ثم ضعي لون فاتح كاللون الوردي أو الرمادي للحصول على الدرجة الفاتحة الذي تريدينها.

دمج ألوان الروج

lipstick tips

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة مميزة وجريئة فإن مزج عدد من ألوان الروج يجعلك تظهرين بإطلالة أنيقة وجذابة.

ينصح خبراء التجميل والمكياج باستخدام أحمر الشفاه من النوع السائل لسهولة مزجه مع ألوان أخرى، كما يمكنك خلط أحمر الشفاه التقليدي مع لونين او اكثر للحصول على درجة لون الروج الذي ترغبين، ومن المهم استخدام فرشاة المكياج عند دمج ألوان الروج معا للحصول على نتيجة مثالية.

كما ينصح الخبراء باستخدام قلم تحديد الشفاه بلون قريب من درجة لون شفاهك الطبيعي لملئها من الداخل ومن ثم وضع ألوان أحمر الشفاه التي تم مزجها لتحديد الشفاه.

تخفيف لون الروج

إذا قمتي بوضع اكثر من طبقة من نفس لون احمر الشفاه فإن اللون النهائي سيظهر داكنًا ما يمكن أن يكون غير مرغوب فيه ولكن لا تقلقين فإن علاج هذه المشكلة بسيطًا ولا يستغرق الكثير من الوقت.

ينصح خبراء التجميل والمكياج بحل هذه المشكلة عن طريق تخفيف اللون من خلال مسح طبقة منه بواسطة منديل ورقي بوضعه على الشفاه والضغط عليها لامتصاص طبقة من اللون ومن ثم استخدام بودرة المكياج ووضعها على شفاهك لتخفيف اللون.

وفي آخر خطوة في تفتيح لون الروج وتخفيفه، عليك وضع درجة أخف من نفس لون احمر الشفاة الذي ترغبين في وضعه ومزج الدرجتين معًا بواسطة فرشاة المكياج أو بإصبعك.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى